تفسير الاحلام

تفسير حلم شرب الخمر

السلام عليكم
ممكن مساعدة في تفسير حلم شرب الخمر حلمت باني اشرب الخمر وكنت غير طاهر قبل ان انام
مع العلم اني لم اشربه من قبل ولكن نفسي فيها اجربها و اذوقها
و اعرف ناس ممكن تسلعدني على شربها دون ان يعلم احد
وشكرا لاهتمامكم

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Monday, May 16th, 2011 في 19:04

كلمات مشاكل وحلول: ,

7 رد to “تفسير حلم شرب الخمر”

  1. القيصر
    22/12/2013 at 10:30

    عزيزي في البدايه .. اخبرك ان طعم الخمر ليس بجيد كما تظن ورائحتة نتته ولا يشبه كما في الافلام …. وهم يجعلو شكل الكاس جميل حتى يتسطيع شربه . هذا من ناحيه …وناحية الاهم انه حرام ومعصيه ….واهم شي انه ادمـــان(((((((((((((تخيل ادمان رائحه نتتنه وغياب العقل وضياع مال ومعصيه )))))))

  2. احمد
    01/04/2013 at 01:24

    ما اقول .. ‘الا الله يغفر لنا جميعا .. والله اننا في زمن كثرت المعاصي فيه .. الله يهديني ويهديكم .. والحمد لله لم اشرب خمر في حياتي .. وعفا الله عما مضى .. وستر علينا جميعا .. اخوكم احمد .. من جدة ..)

  3. وردة
    24/06/2011 at 01:09

    اولاً مستحب الطهور قبل النوم اما شرب الخمر معصية بكل المقاييس بكل اشكالها

    والوانها وانت نفسك تجربها فانت تعشق الحرام ولا تخاف الله في نفسك ووجود اناس

    يساعدوك على ذلك فهؤلاء شياطين وليس ببشر والله اعلم

  4. سارة
    08/06/2011 at 00:22

    يا جماعة انا حلمت نفس الحلم بس انا لقيت كوب مش الجمرة فقلت استغفر الله استغفر الله وبعدين ماشربتهوش ممكن الرد بليز

  5. lei lei
    22/05/2011 at 14:17

    (خمر) هو في المنام مال حرام بلا مشقة فمن رأى أنه يشرب الخمر فإنه يصيب إثماً كبيراً ورزقاً واسعاً. – (ومن رأى) أنه يشربها وليس منازع في كأسها أصاب مالاً حراماً وقيل بل مالاً حراماً وإن كان له منازع فإنه ينازعه في الكلام والخصومة بقدر ذلك فإن رأى أنه أصاب نهراً من خمر فإنه يصيب فتنة في دنياه فإن دخله وقع في فتنة بقدر ما نال منه ورؤية الخمر لمن يريد الشركة أو التزوج موافقة بسبب امتزاجها وشرب الخمر للوالي عزل وشرب الخمر الممزوجة بالماء مال حلال وبعضه حرام وقيل مال في شركة وقيل يأخذ من امرأة مالاً ويقع في فتنة. – (ومن رأى) أنه يعصر خمراً فإنه يخدم السلطان ويجري على يديه أمور عظام. – (ومن رأى) أنه دعي إلى مجلس خمر فيه فاكهة كثيرة فإنه يدعى إلى الجهاد والاستشهاد فيه والخمر في المنام يدل على الفتنة والشرور العداوة والبغضاء وربما دل شرب الخمر على الشفاء من الداء وربما دل على زوال العقل بجنون أو هم بغيبة عن حسه وإن كان الرائي مخاصماً فهو خصمه بالباطل لما يجري على لسانه من الجراءة وإن كان بطالاً خدم أو فقيراً استغنى أو أعزب تزوج أو مريضاً أفاق فإن كان الشارب للخمر عالماً ازداد علماً لما يعرض للإنسان من الفكرة حين الشرب واعتبر ما شرب من الخمر فإن كان الخمر من العنب وربما أكل الرائي عنباً في غير أوانه أو احتاج إلى مطبوخه أو وقع في عيب لأنه تصحيفة وربما رزق رزقاً حلالاً وإن كان الخمر مبتاعاً أو تولى عصره فربما وقع في محذور يوجب اللعنة عليه الخمر يدل على الكذب والهذر في الكلام وإفشاء السر والزنا واعتبر ما سميت به فالخمر إثم وربما دل على امرأة زانية وهي العقار وربما دل شربه في المنام على العقوق للوالدين أو بيع شيء من العقار وهي السلاف وربما دل شربها في المنام على الدين والسلف وهي الروح وربما دل شربها على رواح المال أو الولد وربما وجد شاربها راحة وإن كان في تعب وعناء وهي العجوز فربما سكر الرائي من امرأة عجوز أو تزوج امرأة كذلك وشرب الخمر يدل على غباوة شاربه وجهله وإذا رؤي الميت يشرب الخمر فإنه منعم في الآخرة فإنه من شراب أهل الجنة إلا أن يكون مات وهو مصر عليها أو كان في حياته ممن يستحلها والخمر يدل على خير لمن أراد الزواج لامتزاج الماء به واختلاطه.

  6. انا فاعل خير
    19/05/2011 at 13:37

    هذا دليل على بعدك من الله سبحانه وتعالى ودليل على ضياعك فى النهايه وبعدك اكتر عن الله لذالك انصح بالتقرب الى الله اكثر
    والصلاه
    واكثر من قرأه القرأن الكريم

  7. ورد المنى
    18/05/2011 at 09:49

    يا اخى حرام عليك عايز تعمل معصية وتغضب ربنا عليك استغفر الله العظيم يارب عايز تشرب خمرة وكمان محمدش يعرف!يابنى حراااااااام ارجع توب لربنا وروح صلى ركعتين توبة لله عشان يسامحك على اللى انت كنت هتعمله ده وتفسير حلمك((ان الخمر فى المنام مال حرام بلا مشقة ويدل على الفتنة والشرور عمل معصية))والله اعلى واعلم بكل شىء

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة