مشاكل الخطوبة

تمت الخطوبة ولكن لا اريده

السلام عليكم..

انا انعقدت ع واحد وللعلم انو جاء وتقدم إلى عند والدي ووالدي سأل عليه ، والكل حذر والدي منه وانو بلطجي وذالك لانه سبق وتزوج وطلق وحصلت مشاكل كبيره بينهم ، وأبي حذرني لكن انا اصريت ع اهلي لاني كنت أحبه وما كان شي يهمني غير اني اتزوجه بالحلال وأهلي وافقوا من أجلي … وساعدته بالخطوبه وبالعقد ما اخذنا مهر..
وبعدها بدأت المشاكل لانه ما بيشتغل بصفه انه من عائله غنيه ومرتاحه ولكنهم مانعين عنه المال بسبب مشاكل بينهم وهذا الشيء أثر على علاقتنا لانه ماقدر يعمل عرس ولايشتغل مع انه على كلامه أنه يبحث عن عمل – واهلي بدأوا يتضايقو جدا- لانو كان يجي عندنا ويخرج وأهلي يهمهم كلام الناس – وبالطبع لم يحصل شي بيننا.. بدأت العلاقه تسوء – وتزداد المشاكل – تطلقنا ورجعني بعدها بأسبوع والمشاكل تزداد بيننا وللعلم انه عصبي جدا – ولما يعصب يغلط علي وعلى اهلي – ولا أحد يهمه – ولما يهدأ يعتذر – انا كنت اتغاظى عن كثير من الامور لاني أحبه – والآن عدت سنه وشويه وما في أي جديد تعبت من الانتظار وهو لايشتغل ولا عالج مشاكله مع أهله عشان يزوجوه .
المهم تطلقنا بعد جهد كبير ومشاكل وتحولت لعداوه بينه وبين اهلي بسبب لسانه.. اهلي للعلم اعتبروه كأنه ابنهم واحترموه جدا ومع ذلك هو ماقدر هذا الشي بسبب لسانه اوانه مريض ومعقد من زوجته الاولى – انا استحملت وصبرت لآخر لحظه..
المهم بعد طلاقنا كل فتره يرسل تهديد ويسب ويغلط بشرفي وشرف اهلي وللعلم انا بحياتي ماعرفت غيره وهو الشخص الوحيد إلى بحياتي.. لكنه مستمر .
والان لنا من الطلاق سنه ومستمر بالتهديد واذا غلقت خطى يرسل لرقم اختي او رقم أخي.. مستغل ضعفنا ونحن ماعندنا ظهر والدي كبير وتعبان ومش حق مشاكل وهو عارف هذا الشي ومستغله.. وانا ما اريد مشاكل يكفي مشاكله مع أهله.. لا أعرف لماذا يفعل هكذا.. أسفه واعتذر منكم بس مش عارفة ماذا أفعل ؟
انا بنت والبنت ماعندها الاسمعتها وأهلي ناس محترمين وبحالهم.. ايش اسوي؟ لا اريده يضرنا ؟

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Tuesday, December 22nd, 2015 في 17:28

كلمات مشاكل وحلول: , , , ,

2 رد to “تمت الخطوبة ولكن لا اريده”

  1. أمجد عبد الوهاب
    23/12/2015 at 12:18

    تمت الخطوبة ولكن لا اريده
    بسم الله الرحمن الرحيم – لا دي مش تمت الخطوب دي تمت النكسه ليتها كانت خطوبة وحسب لكن زواج فعلي وحياة لمدة سنة كويس جدا أنك مخلفتيش منه وحضرتك متكلمتيش عن النقط هدي لكنك عرضتي مشكلتك تقريبا بأسى شديد وندم بالغ على ماحدث لك لكن رحمة ربنا أوسع من الدنيا وما فيها – المشكله كلها بالنسبة لكي أن تكتفي شر هذا الوغد الحقير – هذا شئ سهل جدا يحققه لك أحد المحامون عن طريق قسم الشرطة بعدم التعرض لك وعليكي الاحتفاظ بكل رسائل التهديد التي يرسلها لكم والتبليغ بها الجهات المختصة – ومفيش حاجه اسمها اهلى محترمين وفي حالهم لا لابد أن يجتمع جميع أهلك لينصفوكي وليكن مايكن من هذه العائلة البلطجية – نحن في زمن ( أذ لم تكن ذئبا أكلتك الكلاب ) ولا أريد أن أزيد آلام جروحك وألومك فبكي مايكفي من الأسى والحزن وقلة راحة البال وندم على سوء الإختيار لشخص ماقدر لك وقوفك بوجه أهلك وتحديهم لأجله وهو لايستأهل منك لحظه ندم – لقد انقذك الله تعالى بلا خلف منه واحمدى الله على ذلك ولا أريد أن استعرض معك المشكله وافندها حتى لا أزيد آلامك لكن نصيحتي هي لجوئك إلى الشرطه عن طريق محام يقف بجانبك ليخلصك من هذا الذئب الحقير وأعلمي أن الله يمهل ولا يهمل – دعواتنا لكي بالإنصاف وراحة البال والنصر على من يظلمك – وربنا معاكي

  2. مجنون نسوان
    22/12/2015 at 20:15

    انت الجانية على روحك وعلى اهلك معك بقبولك الارتباط بهذالسافل البلطجي الحقير الواطي المنحط رغم تحذير الناس لكم اشربي بقى من الكاس وذوقي طعم الذل والمهانة انا مش صعبان على سوى اهلك الناس دول الطيبين المحترمين اماانت فاتستاهل كل ماحري ويجري لك من هذالبلطجي حبيب القلب خلاص اتعميت وانعدمواالشباب المحترمة في مصر عشان ترضي بالوقح السافل ده وتفكري فيه صح لقالوا البنات هم وناقصات عقل ودين عاوزك تستعيدي كرامتك وكرامةاهلك اللي حطيتهافي الارض بسبب الكلب بتاعك ده وتروح لاقرب قسم شرطة وتشتكي البلطجي ده وتوريهم رسائل التهديد اللي يبعتها لك وتخليهم يحمونك انت واهلك منه والشرطة سوف تتخذالاجراءالرسمى وياخذواعليه تعهدبعدم التعرض لك واهلك ومش بعيد تلقيه هاربامن السجن وعليه سوابق ابن الكلب ده والحكومة تدور عليه اوعي تضعف اوتسكتي على تهديداته لكم والنيل من شرفك وكرامةاهلك وربنا يسترعليك ويكفيكم شره ويخلصكم منه على خير بس خذي الدرس والعبرة من كل ماحدث لك الحياة مدرسة نتعلم منهاكل يوم

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة