مشاكل الحب

كيف ارجع ثقة حبيبتي

السلام عليكم
انا بحب بنت كانت معاي في الجامعة مرحلة اولى وانا انقلت عن الجامعة وبقة وازداد حبي الها وكانت متقبل انو اخطبها الا ورة التخرج .. والمفروض هذه السنة ان شاء الله
قبل شهر اتمرضت لاول مرة بمرض ارتفاع ضغط الدماغ و كنت واقف معاها و لكن في يوم تجاوزت معي في الكلام ..
فتركتها ما سالت عليها بعد فترة تلث اسابيع سافرت فيها اتعالجت . وكانت بتراسلني وما ارد .. لان تجاوزت علي على الرغم من وقفتي جنبها .
المشكلة الان انو هي ما توافق اخطبها الا افعلت موقف يرجع ثقتها بي انو ما اتخلى عنها مستقبلا . فماذا افعل موقف ؟؟؟؟؟؟
اللي في اباله موقف مميز .. اتمنى يفيدني .

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Tuesday, April 12th, 2016 في 08:38

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

2 رد to “كيف ارجع ثقة حبيبتي”

  1. الرفاعى
    16/04/2016 at 00:31

    اتق الله أخى لا يجوز شرعا أن تكون لك علاقات مع بنات أجنبيات عنك فهى ليست من محارمك
    ما يعرف بعلاقات الحب بين الشباب والفتيات فهو باب شر وفساد، لكن مجرد التعلق القلبي ليس إثما في ذاته وإنما الإثم في الأسباب المحرمة المفضية إليه كإطلاق البصر والكلام بغير حاجة ونحو ذلك، وكذلك يكون الإثم فيما يؤدي إليه التعلق من الوقوع في المحرمات والتفريط في الواجبات.
    وعليه فالواجب عليك قطع العلاقة مع هذا الفتاة ولا يخدعنك كون التواصل معها بغرض دعوته وإعانتها على طاعة الله، فإنّ ذلك قد يكون استدراجاً من الشيطان وتلبيساً من النفس واتباعاً للهوى.
    أن كنت راغبا بالزواج بها فات البيوت من أبوابها

  2. الفهدالاسود
    13/04/2016 at 11:06

    دي تصرفات وطيش شاب وفتاة مراهقين اهتم في جامعتك ودروسك ومستقبلك اكرم لك من الخرابيط والكلام الفاضي اللي تقوله وصدقني اغلب الشباب والبنات في السن دي والمرحلة هذة يتصرفون تصرفات غير اخلاقية تجلب لهم الكثير من الهموم والمتاعب والمشاكل في الحياة وبما تودي بهم الى الوقوع في المحرمات والفواحش والذنوب احذرمن هالطريق والله يسترعليك ويصلح احوالك ويوفقك في دراستك

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة