تفسير الاحلام

تفسير حلم الشعر الطويل

حلمت انه شعري طويل وكنت امشطه وانا فرحانة وجا شخص وجهه اسود وقص لي شعري, علما بان هذا الشخص كنت على علاقة معه في تلك الفترة! وكان فيه مشاكل بيننا وكلانا في فترة اختبارات!
بعدها بكم يوم انفصلنا وفي نفس الليلة حلمت اني كنت لابسة فستان حرير ابيض وشعري طويل وبإيدي طفل يضحك والطفل يشبه ابن اخته الشخص اللي كنت ع علاقة معه!
ارجووكم افيدووني

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, February 5th, 2012 في 03:00

كلمات مشاكل وحلول: , ,

2 رد to “تفسير حلم الشعر الطويل”

  1. ziad
    15/02/2012 at 01:55

    رؤيا شعر الرأس في المنام مال وطول عمر ، فمن رأى شعر رأسه طال فإن عمره يطول . وإن رأى أن شعره السبط أصبح جعداً فإنه يتضع ، وإن كان العكس فيتفرق مال رئيسه . وقيل جمة الشعر ماله ، وإن كان فقيراً فهي ديونه التي عليه ، وإن صار له في المنام شعر جعد دل على التعويض بالمال أو من الأزواج أو الملابس . ومن رأى : شعره طويلا فإن ذلك محمود خاصة في النساء ، والضفائر دليل الديون على الإنسان ، وإزالة شعر الشارب والإبط دليل على قضاء الديون وذهاب الهم وإتباع السنة ، وضفر الشعر يدل على إتقان الأمور وحفظ المال .
    ومن رأى : شعره نبت في غير محله أصابه هم ، وحلق شعر الرأس في زمن الحج يدل على الأمن . وقيل نتف الشعر يدل على وفاء دين الرائي ، وإذا رأى الجندي أن شعره طال زاد سلاحه.
    ومن رأى : شعره كشعر الفرس فيقبض عليه إن كان لصاً. ومن رأى : شعره صار كشعر الخنزير أصابته شدائد ، وكثرة الشعر للمهموم زيادة في همه ، وكثرة للمسرور زيادة في سروره ، وسواد شعر المرأة يدل على محبة زوجها لها ، فإن رأت أنها كشفت شعرها فإن زوجها يغيب عنها ، وإن رأت أنها لم تزل مكشوفة الرأس فإن زوجها لا يرجع إليها ، وإن لم يكن لها زوج فإنها لا تتزوج أبداً ، وطول شعر الإبط دليل على نيل الحاجة وصحة دين صاحبه وكرمه ، فإن كان فيه قمل دل على كثرة العيال .ومن رأى : شعر رأسه قد نقص فهو هم . وإن رأى أحداً ينتف من شعره فإنها مصيبة في مال . ومن رأى : أنه دهن شعره بدهن فهو زينة له .ومن رأى : أنه يفلي رأسه فإنه يطلع على بعض عيوبه .ومن رأى : الشعر ينبت في أماكن لا ينبت فيها الشعر فإن الدين يكثر عليه ، وإن نبت الشعر في كفه فتلك منفعة . وربما دل شعر الرأس على الزرع والمال والجاه والزوج للمرأة العازبة والزوجة للرجل العازب ، وإن ضفر شعره دل على جمع المال ، وإن أخرج القمل من رأسه دل على إخراج المفسدين من أرضه . وربما دل حسن الشعر على الأعمال الصالحة ، وإن ضفر شعر المرأة وكانت مريضة ماتت ، وشعر الرجل زينة له ووقاية ومال دائم . وإن رأى شعر جسده أبيض وكان غنياً ناله خسران في ماله ، وإن رأت المرأة أن شعرها براق فاحم فهو استغناؤها بمال زوجها .
    وفسر الشعر كما قال الكرماني رؤيا الشعر تؤول على ستة أوجه للملك بالعسكر وللمرأة بالعز والبهاء وللرعية بالهم والغم وللفقراء العباد بزيادة العبادة وقيل بالحج

    حل مناسب حسب التصويت. وانت ما هو رأيك? Thumb up 26 Thumb down 6

  2. نووونه
    05/02/2012 at 03:52

    تمشيط الشعر يعني فراق والفستان الابيض واحد عامل مشاكل والطفل مشكله ربنا معاكي

    حل مناسب حسب التصويت. وانت ما هو رأيك? Thumb up 18 Thumb down 9

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة