العادة السرية عند البنات

الفرق بين العادة السرية و السحاق عند البنات

هو اية الفرق بين السحاق و العادة السرية عند البنات ارجوكم الرد عليا انا محتارة اووووي وماما بتقول ممنوع الكلام دا عيب ع فكرة انا عندي18سنة

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Thursday, January 6th, 2011 في 19:11

كلمات مشاكل وحلول: , , , , ,

21 رد to “الفرق بين العادة السرية و السحاق عند البنات”

  1. بالعقل
    14/02/2014 at 14:07

    [سيد العاطفى ]
    والسحاق محرم اكثر من العادة السريه فهو مثله مثل اللواط عند الذكور وكلاهما حرام والشرع نهى عنهما]
    ولمن قال :
    [اللواط = الشذوذ الجنسي وهذا الفعل يهتز له عرش الرحمن ]

    [ ومذكور بلقران نفس الواط حاله حال الزنه]

    من أين جئتم بهذا الكلام !!!

    يقول أهل العلم:
    1. في الإسلام الأصل في الأشياء الإباحة مالم يرد نص بتحريمها..
    وهل هناك في السنة أدلة كافية بنحريم الإستمتاع المرأة بالمرأة !!!
    ويوجب التعزير والتوبيخ فقط ولكن ليس هناك حكم شرعى مثل الجلد(كالزنى )!!!
    وقد تكلم فيه العلماء بين مصحح ومضعف.
    وليس في القرآن أدلة بنحريم السحاق بين النساء!!!
    ومسألة: حكم كشف المرأة جسدها أمام المرأة اختلف العلماء في هذه المسألة …….
    والله أعلم.

    قَـيّـم هذا الحل: Thumb up 0 Thumb down 1

  2. هنادي
    09/09/2013 at 19:34

    رد ع العاده السريه احيانن امارسها وبعدها اقرف من حالي واستغفر ما بعرف شسوي. وهذا الشي مرض. وما اتمنى اي بنت بتعملو ا والسحاق شي حرام ومذكور بلقران نفس الواط حاله حال الزنه انشالله كول المسلمين يبتعدون. من هذا الشي

    قَـيّـم هذا الحل: Thumb up 3 Thumb down 0

  3. انسان صالح
    28/03/2013 at 14:40

    بدل متحاولى تعرفى الفرق حاولى تعرفى أية عقوبات فعل هذة الاشياء والافعال القذرة التى ان دلت تدل على عدم تربية وعدم احترام البنت الى تمارس هذة الافعال وتذكرى ان هذة الافعال كلها سوف تسالى عنها أمام الله عزو وجل

    قيم هذا الحل سلباً او ايجاباً: Thumb up 4 Thumb down 4

  4. الفرق
    26/09/2012 at 21:49

    أول شي منكن تكون ممارسة السحاق بنفس طريقة العادة السرية بالضبط
    بس طبعا وقت تعملي هالشي مع شخص رح توصلي لشي اقوى من يللي بتوصليلو بالعادة السرية
    في كتير طرق للسحاق منكن يكون باحتكاك جسم المرأة مع المرأة الاخرى
    قد يكون باستخدام الايدي .. قد يكون باستخدام حزام القضيب..قد يكون جنس فموي
    و لكن اغلب السحاقيات يفضلن استخدام الايدي عن اي شيء آخر
    الجنس عند السحاقيات هو امر عاطفي قبل ان يكون جنسي و يعتمد على اسعاد الشريكة و اسعاد نفسها أي ان عملية اسعاد الآخر جزء من الجنس نفسه …
    احيانا تكون كل المتعة باسعاد الفتاة الاخرى….
    أخيرا السحاق ليس أمر معيب و لكنه يتنافى مع المعتقدات الدينية و لكن ان كنتي سحاقية لست مرغمة بأن تعيشي حياتك تعيسة بسبب ميولك الجنسية عليكي الاعتراف بها و التعامل معها….
    الذي يميز علاقة السحاق عن العلاقة الجنسية السوية هو أنها لا يمكن ان تحدث دون متعة الشريكتين و هذا ما لا نجده دائما في العلاقة بين الرجل و المرأة…
    و أكرر انه لا يجب ان تخجلي منه فهويتك الجنسية انت المسؤولة عنها و لا يخصه احد بها

    حل غير مناسب حسب التصويت. ما رأيك انت: Thumb up 11 Thumb down 57

  5. ريم الفقها
    12/01/2012 at 16:46

    ليس هناك حل لهذه المشاكل الا رضا الله سبحانه وتعالى في كل حركة وسكون وهذه المشاكل التي بتنا نعاني منها كشباب وشابات في هذا العصر سواء مسلمين اواية ديانات أخرى ماهي الا مسح لقيمنا ومبادءنا التي جبلنا عليها كبشر بعيدين كل البعد عن التبهيم في المأكل والمشرب وتعاطي الجنس باعتباره اداة متعة بحتة لا على اساس انها وسيلة لأستمرار النسل والحرث وانتاج اجيال لعبادة الله واستصلاح الكون ولتكون كل بتول عروس الدنيا والام التي تربي الجيال وتكون الزوجه والحبيبة والصديقة التي تعين من ستكون في بيته على ظروف هذه الدنيا ووقته العصيب لا ان تكون التائهة في هذه الدنيا الضائعه مابين شفريها وخيالاتها السجينه مابين الاقضبة المجهولة لهذا او ذاك من اشباه الرجال الذين ارتضوا ان تعرض محاشمهم على كل صغير وكبير من رجال ونساء فما كان من البنات الا ان عرفت كيف هي الاداة البعيدة عنها وما عليها الا ان تتخيل وعلى قول المثل ايدك ولا جميلة الناس يارب سترك

    قيم هذا الحل سلباً او ايجاباً: Thumb up 10 Thumb down 4

  6. الشيبوكاي
    24/05/2011 at 01:15

    ابتعدي عن سحاق فهو اشد من زنى
    لا تقعي بكارثة مثل قوم لوط
    انتبهي على نفسك!

    حل مناسب حسب التصويت. وانت ما هو رأيك? Thumb up 35 Thumb down 5

  7. من غير اسم
    03/05/2011 at 16:41

    اختي السحاق دا شدود وحرام شرعا يعني باختصار هو ممارسة علاقة من نفس الجنس يعني بنت مع بنت ودي حاجه محرمه ويهتز ليها عرش الرحمن…مثلها مثل اللواط…وهو مصطلح بيقبى للشباب يعني راجل مع راجل…ودي علاقة محرمه ممنوع الاقتراب منها..
    انما العاده السريه دي تفريغ شهوة يعني ممارسة الشخص مع نفسه وكتير من الشباب والبنات بتعملها وبيدمونها وبتمنى من الكل يبعد عنها ودي زي ماقلت تفريغ شهوة ولكنها ليست وبعيده كل الببعد عن السحاق اتمنى اكون وضحت ………

    حل مناسب حسب التصويت. وانت ما هو رأيك? Thumb up 61 Thumb down 7

  8. ملهم
    18/04/2011 at 00:33

    الاتنين محرمات بس العادة غير السحاق و بقولو انها بتنهي عن المنكر الله اعلم

    قيم هذا الحل سلباً او ايجاباً: Thumb up 10 Thumb down 17

  9. الأسكندرانى
    17/01/2011 at 12:11

    اضيف على ما قيل ان السحاق ليس قط من اجل المتعة بل انة انحراف نفسى وغير فطرى بالميل الجنسى ناحية نفس النوع على عكس الفطرة وهو الميل الجنسى للنوع الآخر ..شكرا

    حل مناسب حسب التصويت. وانت ما هو رأيك? Thumb up 22 Thumb down 6

  10. tata
    09/01/2011 at 03:46

    السحاق هو ان تمارس البنت الجنس مع بنت
    العادة السرية تفريغ لكبت جنسى دون ان يضر اى اللعب من برة المهبل على الشفتين وهوافضل من السحاق

    حل غير مناسب حسب التصويت. ما رأيك انت: Thumb up 21 Thumb down 52

  11. الناصح الامين
    08/01/2011 at 20:32

    ان ثقافتنا الضحلة عن الجنس بمعناه العلمي ومفهومهه الاسلامي يجعلنا نتسائل عن أشياء هينة ولكن الجهل بها يقود الى نتائج كارثية , لذلك اقول ان العفاف هو الحل الوحيد لكل المعضلات.

    حل مناسب حسب التصويت. وانت ما هو رأيك? Thumb up 20 Thumb down 3

  12. farida
    07/01/2011 at 23:20

    ع فكرة يا استاذ(الجزار) انا فعلا ملمة بمواضيع كتيرة ولعلم حضرتك انا حافظة نص القران وبحاول اكملوا وربنا يقدرني وبعدين انا طلبت منك رد ع حاجة مش فهماها لو عندك رد في موضوعي ياريت تفيديني لو مافبش يبقا تحاول تعرف عشان تستفيد من حاجة مش عارفها وشكرا لرد حضرتك

    حل مناسب حسب التصويت. وانت ما هو رأيك? Thumb up 12 Thumb down 0

  13. كوكي
    07/01/2011 at 22:12

    السلام عليكم السحاق = اللواط = الشذوذ الجنسي وهذا الفعل يهتز له عرش الرحمن كونه شديد الحرمانية، ويسبب العديد من الامراض الجنسية الخبيثة ، وبسببه يقل بل يعدم الميل للزواج من الرجال ،
    العادة السرية هي تفريغ لشحنة جنسية و قد تكون او لاتكون حرام وكذلك قد تكون او لا تكون مضرة طبيا ( الضرر من عدمه لاختلاف الائمة والاطباء )لكن خطورتها على البنت اكثر من الولد لاحتمال فقد العذرية
    بقي شئ مهم وهو وجوب الاجابة عن اي سؤال يتم توجيهه الى الآباء طالما صدر من سائل حيث ان عدم الرد لا يلغي السؤال وبالتالي قد يصل رد غير موثوق للسائل

    حل مناسب حسب التصويت. وانت ما هو رأيك? Thumb up 17 Thumb down 1

  14. مدمنه نت
    07/01/2011 at 15:26

    بصراحه انا متجوزه وما بعرف السحاق ما نتحرم منكم ابدا ومن المعرفه الزايده الا عندكم ^_^

    حل مناسب حسب التصويت. وانت ما هو رأيك? Thumb up 16 Thumb down 3

  15. الجزار
    07/01/2011 at 03:13

    يعنى خلاص حضرتك ملمه بكل المواضيع الهامه فى الدنيا وبتسألى بس عن كده؟؟ طيب ّّّّ!! والدتك قالت لك عيب يابنت :::كان لازم تعرفى إنها حاجه غلط وماينفعش تجاوبك عليها وعموما الاخوان ماقصرو كفو والله ((ياريت تسألى كيف احفظ جزء من كتاب الله فى اقل من اسبوع )

    حل غير مناسب حسب التصويت. ما رأيك انت: Thumb up 16 Thumb down 26

  16. تيفا
    07/01/2011 at 01:49

    الافضل ليكى انك ما تعرفيش ؟؟؟؟؟؟

    قيم هذا الحل سلباً او ايجاباً: Thumb up 15 Thumb down 7

  17. farida
    06/01/2011 at 23:58

    ع فكرة يا جماعة انا عاوزة اعرف الفرق بينهم لاني بقيت بدخل هنا كتير وبشوف المصطلحات دي ومش كنت فاهمة ولما سئلت ماما قالت انو ممنوع الكلام دا فحبيت اعرف عشان لمااقرا المشاكل اكون فاهمةمش اكتر يا (حبيبة الرحمن)وشكرا للاستاذ سيد العاطفي واحلام وميمو ميرسي للافادة

    حل مناسب حسب التصويت. وانت ما هو رأيك? Thumb up 14 Thumb down 1

  18. حبيبة الرحمن
    06/01/2011 at 22:13

    وانتي ليه عاوزه تعرفي حاجه عن ام الارف ده ربي يبعدك عنه وهو انتي بتكلمي امك ايه الفرق بين ده وده احمدي ربك انها ماخنقتك في ايديها حافظي علي نفسك وخافي ربك لانه ده حاجه حرام

    حل غير مناسب حسب التصويت. ما رأيك انت: Thumb up 8 Thumb down 21

  19. ahlam
    06/01/2011 at 21:44

    السحاق ان المرءة بتمارس الجنس مع بنت تانية والعادة السرية هي ان الشخص بيعملها مع نفسو الراجل لو خصائصو الي بشعرور بالحد من النشوى والمرءة كمان

    قيم هذا الحل سلباً او ايجاباً: Thumb up 11 Thumb down 3

  20. memo
    06/01/2011 at 21:17

    السحاق ينقل الامراض
    لكن العاده السريه لاتنقل الامراض بس اضراها عندما تتزوجين

    قيم هذا الحل سلباً او ايجاباً: Thumb up 7 Thumb down 6

  21. سيد العاطفى
    06/01/2011 at 19:38

    يا اختى اريد ان اقول لكى ان العادة السريه عند البنات هى عباره عن ان البنت تقوم بملامسة واللعب باعضائها التناسليه(منطقة الفرج)لكى تصل الى اللذه والمتعه الجنسيه فالعادة السريه تكون مع البنت وحدها دون تدخل من احد معكى لذلك تسمى بالسريه
    اما السحاق فيكون بين بنتين على الاقل ويقوموا بممارسه المتعه والجنس مع بعضهم البعض لكى يصلوا الى المتعه التى يريدون الحصول عليها فكل منهما تشعر ناحية الاخرى بميل جنسى وعاطفى طول الوقت
    واريد ان اخبرك ان كلا من العاده السريه والسحاق حرام وغلط وحاجه مش كويسه وكل منهما له اضرار
    فالعاده السريه قد تودى بكى الى فقدان عذريتك بدون قصد وقد تؤدى بكى الى البرود الجنسى بعد الزواج وذلك اذا تعودتى على فعلها لفتره طويله
    والسحاق محرم اكثر من العادة السريه فهو مثله مثل اللواط عند الذكور وكلاهما حرام والشرع نهى عنهما
    ومن اهم الاشياء التى تساعدك على الاقلاع عن هذه الاشياء
    1- الخوف من الله تعالى ومراقبته، وأن تسألى نفسك،: هل هذا العمل يكون في ميزان الحسنات أم ميزان السيئات؟
    2- حرصك على الحفاظ على النفس، وأن النفس أمانة يجب أن تراعى حرمتها، وألا يعبث بها.
    3- الابتعاد عن صديقات السوء، 4
    - البعد عن مشاهدة المناظر المثيرة في وسائل الإعلام والنشر.
    5- عدم الاستسلام للأفكار السيئة، وعدم التمادي عند وسوسة النفس والشيطان لعمل هذه العادة، وإخراج النفس من هذه الحالة، بعدم البقاء في الوحدة والخلوة، والاختلاط مع الأسرة.
    6- شغل الفراغ بما ينفع في إتقان بعض الأعمال،والقراءة المثمرة ومشاهدة البرامج النافعة.
    7- ممارسة بعض الهوايات سواء الفنية أو الرياضية .
    8- التقليل من حالة القلق التى تنتابك الآن ، وعدم التفكير فيه ، واستعادة الثقة بالنفس
    (سيد العاطفى)
    مصر—بنى سويف

    حل مناسب حسب التصويت. وانت ما هو رأيك? Thumb up 80 Thumb down 2

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة