مشاكل الصلع

هل يوجد حل للصلع عند الرجال

انا عندي 36 سنه وليا اخواتي محدش منهم اصلع صحيح والدي كان اصلع بس انا رغم اني عندي 36 سنه لكن لازال يوجد شعر ولكن ليس بكثافه عاليه فهل يوجد علاج الصلع عند الرجال ياريت يرد عليه دكتور متخصص او قلي يعرف منكم دكتور يسائله عن علاج الصلع للرجال وجزاكم الله خيرا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Tuesday, December 7th, 2010 في 23:38

كلمات مشاكل وحلول: , , , ,

9 رد to “هل يوجد حل للصلع عند الرجال”

  1. ابواميرة
    28/11/2013 at 12:45

    الصلع مش مرض خطير اومعدي بل شي ناتج عن كثرةالموادالكيماوية اللي في الكريمات اوالعطور والانسان بيستخدم الكريمات اوالدهن والعطورات في شعرراسه ويحدث التساقط للشعروينتج عنه الصلع واغلب الاطباءالكبارعندهم الصلع ويقولون انه نتيجة التفكير الطويل اولبراعةالدماغ واليوم نجدالكثرمن نجوم الفن والرياضةوالسياسة يفضلون الصلع وصارت موضة الناس ماشيين عليهاوالنساءيحبنن الرجال الصلعاء في اخراحصائية اجريت في امريكاواوروبا

    قَـيّـم هذا الحل: Thumb up 0 Thumb down 0

  2. نزف المشاعر
    03/01/2013 at 12:10

    فيه بخاخة اسمها رهير جميلة جدا استعملها لانها جابت نتيجة معايا

    قَـيّـم هذا الحل: Thumb up 1 Thumb down 0

  3. كاتشو
    25/05/2012 at 17:45

    أرى أن الصلع لدى الرجال هو ظاهرةمرضية أكثر منها وراثية و ذلك لأنه في وقتنا الحالي توجد العديد من الموادالكيميائية تؤثر في تساقط الشعر نستعملها يوميا تؤثر على الجسم و الشعر و تؤدي إلى العديد من الأمراض بما فيهاتساقط الشعر و غيرها و هذهالمواد متمثلة في مأكولات معلبة و أجهزة تجفيف الشعرو كريمات تثبيت الشعر فأنا أعاني من الصلع و أشك في المواد الغير طبيعية هي السبب وراء فقداني لشعري

    قَـيّـم هذا الحل: Thumb up 2 Thumb down 0

  4. ابو عبدالله
    05/01/2011 at 15:11

    يوجد له علاج بعملية جراحية(زراعة الشعر). ابن عمي عملها في ايران(طهران). والحمد لله شاف النتيجهخلال 4 شهور.

    قيم هذا الحل سلباً او ايجاباً: Thumb up 5 Thumb down 5

  5. dark
    05/01/2011 at 13:03

    بص انا هقولك على طريقة ممكن تنفع وممكن لاه انت عارف الجرجير بتضربوا فى الخلاط وبتحطوا على الشعر بعد غسيلوه وتسيبوه لمدة 3 ساعات وبعد كدة تغسله كويس والموضوع ده تكرره كل اسبوع مره شفانا الله واياكم

    قيم هذا الحل سلباً او ايجاباً: Thumb up 3 Thumb down 2

  6. عسولة الخليج
    15/12/2010 at 02:15

    اخوي اعتقد ان الصلع الي فيك وراثي.. و عالعموم الصلع ماله ادويه مشهوره ..ونص الاعلانات والادويه الي بالصيدلياات كذب.. تبي نصيحتي مافي غير تسوي زراعه للشعر هههههههههههه امزح.. ان شاء الله بتلقى له حل يارب.. تشاووو

    حل غير مناسب حسب التصويت. ما رأيك انت: Thumb up 1 Thumb down 16

  7. nana
    10/12/2010 at 20:14

    وعلى فكرة نسيت اوضح حاجة فى رجاله مهتمة بشعرها جدا جدا وبردة بيجيلهم صلع

    قيم هذا الحل سلباً او ايجاباً: Thumb up 8 Thumb down 0

  8. nana
    10/12/2010 at 20:13

    ال هقوله سمعته فى التليفزيون انت ممكن تضحك عليه بس جرب مش هتخسر حاجة موضوع الصلع دة يتحل انك تحط دماغك تحت ورجليك فوق لان الصلع دة بسبب ان الدم مش بيوصل بدرجة كافيه لفروة الراس عشان كدة الشعر بيخف وبالنسبه لموضصوع الزيوت الدهان اعتقد انة مش صح ميه فى الميه لان فى ناس مش بتستعمل الزيوت والدهان وفيهم شعر

    قيم هذا الحل سلباً او ايجاباً: Thumb up 4 Thumb down 2

  9. فاعل خير
    08/12/2010 at 18:48

    يقول المثل “اسأل مجرب و لا تسأل حكيم ”

    الصلع أنواع في نوع ناتج عن زيادة هرمونات ذكرية عند الرجل

    و الحل بأخذ أدوية مخفضة لهذه الهرمونات مثل “بروسترايد”

    أو قد يكون ناتج الإهتراء الطبيعي للشعر و يفضل هنا أخذ

    أدوية معززة لنمو الشعر مثل بخاخ ” مينوكسيديل ” أو استخدام الزيوت

    عملاً أن بخاخ ” مينوكسيديل ” و الزيت يفيد حتى في الحالة الأولى

    ملاحظة : يجب على جميع الشباب استخدام الزيت في دهن شعرهم حتى و لم تظهر

    عليهم علائم الصلع فهو يقوي الشعر و يمنع تساقطه و الوقاية خير من العلاج

    و الرسول صلى الله عليه و سلم أمرنا بشرب الزيت و الإدهان به .

    قَـيّـم هذا الحل: Thumb up 3 Thumb down 0

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة