تفسير الاحلام

حلم سقوط حجاب لفتاة

انا فتاة في ال ثانية والعشرين من العمر. أعمل وعزباء ومحجبة. لدي صديقة مقرّبة جدا (أكثر من أخت) في ال ثالثة والعشرين من العمر. تعمل ومخطوبة منذ عشرة أشهر ومحجبة.
حلمت البارحة أننا كنا نمشي أنا وصديقتي سويا في مكان فيه عدد كبير من الناس مكتظ جدا لدرجة اننا لا نستطيع المشي بشكل مريح. فجأة وقعت صديقتي بالقرب مني وسقط الحجاب عن رأسها بشكل سريع ولم يعلق حتى في رأسها بل نظرت أنا فجأة ورأيته على الأرض أمامها. رأوها بعض الناس في المكان وكان يبدوا أنهم يعرفونها أو يعرفوننا. فضحكوا عند سقوط الحجاب ولكن لم يقتربوا للمساعدة. أسرعت أنا وأعطيتها الحجاب لتلبسه وساعدتها على الوقوف مجددا وقلت لها لا تهتمي لهم.
وكان هناك باب كبير وهو مدخل لمسرح وهي تعمل في تنظيم وتأليف المسرحية. فقلت لها لندخل ونرى عملك. دخلنا المسرح وعند الوصول جنب الكراسي المخصصة لنا وقعت صديقتي مرة ثانية قبل الجلوس ولكن بقي الحجاب على رأسها لم يقع. ولكن وقعت حقيبتها ووقع منها أشياء كثيرة من بينها عدد كبير من الصور لها مثل صور البطاقة الشخصية ولكن كل هذه الصور لها وهي من دون حجاب. لم تهتم الناس واستمروا في المشي الى مقاعدها. ساعدت صديقتي على الوقوف والجلوس في مقعدها. وأسرعت أنا الى التقاط الصور خوفا من أن يراها أحد من دون حجاب.وكانت الصور كثيرة جدا ومبعثرة فأطالت المدة لالتقاطتهم جميعا.
وهنا انتهى المنام.
أرجو التفسير وشكرا.

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, July 13th, 2014 في 15:50

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

ردود to “حلم سقوط حجاب لفتاة”

  1. ابوبتول
    28/07/2014 at 02:43

    تفسير الحلم ان صديقتك دي تعمل حاجات غلط في حياتها وحتنكشف حقيقتهاعماقريب واول وحدة تعرف الاشياءهذي هي انت فاحذري منها لانهاممكن توقعك معهافي الحاجات الغلط اللي تعملها وسقوطهامرتين ووقعوا الحجاب متها دليل على انفضاح امرها وربنايسترعليكم يابنات المسلمين ويبعدعنكم كيدالشيطان وشروره

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة