مشاكل البنات مع الشباب

هل اخطأت لما صارحته

السلام عليكم..
سأحكي قصتي راجية منكم النصح و المشورة في أمري..
قبل عامين تعرفت على شاب في العمل و كانت علاقتنا في اطار العمل فقط حتى انتهى المشروع الذي كان يجمعني به و من المفترض ان تنتهي علاقتي به.. اذ انني ارفض الصداقة بين الجنسين خوفا من الحرام و الفتنه..
بدأ يراسلني على الخاص كرسائل يطمئن فيها عن حالي و يبعث لي اضافات في مواقع التواصل و غيرها و لم اكن اعره ذلك الاهتمام و لا حتى الرد.. الى ان جاء يوم و احتجته في عمل و لم يبخل علي في المساعدة.. و يوم عن يوم بديت احس حالي ألين له و ارد عليه و صار بيننا محادثات “كلها رسائل” بعضها في العمل و بعضها و في الحياة و بعضها في الهزل..
قد يكون اللي صار عادي في نظر البعض لكن في اخر مرة بعد محادثة بينا كانت قريب الفجر ادركت كم تغيرت و تغيرت مبادئي في هذا الموضوع و حسيت اني بغضب ربي في هذا الفعل.. دعيت ربي يرشدني للصح و يلهمني الطريق الصواب و يثبتني..
في المسا لما راسلني حكيتله بصراحة انه انا بنت عندي ضوابط و مبادئ من ناحية العلاقة بين الشب و البنت و هاي اول مرة بتتطور العلاقة من اطار الشغل للصحبة.. فهو رد انه خلص ما رح يبعث و ما رح يكون سبب باحساسي بالغلط و اذا بدي مساعدة في الشغل رح يكون جاهز… و انتهى الكلام بينا من وقتها…
يمكن كانت غلطتي لما فتحت معه مجال للحكي و كان لازم اضل ثابته على رأيي لكن الفراغ اللي بداخلي دفعني اتجاوب معه رغم انه مش مبرر و ما بشفعلي…
رغم انه الموضوع انتهى و ممكن تصدف و اقابله بشغل في المرات الجاي لكن مرات بسال حالي هل اخطأت لما صارحته !!؟

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, June 26th, 2016 في 19:46

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

2 رد to “هل اخطأت لما صارحته”

  1. الاميرة المستيقضة
    03/07/2016 at 04:13

    و عليكم السلام اختي…رغم خبرتي القليلة في الحياة الا انني و كمعضم و اكثرية الناس ارى ان ما فعلتيه هو الصواب بل الصواب بعينه..فانتي هكذا من جهة ارضيت رب العباد عليك و من جهة اخرى فرضت احترامك عليه خصوصا انكم تعملون معا ..و لا يوجد افضل من الاحترام بين المرأة و الرجل..حفضك الله و رعاك..

  2. mohamed
    28/06/2016 at 10:32

    كلنا بتمر علينا مواقف بنضطر فيها نتخذ قرار صعب علينا لكن اتخاذه هوا بيحدد مسار حياتنا اذا كنا عايزين نمشى فى طريق اللى احنا عايزينو ولا الطريق الصح , انت مرتكبتيش اى غلط فى مصارحته لان دا كان الصح ولان الانسان مننا لما يوصل لنقطة الموت هيقدر يفهم ان مش المهم ان نعيش حياة سعيدة المهم نعيش حياة صحيحة ..

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة