سرعة القذف

اريد علاج سرعة القذف

اخوتي ارجو منكم مساعدتي في هذه المشكلة حيث انني اعاني من سرعة القذف وانا متزوج وزوجتي لا اقدر علي ايصالها الي النشوة عن  طريق العضو الذكري ولكن احاول فعل ذلك بيدي حتي استطيع ايصالها معي الي النشوة ولكننب مش مستريح م هذا ارجو المساعدة في طريقة علاج سرعة القذف

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Saturday, October 23rd, 2010 في 18:43

كلمات مشاكل وحلول: , , , , ,

17 رد to “اريد علاج سرعة القذف”

  1. البرنس
    22/09/2014 at 15:38

    اهم حاجة هذا الدعاء قبل الجماع
    اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مما رزقتنا
    وبعد ذلك توكل على الله

  2. ابوبتول
    13/07/2014 at 04:36

    اتفق مع الاخ -الاب الروحي – في طرحه لعلاج المشكلة فقدذكرالكثير من الحلول ارجومن السائل الاستفادةمن ذلك والعمل به

  3. Hooot Kissss
    08/09/2012 at 12:14

    القذف المبكر- علاج سرعة القذف
    القذف السريع مشكلة جنسية خطيرة ؛ وحقيقةً لم يجد الطب الشعبي أي حل فعَال لهذه المشكلة ولكن فقط أضاف لعوامل القلق الكثيرة جداً والموجودة لدى عدد كبير من الرجال حول العالم، ليس أقلّها النتائج غير المثمرة لكل من الكريم والجل والواقي الذكري، والتي تقدم في أحسن الظروف راحة مؤقتة أو مصحوبة بآثار جانبية؛ لهذا السبب أصبح “برماستوب” إغاثة لكل الرجال الذين يعانون من القذف المبكر والذين يبحثون على علاج سرعة القذف، “برماستوب” يقدم حلاً مختلفاً للقذف المبكر حيث يعالج كلاً من الأسباب العضوية والنفسية، ويساعدك في التحكم في القذف كي تبقى وقت أطول في السرير وذلك اثرالأسبوع الأول لاستعماله.

    إن استعمال “برماستوب” لمدة 5 أو 6 شهور سوف يساعدك على التحكم في عملية القذف، وهذا هو الحل الوحيد إذا أردت وضع نهاية للقذف المبكر؛ فبتركيبته الطبيعية يقوم بتأخير القذف عند الرجال في وقت قصير، بدون أي آثار جانبية. كيف يعمل “برماستوب”؟ كما نعرف جميعاً فإن سرعة القذف عند الرجل تحدث بسبب عوامل عضوية ونفسية، ففي المخ توجد خلايا خاصة تتفاعل معاً للقيام ببعض الوظائف، “والسيراتونين” هو أحد الموصلات العصبية الهامة جداً حيث ينظم العديد من الوظائف الهامة ويتحكم في الحالة النفسية بشكل ملحوظ ويتحكم أيضاً بالرغبة الجنسية والانفعالات. وثبت أنَ انخفاض مستوى السيراتونين هو السبب الرئيسي في انخفاض هذه الوظائف مما يسبب القلق والاكتئاب وعدم القدرة على التحكم في القذف.

    تحتوي تركيبة “برماستوب” على خلاصة أجاسيكليس هيجروفيلا وأارجريا سبيسيوسا والقطب (Tribulus terrestris) وخلاصة (Mucuna pruriens) وتعمل هذه الخلاصات معاً بشكل خاص لرفع مستوى السيراتونين في المخ وفي جسمك مما يعزز وينظم الوظائف المذكورة ويسمح بتحكم كامل في عملية القذف وبتحسين الممارسة الجنسية، وعلاوة على ذلك فإن السيراتونين الموجود في “برماستوب” يبدد القلق والاكتئاب اللذان يرتبطان بشكل عام بالقذف السريع.

    “برماستوب” هو علاج رائع للرجال الذين تعبوا من ممارسة الجنس الغير حقيقي بسبب القذف المبكر، وقد تم اختيار تركيبته الطبيعية بعناية فائقة وتحت إشراف الأطباء وخبراء الصحة للتأكد أنه آمن وخال من أي آثار جانبية. هل يناسبك استعمال “برماستوب”؟ “برماستوب” هو الحل إذا أردت الاستمتاع بقذف متأخر وقوي وأردت تعزيز وتحسين أداءك الجنسي، و سينصحك الأطباء باستعمال “برماستوب” إذا أردت:

    تأخير القذف لخمسة أضعاف مع نتائج فعّالة تلاحظ من الأسبوع الأول.
    التحكم الكامل في عملية القذف لتحقيق ممارسة جنسية مثالية.

    إن ما يجعل “برماستوب” مختلفًا عن العلاجات الأخرى الموجودة بالسوق هو ما يقدمه من مميزات:

    تركيبة يوافق عليها وينصح بهاالأطباء.
    نتائج سريعة وآمنة وفعالة.
    تركيبة طبيعية مائة في المائة دون أي أعراض جانبية.
    كيف أتناوله؟ خذ كبسولتين من “برماستوب” يومياً مع كوب من الماء. إذا أردت علاج القذف المبكر كلياً فعليك باستعمال “برماستوب” بانتظام.

    اذا أردت التداوي من مشكلة القذف السريع، فانه ممكن وينصح الأطباء بالمعالجة ب”برماستوب” لفترة تتراوح بين 5 و 6 أشهر.

    كل عبوة تحتوي على 60 كبسولة من “برماستوب”. هل من آثار الجانبية؟إن الأبحاث التي أجراها أطباء وخبراء في مجال الصحة تؤكد أن تركيبة “برماستوب” فعالة وآمنة دون أي آثار جانبية، وهذا ما جعل “برماستوب” في صدارة أسواق مثل هذه المنتجات وأيضًا ما جعل الأطباء حول العالم ينصحون بتناوله، “برماستوب” هو بفخر واحد من أفضل منتجات علاج سرعة القذف. ما هي المكونات؟ نحن نعتقد أن أفضلية أي منتج تنشأ عن نوعية مكوناته التي يصعب إيجادها في صناعة الأدوية، ولهذا اختارنا تركيبة “برماستوب” بعناية، ففعالية التركيبة تنتج عن تمازج العناصر الفعالة مع الجرعة المدروسة لضمان الأفضل في الأداء وفي السلامة في آنٍ واحد، “برماستوب” آمن تمامًا ومصنع وفق معايير جودة عالية وصارمة وفق معايير التصنيع العالمية.

  4. الديب
    21/01/2012 at 22:14

    اولا شفاك الله وعافاك…ثانيا انصحك بعمل اختبار انتصاب قبل الزواج وهو بسيط تقدر تقوم به بنفسك والله المستعان… كيفية الاختبار— تروح للعطار تشترى منه بجنيه فلفل ابيض مطحون تعمل شوية ماء مغلى تحط معلقه من الفلفل الابيض فى قاع الكوب وفوقهم 3 معالق سكر وربع ملقة قرفه وتصب الماء عليهم وتقلب جيدا ثم تغطى الكوب بطبق لمدة ربع ساعه حتى يبرد واهم شيىء تكون بطنك فاضيه(تكون جوعان) وتشرب الكوب ولا تأكل شىء ولاتشرب اى حاجه وبعد نصف ساعه على الاقل لاحظ الانتصاب سيكون بأذن الله قوى انصحك الا تكرر هذه العمليه قبل شهر حتى لاينعكس ذلك عليك والله المستعان

  5. هشام
    25/10/2011 at 16:31

    اهم حاجه رضا الشريك طالماهو راضي ايه المشكله اقول مره اخرى الاستمتاع البظر اقوى بكثير من الاستمتاع المهبلي لان البظر مليء بالاعصاب الحساسه لذا فأنت تقدم لزوجتك خدمه عظيمه

  6. صاحب المشكلة
    06/08/2011 at 12:33

    اتمنى ان تكون الاراء والعلاجات التي قدمتموها فعاله ولكم جزيل الشكر

  7. احمد
    11/06/2011 at 02:45

    ربنا يشفيك واطمنك بانك مش لوحدك فى كتير قوى زيك انا كمانبس انا عارف اعمل اه وباختصار اعمل زى الخوة قبلى ما قالو لك واتمنى الشفاء لى ولك

  8. siragel
    22/04/2011 at 12:42

    الحل الأمثل :
    أولاً : يجب ان تأخذ بعين الأعتبار وبصورة دائمة مايلي –
    تفنن في شراء ملابس السهرة والنوم الخفيفة اراقية لزوجتك
    استخدم الإضاءة الرومانسية في غرفة النوم (الأضواء الحمراء الفاتحة الهادئة)
    اعتني بإختيار ألوان أثاث غرفة النوم من فرش وأغطية واحرص على شراء شراشف وأغطية بألوان مختلفة مرة كل ستة أشهر على الأقل
    لاتنس أن تقول لزوجتك وتكرر دائما بأنها جميلة وانك تحبها كثيراً في كل وقت وليس فقط أثناء الليل

    اعرف من زوجتك ماالحركات التي تقوم بها انت او يجب ان تقوم بها وتعجبها أثناء ممارستك للجنس معها
    ثانياً : تهيئةالجو قبل ممارسة الجنس على النحو التالي
    1- خذ دش أنت وزوجتك
    2- رشا على جسميكما عطر جميل الرائحة
    3- تبخروا بالعودة الراقية
    4-اسمعها كلام حالي ولذيذ وبوسها في كل مكان
    5- ستشعر بأنها في قمة الإثارة والنشوة حينه أبدأ بممارسة الجنس معها مطمئناً

  9. فاعل خير
    29/03/2011 at 21:15

    بصراحة أنا بشوف أهم شي يكون الجو مناسب لإقامة العلاقة يعني يكون تفكير الزوج والزوجة صافي ويكون التفكبر بس بالعلاقة ولا باي شي تاني والأفضل ما يكون في أي مساعدة دوائية من مرهم أو حبوب أو واقيات لان مفعولها مفيد بس مع الوقت مدمر والأكيد انو العادة السرية بتأثر سلبا للجنسين وكمان المداعبة بتأثر بشكل ايجابي وخصوصي للمرأة وضرورية جدا وأخير وهاد أهم شي أبدأ بسم الله الرحمن الرحيم وعند ما بدك تقذف لازم تتذكر تقول اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا مشان يكون الك الذرية الصالحة والله يوفق الجميع

  10. meeko
    13/12/2010 at 19:02

    على الرجل ان يطيل مدة مداعبة المراة لان المراة بطبيعتها لا تتفاعل سريعا فى العملية الجنسية ولكنها تحتاج لفترة استثارة طويلة كى تصل الى شهوتها

  11. nicesmill
    06/12/2010 at 14:09

    رأى الأب الروحى صحيح مائة بالمائة و لكنى اذيد عليه من واقع التجربة ما يللى ::
    1. لا تجعل زوجتك تداعب عضوك قبل الجماع الأول و لكن دعها تداعبه بعد الأنزال بفترة قصيرة كى تطيل فترة الجماع اثناء الجماع الأول و كى تثار للجماع الثانى .
    2.لا تباعد بين ايام ممارسة العلاقة الزوجية واذا امكنكم تكون الممارسة يوم بعد يوم لمدة شهر ثم يوم بعده يومان راحة لمدة شهر ثم يوم و بعده ثلاثة ايام راحة لمدة شهر ثم بعد ذلك يجب ان لا تقل الممارسة الأسبوعية عن مرتان على الأقل بشرط ان تكون كل ممارسة تقوم بالأنزال على الأقل مرتان .
    3.لا انصحك باستخدام العازل الطبى حيث انه لا يجعلك تستمتع بالممارسة.
    4. استخدام المراهم و الكريمات ايضا لا يجعلك تستمع اذا استخدمت كمية ازيد من اللازم
    5. يمكنك ايضا ايصال زوجتك لقمة نشوتها قبل الأيلاج عن طريق ان تقوم بمداعبة و لحس البظر و اعلى المهبل و ايضا مص خفيف للشفرين فان ذلك يصل المراة الى قمة نشوتها و استمتاعها بغض النظر لفترة الأيلاج .

  12. عبووووووود
    07/11/2010 at 08:21

    أخي العزيز
    مشكلتك بسيطة وحلولها كثيرة فالمرأة تحتاج الي المداعبة قبل الجماع فعليك أن تداعب زوجتك قبل الجماع عن طريق التحسيس علي الأماكن الحساسة علي جسدها مع محولتك لها بكلام مهموس معسول ومغازلتها أيضاً

  13. د/ابو الخير محمد
    31/10/2010 at 07:54

    اخي الكريم : مشكلة الضعف الجنسي تعود الى الشهوه وهناك شهوات مختلفه لدى الرجال فرجال يستطيعو ان يستمرو مرتين وبعضهم ثلاث وبعضهم اربعه مرات وهاذا خطر جداً وقد يسبب ضعف الانتصاب والمراء عكس الرجل لديها سبع شهوات فانت لن تستطيع ايصالها لمرحلة النشوه بمجرد الجماع ولاكن لابد من اللمس في الاماكن الحساسه لديها والقبلات المستمره خلف الاذن واعلى الرقبة وعلى الصدر والمهبل وبعد ذالك تشعر انت بانها ستصل الى مرحلة النشوى وبعدها ابداء الجماع والله اعلم .

  14. الأب الروحي
    24/10/2010 at 15:25

    علاج سرعة القذف عند الرجال
    من كتاب تحفة العروسين يشرح بالتفصيل اسباب و علاج سرعة القذف لدى الرجال
    ـ سرعة القذف بين العلة والعلاج :
    ـ يعانى كثير من الأزواج من علة سرعة القذف ، وهو مما يقلل من استمتاع الزوجين معاً ، بل قد يؤدى فى بعض الأحيان إلى مفترق الطريق ، فهل لهذا من علاج ؟
    ـ الجواب : يعانى كثير من الشباب حديثى الزواج – بل وكثير من المتزوجين ـ من علة سرعة القذف مما يسبب ـ إن لم يكن من أهم الأسباب الرئيسية فى فشل الحياة الزوجية عند الكثير ـ متاعب جمة للرجل والمرأة على حد سواء ، فالرجل لا يستمتع بالمعاشرة الزوجية لفترة طويلة تروى ظمئه وعطشه وتغنيه عن النظر إلى الحرام ، ثم هو يترك زوجته ولم تقضى وطرها بعد فيتركها دون قضاء شهوتها مما يؤثر كثيراً على نفسيتها وحياتها .
    فبعض الرجال يقذف بمجرد تلاقى الختانان ، حتى إن زوجته ـ وبعد سنوات من الزواج ـ إذا طلبا منها أحد أشكال الجماع رفضت ، لأنها وعيت أنه بمجرد التلامس سيقذف فكأنها تقول : ولما الشكل الفلانى مادام بمجرد الملامسة للفرج سيقذف ، وهذا بدوره يثير الكثير من المشاكل الجنسية ويتبع هذا وينعكس على حياتها الزوجية بصفة عامة .
    وقد يكون هذا ناتجاً من علة مرضية أو نفسية ، فإن كان من علة مرضية فعليه بالطبيب ، وإن كان من علة نفسية كالأرق أو الهمّ مثلاً ، فعليه أن يصرف ذهنه عن هذا أثناء الجماع ، وليعلم أن لزوجه عليه حق ، فليعط كل ذى حق حقه .
    ـ وقد لجأ بعضهم إلى بعض الحيل لإطالة فترة الجماع :
    ـ فمنهم من يصرف ذهنه أثناء المداعبة أو المعاشرة إلى التفكير فى شئ آخر كمن يقوم بالعد من واحد إلى مائة عكسياً ، أو حلّ المسائل الحسابية المعقدة .
    ـ ومنهم من يصرف نظره عن النظر إلى جسد زوجته .
    ـ ومنهم من يستعمل بعض المراهم المخدرة ـ كمرهم ترونفال ـ على عضو الذكورة ليقلل الإحساس به أثناء الإيلاج مما يطيل حتماً فترة الجماع ، وهذا من أفضل الطرق لإطالة فترة الجماع .
    ـ ومنهم من يدع زوجه تداعب عضوه وتلاعبه حتى إذا انتصب وشعر بقرب الإنزال طلب منها التوقف ، فإذا هدأ قليلاً بعد لحظات عاودت الزوجة مداعبة العضو مرة أخرى وهكذا حتى يتعود الجسم والعقل على هذا فيكون سبباً فى تأخر القذف مما يطيل حتماً فترة الجماع .
    ـ ومنهم أيضاً من إذا شعر بقرب الإنزال أثناء الإيلاج توقف عن الحركة ، فيهدأ العضو قليلاً ، ثم يعاود .
    ـ ومنهم من إذا شعر بقرب الإنزال أثناء الجماع بدأ فى تغيير شكل الجماع ، ثم عاود ، ثم إذا شعر بقرب الإنزال مرة أخرى ، توقف وتغير شكل الجماع ، وفى أثناء هذا يكون العضو قد نال بعض الراحة فيقلل من تدفق الدم إليه مما يطيل حتما فترة الجماع ، ويُكثر من تغيير شكل الجماع مما يزيده متعة للزوجين معاً .
    فإن أهم أسباب سرعة القذف هو تدفق الدم إلى الأوعية والشرايين بالعضو وامتلائه بها من الاحتكاك الناتج من المداعبة أو الإيلاج . ولذا أفضل وضع للزوجين لتأخير القذف وتطويل فترة الجماع هو وضع الفارسة ولمن لا يعرف وضع الفارسة اقول :
    يستلقي الرجل على ظهره وتجلس زوجته فوقه بعد ايلاج القضيب فيها وتتحرك الزوجه بحركات خفيفة تمتعها وتثير بها مراكز الاثارة داخل فرجها ويقوم الزوج اثناء ذلك بمداعبة جسد زوجته عن طريق اللمس الخفيف والفرك الخفيف للحلمات مع شد الحلمات برفق من آن لآخر ومصهما ولحسهما ويجب على الزوج اثناء ذلك ان يسمع زوجته بكلمة احبك وعندما يشتد هياج الزوجة وتقترب من الوصول الى الشهوة يتحرك الزوج من تحتها ويزيد من سرعة الحركة لتجد الزوجة متعة لا مثيل لها مع وجود صرخات عالية من زوجتك اثناء الوصول الى الشهوة
    ـ ومنهم من يكثر من مداعبة الزوجة وتقبيلها بدءاً بشفتيها ثم لا يكتفى بهما … مما يثير المرأة ويجعلها على أهبة الاستعداد للإنزال فإذا شعر منها هذا أولجه فيها ، وعندها طالت الفترة أم قصرت لا تعرها كثير من النساء اهتماماً فإنها تقضى وطرها مع زوجها ، بل سيكون سبباً فى إنزالهما معاً مما يشعرهما بالسعادة والمتعة .
    ـ ومنهم من يكثر من مداعبة بظر المرأة ـ وهو من أهم المناطق حساسية عند المرأة وإثارة لها ـ وباطن الفخذين ، والضرب على أعلى مؤخرة المرأة (نهاية العمود الفقرى وأعلى المؤخرة) ، أو يُكثر من التقبيل وهو يلصق عظمة ساقه بفرج المرأة فيزيد فى غلمتها ، مما يعجل لها بالإنزال ، فتكون فى شوق إلى المعاشرة والجماع .
    ـ ومنهم من يطيل المداعبة والتقبيل والغمز ـ من الرجل والمرأة معاً ـ ثم يتوقف قليلاً للحديث معها بكلمات الحب والإعجاب ، ثم يعاود مرة أخرى .
    ـ ومنهم من يستعمل الغشاء الواقى مما يقلل من حساسية الجلد (لعضو الرجل) مما يزيد فى فترة المعاشرة الجنسية .
    ـ ومنهم من يلجأ إلى النسبة والتناسب ،أىأنه يعلم من نفسه أنه يقذف بعد خمس دقائق ـ مثلاً ـ بينما زوجته تصل إلى شهوتها بعد عشر دقائق ـ مثلاً ـ فيأخذ فى المداعبة والملاعبة والضم والتقبيل خمس دقائق مثلاً ،حتىإذا وصلت المرأة إلى حالة الشوق إلى المعاشرة بدأ الإبلاج ، ثم بعد خمس دقائق تلتقى شهوة الرجل والمرأة معاً فيكون الاستمتاع والإنزال معاً .
    – ومنهم من يتبع أشهر طرق العلاج طريقة ماسترز وجونسون وفي هذه الطريقة تقوم الزوجة بمساعدة الزوج على الانتصاب، وعندما يهم بالقذف تقوم الضغط على حشفة القضيب لمدة ثلاث أو أربع ثوان، وهي مدة كافية حتى لا يحدث القذف، ويتكرر الأمر عدة مرات دون إيلاج، ثم مع الإيلاج طبقًا لتدريج منتظم يصل بعده الزوجان إلى القدرة على التحكم في القذف لمدة تتراوح بين 15 – 20 دقيقة
    وفي دراسة أجراها الزوجان “ماسترز وجونسون” على 186 رجلاً مصابًا بالقذف المبكر نجحت هذه الطريقة في علاج 98% من الحالات.

    ـ فماذا عن التقاء الشهوتين للرجل والمرأة ، اذ يشكو الكثير وقد مرت عليه سنوات الزواج ، ولم تلتق الشهوتان معاً رغم مرور السنوات ، وقد لا يتفق الزوجان في الإنزال معاً ؟
    الجواب : من المقرر أن المرأة أسرع إثارة وإنزالاً من الرجل ، وقد تقذف قبل الرجل ، ومنهن من تقذف الماء مرة أو أكثر أثناء الجماع ، ومنهن من تتأخر في الإنزال ، ومن الرجال من يعانى سرعة القذف كما تقدم ، فينزل قبل أن تاتى المرأة شهوتها ، فيقضى شهوته ثم يتركها ، دون مراعاة منه لمشاعر زوجته ، ومن كمال استمتاع الرجل وزوجته توافق النزول ، ويمكن لهما هذا اذا شعر الزوج بقرب الإنزال أوحى إلى زوجته بهذا ، ضربأ كما تقدم على مؤخرتها مثلاً أو نحو هذا ، أو همساً ، فتتأهب الزوجة لهذا وهو يؤدى بدوره إلى إثارتها مما يجعلها تقذف معه ، وقد تطلب من زوجها التأخر قليلاً في الإنزال فيتوقف الزوج عن الحركة ـ كما تقدم ـ ثم يعاود حتى تتفق الشهوتان ويكمل الاستمتاع .

  15. الأب الروحي
    24/10/2010 at 14:05

    لقد كتبت ردا سابق عن حل هذه المشكلة البسيطه
    وهذا هو نص ردي اتمنى ان ينفعك راجيا دعائكم

    الاخ الكريم صاحب هذه المشكله
    دعواتي لك بالشفاءالعاجل بإذن الله تعالى وان يعافيك الله من كل شر
    واحب اعرفك ان مااصابك فهو بسبب العادة السرية المفرطه
    اما بخصوص العلاج فهذا امر يسير يتوقف على فعل الآتي :
    1 – الابنعاد نهائيا عن ممارسة هذه العادة السيئة
    2 – الاقتراب من الله اكثر باقامة الصلاة وقراءة القرآن الكريم
    3 – كلما دخلت الحمام فصب الماء البارد من صنبور المياه ( الحنفيه ) على عضوك الذكري والخصيتين لمدة عشرة دقائق متصلة
    4 – حاول تكرار الخطوة رقم 3 على الاقل خمس مرات في اليوم
    5 – وبعد الزواج ان شاء الله وقبل كل لقاء جنسي مع زوجتك تنفذ الخطوة رقم 3
    ومع مرور الايام ستجد نفسك باذن الله معافى مما تشعر به
    وربنا يتمم لك بالخير والسعاده

  16. Reda
    24/10/2010 at 10:40

    اكيد الفياجرا تساعدك كتير ولكن احذر المبالغه

  17. ما فيش حاجه تستاهل
    24/10/2010 at 06:43

    اخي الكريم
    الموضوع بسيط جداا ومتحاولش تكبره عشان ميتحولش لحاله نفسيه عندك وعند زوجتك
    الحل انك لا تبدأ الجماع مع زوجتك بسرعه حاول مداعبتها لحد ما تحس انها عاوزه الجماع معاك بجنون وحاول تاخد رحتك في المداعبه 15دقيقه نصف الساعه مع التركيز على مداعبة زوجتك من الاماكن الحساسه والتي تجعل المرأه تصل الى ما قبل النشوة بقليل بعد كده تواصل الجماع معاها وعلى فكره المراه تحب تسمع كلام (سكسي)اثناء الجماع وحاول انك تكون( قليل الادب شويه) ارجو انك متفهمنيش غلط وربنه يوفقك

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة