مشاكل البنات النفسية

اكره الاختلاط مع الناس وليس لدي ثقه باي احد

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
فبعد الصلاه ع سيدنا اشرف الخلق ص الله عليه وسلم ابدأ بطرح مشكلتي :
انا **** بنت عمري 21 سنه طالبه جامعه سنه اولى .رقمي بالعائله 3 ، عائلتي مكونه من 11 (2 ذكور 9 بنات) . مشكلتي اني اكره الاختلاط مع الناس أحب ان اكون لوحدي حتى بالبيت احب ان اكون لوحدي في غرفتي .وعندما اشاهد التلفاز او اكل افعل كل هذه الامور لوحدي واشعر اني مرتاحه عندما اكون لوحدي عندي صديقه واحده من ايام الاعداديه واخرى تعرفت عليها في الجامعه (فقط صديقتين) .
تطور الوضع معي الى حد اني بدات اكره الناس فالاول لا اتخالط والان انا اكرهم حتى عائلتي لا احب اي احد منهم اابدا .
فبعد الثقه الصدق لا اصدق اي احد ابدا فاشعر دائما انهم يكذبون علي حتى بدأ و يلقبونني بالشكاكه (اي اشك ) .
احيانا يمر اليوم ولا اكل شي واحيانا يمر اليوم وانا لا توقف عن الاكل ..
انا بطبعي هادئه وخجوله قليلا .لا احب ان اخرج من البيت حتى الجامعه اذهب اليها بدون نفس .. عندي تقريبا كل شيء لا اريد اي شي ء ولا اتمنى اي شيء كرهت كل شي لا اعرف لماذا بدأت افكر بالانتحار ولكن اخاف الله .
ابكي كثيرا ودائما ابكي بحرقه وانام كثيرا احاول ان اتجاهل المشاكل والاشياء التي تضايقني ولكن اجد نفسي اتحدث مع نفسي بالمشكله اول الشيء الذي حدث ..
الناس بدأت تتأخذ مني موقف اني معقده او انني ملموسه (في جن ) .لا اعرف ما العمل ساعدوني

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, February 15th, 2015 في 21:05

كلمات مشاكل وحلول: , ,

5 رد to “اكره الاختلاط مع الناس وليس لدي ثقه باي احد”

  1. ابوالبتول
    22/08/2017 at 19:51

    اؤيد واتفق مع كل ماذكره -العاشق – للاخت صاحبة المشكلة ولاازيد على ماذكر فهو عين الصواب والراي الصحيح والسليم لعلاج هذة المشكلة على الاخت السائلة العمل به لمافيه الخير والصلاح والسعادة لها في حياتها والله الهادي

  2. ابو العريف
    03/04/2015 at 19:40

    أختي الكريمة انت بعيدة عن الله وعن سنة نبيه لذلك يجب عليك ان تتقربي الى الله
    بالصلاة والتهجد وقراء القران وادعي الله ان يرزقك ابن الحلال الذي يسعدك
    لان بهذه السن الانثى والذكر يحتاجون بعضهم بعضا كما قال الله سبحانه وتعالى :وجعلنا بينهم مؤدة ورحمة .صدق الله العظيم

  3. mohamed
    04/03/2015 at 22:06

    خلينى اوضح مشكلتك لنفسك اكتر .. باختصار انتى معندكيش دافع .. دافع حقيقى يجبرك على انك تستمتعى بحياتك .. فى حديق قدسى فى ضمن نصه الله سبحانه وتعالى بيقول (( خلقت كل الاشياء من اجلك وخلقتك من اجلى فسر فى طاعتى يطعك كل شئ )) .. المقصود انك لو خليتى هدفك الاول لله هتلاقى كل حاجة حواليكى بقت ممتعة اختارى اى عمل خير .. كفالة يتامى .. مشاركة فى بناء مسجد .. اعمال الخير لا حصر لها واكيد هتلاقى حاجة تناسبك يريت تكون الرسالة وصلت ..

  4. Soooo
    15/02/2015 at 23:39

    فيه كتاب أسمه { استمتع بحياتك } للعريفي اعتقد انك هتستفيدي منه

  5. العاشق
    15/02/2015 at 21:37

    الوحدةوحشة يابنتي واحمدي الله انك وسط هالعيلة الكبيرة ابوك وامك و9اخواتك بنات و2اخوين ومافي داع للعزلةوالانظواءعلى النفس والبعد عن اهلك وحبايئك وزميلاتك انت مش عارفة ان الوحدة والعزلة عن الناس تجيب القلق والاكتئاب والهموم وكافةالامراض وتخليك انسانة منبذوة من الاخرين ويعاملونك على انك مريضة نفسيا وتخلي الشيطان الرجيم يتمكن منك فاستعينى بالله عزوجل واخرجي اجلسي مع اهلك وشاركيهم الاحاديث والهموم والاراءواعرفي مايدور حولك وايضا تقربك منهم والسؤال عنهم وعن احوالهم من امور الواجبة عليك شرعا وكذا صديقاتك لهن عليك حق ان يزورك وتزوريهم وتخرجي معهن ويكون فيه تواصل بينكم والحياة حلوة وجميلة وكل شي فيهاحلو من غير التعايش مع الاخرين لاتوجدحياة وماتقدريش تعيش من دونهم ابدا وفقك الله وكشف عنك ماانت فيه وفرج همك وحزنك واسعدك وبارك فيك

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة