مشاكل النحافة

أريد أن أسمن وأشد بطني !!

ل*اسلام عليكم*اأنآآ فتاة مرآهقة !#نبدأ_بالتفصيل
طلبي 1 ؟
أريد أن أسمن أفخادي ويدآي وخدودي !
طلبي 2 ؟
أريد أن أشد بطني ، أنآ مآ يطلع لي كرش ولكن من شهرين بدأ يطلع لي كرش وكل يوم يزدآد (لآ تقولو لي ريآضة) لأني كسولة جدآ بعض الاحيآن حين أكون أشعر بالملل أمآرس بعض التمآرين البسيطة ، بس ئلي عندهآ تمآرين مظمونآت ومجربين تعطيني يآهون بركي أجرب وأستفآد ، أظن أنني قد عرفت بعض مشآكل الكرش وأريد حلولهآ ،
1- عندمآ أكل الطعآم لآ أمضغ اللقمة جيدآ أبلعهآ مجرد أن أمضغهآ قليلا في الكثير 5 عضآت (اسفة ع التوضيح) وعندمآ أحاول مضغها جيدآ أحس في توتر ههههه لآ أعلم من أين ف ما الحل ؟
2- أنآ لآ أشرب المآء أبدآ أن مر علي أسبوع دون شرب الماء لا اعطش حاولت أن أطعمة في ماء الزهر وماء الورد ولكن لآ فائدة هل يوجود شيء يعوض المآء ؟
3- السهر من المستحيل أن أبطل سهر الى الساعه ال8 وال9 صبآحآ تعودي السهر وهل يوجد شيء يعوض عن السهر ؟
سؤال 1 ؟
سمعت في الحلبة وأنهآ تسمن المنآطق المطلوبة وتطول الشعر وتفتح البشرة والعديد من فوائد الجمآل
الطريقة .. كل يوم في الصبآح أغلي مآء وضعي ملعقتآن حلبة (أظن مطحونة) وأشربي ، ولكن سمعت أيضآ بأنهآ )تجيب الدورة الشهرية) وأنآ إلى حد الان لم أبلغ ولآ أريد ذلك وأريد التأكد ، هل صحيح ذلك ؟
السؤال 2 :
وسمعت أيضآ في الخميرة وأنهآ تفيد في عدة أشيآء وأيضآ في طول القامة ولكن سؤالي لآ يخص السمنة ، أنآ طولي قصير جدآ أبلغ من العمر 12 ونصف وطولي 148 وهل صحيح بأن الخميرة تطول القامة ايضآ وهل لهآ أضرار ؟

يآرب ئلي تسآعدني !
تحميهآ وتبعدهآ عن كل شر وتخليلهآ حبآبهآ وترزقهآ من حيث لآ تحتسب يآرب وترفع عنهآ البلاء وتبعد عنهآ الهموم والغموم يآآرب و ولله ئلي أستفآد عليهآ ئلهآ دعوة مني بصلآتي 3
ورمضآن كريم $$

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, July 13th, 2014 في 19:35

كلمات مشاكل وحلول: , ,

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة