مشاكل البنات

انسى كثيرا

السلام عليكم.. مشكلتي بالنسيان مشكله بدأت مشكلتي منذ ان وقفت حائره باسم زميله لي تجلس امامي لمده سنه كامله ف عجزت عن تذكر اسمها ومن احراجي سألت صديقتي عن اسمها!! وتلك ليست المره الاولى واليوم كنت اريد ان ابحث عن شيء ما في قوقل وحينما فتحته نسيت تماما ماذا كنت اريد؟؟؟
انا لا اعلم لما يحصل معي ذلك نسياني للاشياء يزيد وحاليا انا موجوعه واشعر بالفراغ و وجعي لا علاقه له بكثره النسيان لكني اريد المساعده من الاعماق ف انا اخشى انني معرضه للاصابه بالزهايمر

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, June 7th, 2015 في 02:14

كلمات مشاكل وحلول: , ,

2 رد to “انسى كثيرا”

  1. hebooo
    06/08/2015 at 02:34

    السبب الي بيخليكي تنسي ممكن يكون شرب البيبسي خطورة تناول المشروبات الغازية.
    قالت الصحيفة إن أول 10 دقائق بعد شرب علبة واحدة من المشروب الغازي، يدخل لجسدك ما يعادل 10 ملاعق سكر، وهذه النسبة تمثل 100% من نسبة السكر المسموح دخولها جسم الإنسان يومياً، هذه النسبة تجعل الإنسان يشعر بالقيء، لكننا لا نشعر بذلك بسبب حامض الفسفوريك الذى يحافظ على بقاء السائل أسفل المعدة.
    بعد 20 دقيقة، ترتفع نسبة السكر في الدم بسبب اندفاع الأنسولين، ويقوم الكبد بتحويل كميات كبيرة من السكر إلى دهون.
    بعد 40 دقيقة، يمتص الجسم مادة الكافيين بالكامل، فتمتد حدقة العين ويرتفع ضغط الدم، وكرد فعل يضخ الكبد كميات أكبر من السكر في مجرى الدم، وتغلق مستقبلات الأدينوزين، ما يسبب منع الكسل.
    بعد 45 دقيقة، يتم تحفيز إنتاج الدوبامين في مراكز المتعة في الدماغ، وهي نفس الطريقة التي يعمل بها الهيروين.
    بعد 60 دقيقة، تبدأ بالشعور بالرغبة في التبول، ويكسر السكر في الدم، ما يجعلك تشعر بالنعاس والكسل.
    وتابعت الصحيفة البريطانية أن مسؤولًا بشركة مشروب غازي قال إن الشركة تنتج المشروبات الغازية لأكثر من 129 عامًا، وأنها آمنة تماما للشرب، ويمكن أن تكون جزءًا من نظام غذائي متوازن، وأن الشركة تقدم مختلف احتياجات المستهلكين مثل انخفاض نسبة السكر، أو خالية من السكر تماماً.

  2. mohmaad
    12/06/2015 at 08:11

    من ضغوط الحياه وكتر التفكير حاولي تشربي مياه كثيره بعد ملتصحي من النوم 2 نامي بدري 3 قللي من استخدام الانترنت

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة