مشاكل الحب

اختياري ما بين الحب و الصداقة

مرحبا، انا فتاة عمري 18 سنة ، تعرفت في الثانوية منذ 4 سنوات على فتاة أمل و هي بنت طيبة كتير و مع الوقت اكتشفت انني و من دون وعي ابوح لها باسراري و ارتحت لها و هي كذلك فاصبحنا صديقتين حميمتين ثم تطور هذا الى اكثر من اخوة مع الايام حيث في 3 سنوات كان الجميع يعدنا تواما حتى نحن ولدنا في نفس اليوم و نفس الساعة .. و لكن لم نكن وحدنا حيث انه في العام 3 انضمت لنا صديقة اخرى لين و كانت رائعة و اصبحنا اخوة تعلمنا نحن الثلاثة معا النجاح و الفشل و راينا الحزن و الفرح و كنا غي مجال الحب معا ايضا .. القصة انه في العام الاول خصصنا وقتنا فقط للصداقة و الدراسة و مع بداية العام 2 احبت م شخصا و لكنه لم يبادلها نفس الشعور و لم تعلم هذا الا في اخر السنة تلك .. اما انا فاحببت شابا و احبني كذلك و لكن لي اعداء كثر جعلونا نتشاجر و زرعو الفتنة في قلبه انا لم اتخلى عنه و لكنه تخلى عني … القصة هو انه لم يخبرني بحبه لي و لكن كان واضحا ذلك امام الجميع .. كنا نلمح لبعض و في اخر فرصة كان اتيا ليخبرني و لكن الاعداء و هم زميلات غيورات افسدو الموقف و ارسلو لي شابا لا اعرفه امامه ليتضاهر اننا مع بعض يعني .. و غضب الشاب الذي احبه و اصبح باردا لا يريد مكالمتي ابدا و عند اول تلميح جديد منه فرحت كثبراااا فقصدت فتاة وثقت فيها و لكنها طلعت نذلة و عدو منافق فبعد ان علمت سري ذهبت و اخبرته فحتى ينتقم مني جاءني انام الجميع و قال ” هل انا احبك حقا ؟” باستهزاء فقلت له و سلاحي على المحك ” لا.. لا انت تحبني و لا انا احبك نحن اخوة ” لم اعرف كيف طلعت من تمي يعني انا دمرت كل شيء بنيتو على سنة كاملة … المهم انتقل ذلك الشاب و افترقنا على حزن و لكنني اقسمت ان انتظره حياتي كلها. و كان في تلك السنة الثالثة .. انتقل اعداءي الى دائرة اصدقاءي ففرقو بيني و بين لين و اصبحنا عدوة ففرقت بيني و بين اختي م و لم اتصور يوما ان يحدث هذا … المهم تشاجرنا كثيرا ثم جاءت فترة القطيعة و بقينا 4 اشهر لا نتكلم و ثم عدنا نتكلم عادي كاي زملاء لا لشيء الا لان لا نحقد … و كل ذلك و انا لا ازال احب الشاب الذي رحل .. و انا وفية له .. سمعت انه يواعد فتاة اخرى و ما ان تاكدت على فايسبوك انهرت كثيرا لانني رغم انه المخطء و ما عانيته من اعداءي و طعنت في ظهري بقيت احبه و لكنه في اول فرصة نساني المهم انا نسيته هلا .. و العام 4 ابتدا و انا و صديقتي م التي تحب زميلا يدرس معنا بنفس الفصل .. اسمو الشاب م .. انا و هي و لين اصدقاء بل زملاء عاديين … و لكن ما حرق قلبي هو انها هي و لين اخوة بل اكثر … هن ليسو اخوة م تحب لين كثيبيييييرااا و تحب صديقا اسمه هارون و اريج و ليناا و الكثير من الرفااق و هم كلهم يستغلونها ماليا و معنويا فهي تصرف عليهم بتصدقو يعني ؟؟ المهم انا مشيت العا و بكيت كتييير و عبرت عن حزني و انها لم تصدقتدني كل هينبن انو انا ضحية و هنن الي فرقونا مشيت و بكييييت و حيستها بذنب فراحت هي كمان تبكيي و النا كيف صداقة قوية متلنا بتتهد هيك و وعدتني انو نرجع كيف قبل.. و لكن ما وفت بوعدها حيث انها الان تعاملني و كاننا زملاء عاديين فاكثر من صباح الخير لا تكلمني و …. لكن المشكلة التي اطلب حلها ليست هذه .. بل هذه :
طول مدة القطيعة لانها م  لم تكتفي فحرقت قلبي و لم تصدقني .. الا انها سلبتني جميع اصدقاءي الاخرين و ما اكتفت فشوهت سمعتي بكلام سيءء… فقررت تلك المدة ان انتقم منها فقلت هي سلبتني بدي اكثر شيء احبه هو اصدقاءي .. تمام رح اسلبها اكتر شيء بتحبو .. هو الشاب م فرحت وقعو حتى وقع بحبي … و كان واضح كتييير يعني صحي هو نوعه خجوول و ما يقول بس بادي متل ما يقولو.. و الان بعد ما رجعت انا و م اصدقاء ( عادي ) اكتشفت انو انا اصبحت احبو هدا الشاب ياا ربي شو ساوييييي … و هلا هي قررت تعترفلو الغد انشالله و انا ماني عارفة يعني هلفترة انا تركتو و ما عدت اتواصل معه و لكنني سمعت انه يحبها هي و كدة لمحلها شوية يعني و انا هلا وقعت بالفخ الي نصبتو لنفسي و صرت انا العلانة.. بس ما في شي اكيييد انا ما بعرف هو بيحبها الها او بيحبني الي او ما بحب حدا … و ماني عرفانة اختار الصداقة او الحب .. انا لما بفكر اقول عي م بنت طيوبة و حبتو قبلي و بتستحقو اكتر مني و كدة هي رفيقتي و انا بعرف سرها و مافيني خونها … لهيك رح اتنازل و اتركهم لبعضهم … بعدين بقول هي عملت فيني السر كتيير و لسة ما عرفت قيمتي و دوما تتهمني و هي انانية و ما يهما اءا بكيت او حتى ذبحت حالى ادامها … و كمان ممكن يبقى هو يحبني كمان و انا بموت فيييه يعني لو تركتو رح اذل حالي و اكسر قلبو ممكن و اكيييد رح اكسر قلبي انا و اضيع حلميي … باتمنى تتفهموني انا من قبل عشت تجارب و ندمت للشبان الي ما التلهم و ما بدي اندم تاني بترجاكم ساعدوني انا ماني عرفانه اتنازل كرمال العشرة القديمة بيني و بين م لاني لسااتني بموت فيها او اتبع قلبي و انقذ حلميي الاخير انا ياءسة كتيير و ممكن اخر شيء يرجع البسمة على وجهي تاني هو اما رفيقتي بترجعلي متل ما كنا و تعرف احقيقة ااعداء و اما انا برتبط مع ها الشاب … و على فكرة هي بتعرف اني بحبو بس هو ما بيعرف شيء ارجوكم مالي حدا ابغى الحل الليلة لانو غدا اخر يوم بالدوام و اخر فرصة شو ساوي : الحب او الصداقة ؟؟!
# اختكم

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Friday, July 14th, 2017 في 09:11

كلمات مشاكل وحلول: , , , , , ,

ردود to “اختياري ما بين الحب و الصداقة”

  1. ابوالبتول
    14/07/2017 at 16:33

    اختي الصغيرة العزيزة الصداقة مهمة جدا في الحياة ولااحد يستغنى عن وجود الاصدقاء بس يكونوا اصدقاء بحق وحقيقة مش مثل صديقاتك هذولي لايعرفن قيمة الصداقة ولايقدرهن تماما صحاباتك دول بنات مو محترمات ولافيهن خير لك دي الحقيقة التي لازم تعرفيها البنات اللواتي يتكلمن مع شباب ويعملن علاقات حب وغرام بنات فاسقات وبلا اخلاق ولاتربية هل تريدي ان تكون مثلهن وتجلب لنفسك ولااهلك العار والفضيحة صدقينى انهن ماشيات في طريق مظلم لااحد يعلم اخرته انصحك بقطع علاقتك بهولاء البنات الساقطات نهايا وتهتم بدراستك وتحصيلك التعليمي واحذري منهن واياك والانخداع بتصرفاتهن الغيراخلاقية والله يسترعليك ويحميك من شرورهن ويصلح حالك تحياتي لك

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة