مشاكل البنات قبل الزواج

احباط واكتئاب شديد اهلي ضحكو علي

اجاني عريس ابن عم بابا وعلى غير العاده اهلي وافقو عليه ع اساس انو فش منو وحسسوني اني عنست وهاد اخر شب موجود ومضلش عرسان المهم انا ماكنت موافقه ع فكره الزواج لاني بنفسي اكمل دراستي وادرس التخصص الي بنفسي من وانا صغيره وانا كنت مركنه انو بابا يدرسني بس للاسف عمي بحشر نفسه بكل شي ومنع الكل يدرس وانا اضطريت اوافق ع العريس مشان يدرسني واهلي حطو شرط الدراسة‎ وبعد ما تخرجت من المدرسة‎ بمعدل عالي قلي خطيبي انه مافي دراسة‎ وانه اتفق مع بابا يحطوه بس مشان انجح بالثانوية‎ وضل يقنع فيي ممشانالغيه وشفقت عليه ماما وخلتني اوافق غصبن عني ورحت ع إلمحكمة‎ ولغيتو وانا متحطمه وكل ما تيجي ببالي الدراسة‎ واشوف الي من جيلي بدرسو وانا مثل “المواي والبهائم” قاعده بالدار لا روحة‎ ولا طلعه وممنوع ازور اهلي بس اصبح وامسي ع سمة‎ بدن نفسي اموت قرفت هالعيشة‎ اعطوني حل قبل ما انتحر ومع العلم ممنوع اطلب اشي من جوزي لا اقلو طلقني ولا درسني ولا حتى اقعد معي بالدار بيوم الجمعه

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Friday, July 28th, 2017 في 22:48

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

2 رد to “احباط واكتئاب شديد اهلي ضحكو علي”

  1. عاشقة الجنان
    29/07/2017 at 09:48

    السلام عليكم..
    الحل يا أختي انك تتقربين من الله سبحانه وتعالى بالعبادات والطاعات وكثرة الأدعية والإستغفار.. ياما مشاكل صادفت ناس كثير بالحياة ولي أنا شخصيا .. مشاكل وأشياء معقدة تحسين انها مستحيل تنحل بس مع كثرة الدعاء والإستغفار والتسبيح وقراءة القراءن طول الوقت وقيام الليل والدعاء أثناء السجود والبكاء لله يجي الفرج (ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ) أبيج تسوين هالاربع أشياء بالأضافة للي كتبت لج فوق..
    1. كوني ع وضوء طول اليوم عشان لا يجلس يوسوس لك الشيطان
    2. اكثري من الباقيات الصالحات ( الإستغفار والتسبيح)
    3. اكثري من مدح الله سبحانه وتعالى
    4. الصدقة

    بإذن الله بالتزامك ب يلي كتبت لك بتحسي نفسيتك بدت تنشرح ، وبإذن الله بتسمعين خبر يسعدك وبتبكين فرح لإستجابة الله لدعوتك..

    بس أهم شيء أهم شيء الصبر وحسن الظن بالله ( لا تقولين أدعي والله ما يستجيب لي) وكمان اليقين الداخلى انه دعوتك مستجابة .. حتى وانتي تدعين عادي ادعي بلهجتك واشتكي لله كل يلي بخاطرك.. كأنك تكلميه هو موجود عندك ويسمعك.. أذكر مرة كنت أدعي من كل قلبي وأبكي ابكي لله واشتكي له وأحس انه موجود قدامي ويسمعني سبحان الله شعور فضيع رائع..بإذن الله تقدرين توصلين له..

    ف أمان الله

  2. ابوالبتول
    29/07/2017 at 09:37

    لايحق لااهلك ارغامك على الزواج من شخص لاتريديه حتى لوكان ابن عمك الدين يقول هذا وكان المفروض انك تصري على شروطك عند كتب الكتاب منها انك تكملي دراستك دام انهم يرغبون في تزويجك من ابن عمك هذا ولكنهم تراجعوا عن الوفاء بشرطك هذا واجبروك على التنازل عنه والغاءه وانت وافقتهم على كلهذا بامكانك التكلم مع والدك واقتاعه لزوجك بالسماح لك لمواصلة دراستك ولازالت الفرصة امامك التعليم ليس له عمر اوزمن محدد دام ان لديك الرغبة والعزيمة والارادة لمواصلة الدراسة وتحقيق الطموح الذي تسعين الى الوصول له وربي يوفقك ويسعدك في حياتك الزوجية ويولف بينك انت وزوجك على الخير والمحبة والمودة ويصلح احوالكم جميعا

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة