مشاكل الازواج

زوجي تغير يعيش مراهقة متأخرة

من بعد 23 سنة من الزواج اكتشفت ان زوجي يعيش فترة مراهقة غريبة يحمل على هاتفه صور مخلة للحياء يتراسل مع الفتيات ويلتقي بهن. ويمارس العادة السرية بشعة امامي اضافة على انه مدمن على لعب القمار مع العلم انه يتقاضى اجرة رفيعة.
انا اعاني من تصرفات زوجي المرضية لانه فعلا خرب حياتي وحياة ابنائي الثلاثة … لدرجة ان ابني يهدد نفسه بالانتحار لشعوره بالقرف والاشمئزاز من افعال والده . اتساءل فيما قصرت بحق زوجي ليتعامل معنا بهذه القسوة والاحتقار . ماذا ساي ان افعل لافناع فلذة كبدي ليتحاشى موضوع الانتحار انني حائرة .
حاولت التكلم معه وحاولت اقناعه تكرارا ومرارا ليتراجع على هذا المرض ولكنه اقفل باب الحوار نهائيا في وجهي وينعتني بالمريضة نفسيا والفاظ استحي على قولها. اغيثوني من فضلكم.

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Tuesday, June 14th, 2016 في 10:42

كلمات مشاكل وحلول: , , , , ,

ردود to “زوجي تغير يعيش مراهقة متأخرة”

  1. ابوالبتول
    16/06/2016 at 02:32

    اختي الفاضلة كل تصرفات زوجك المحرمة واللا اخلاقية يستوجب منك عدم السكوت عليها اوالتهاون معه على الاطلاق لفساددينه واخلاقه وعدم اهتماهه بك وبمشاعر الاولاد من كل مايفعله من تصرفات محرمة وغيراخلاقية اذا مايجدي معه الكلام والتهديد افضلك طلب الطلاق منه لكي تحفظي شرفك واولادك وتصونيهم من المحرمات والمعاصي وحتى لايتاثروا بكل مايشوفوه من هذالاب السافل الواطي الحقير وربنا يخلصك منه على خير ويبارك لك في اولادك ويحفظهم لك ويعوضوك كل الخير في هذي الحياة –

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة