مشاكل الشباب مع البنات

انهيت العلاقة معها ثم اشفقيت عليها فصدتني

بدأت فى التعرف على بنت عن طريق النت و ازداد التعارف تدريجيا و صاحتها ان نيتى التقدم لخطبتها و كنت مهتما بها جدا فى البداية لدرجة انى كنت اتصل بها يوميا و كانت مهتمة فى البداية ثم قل هذا الاهتمام تدريجيا و اصبحت هى باردة المشاعر تجاهى فصارحتها بذلك اكثر من مرة لكن كانت حجتها انها مشغولة .
فكرت فى الامر و اردت ان اعطيها فرصتها فى التفكير لكى لا اضغط عليها و اعطى وقت مناسب للتعرف، و فكرت فى سبب هذا التجاهل و التقل انه ربما يوجد احد اخر فى حياتها او انها غير مختمة او خجولة و ذاد الانتظار طويلا و و صل الى 20 يوما بدون اى محادثات مع العلم انى كنت دائما اتص بها فى البداية و هى لا تتصل و اخذت عنها انطباع انها تستغلنى و تستغل اهتمامى بها حتى اتصلت هى بى بعد 25 يوما نن الانتظار و تحججت بحجة انها كانت مشغولة.
عاد الحديث بيننا لكنه لم يعد كالسابق بل اصبح على النت فقط، و قامت مرة اخرى بتجاهلى فأدركت انها انسانة لعوبة و لا تريد اى علاقة و لكنها تتسلى.
جائت مناسبة عيد ميلادها فاهملتها و لم اتصل بها على اساس انه لا يوجد بيننا شئ و بعدها بفترة حاولت ان تلفت انتباهى اليها عن طريق النت فتجاهلتها ثم انقطع الاتصال تماما مع العلم انها لم تتصل بى ابدا.
احسست بانه يجب انهاء الامر لانى اشفقت عليها و احسست انى اخلفت وعدى لها فحاولت الاتصال بها مرة لكنها تجاهلتى.

هل من مقترحات لانى محتار بين انى ظلمتها و كانت خجولة فى مصرحتى (لكنها حتى لم تتصل بى) و بين انها انسانة لعوبة و غير مهتمة و تريد اللعب فقط؟

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Monday, December 5th, 2016 في 22:13

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

3 رد to “انهيت العلاقة معها ثم اشفقيت عليها فصدتني”

  1. ابوالبتول
    09/12/2016 at 22:44

    شوف يااخي العلاقة والتعارف من خلال الانترنت كله كذب وخداع ومضيعة للوقت صدقني دي هي الحقيقة الغايبة عنك انصحك بقطع علاقتك المحرمة مع تلك الفتاة اللعوب هي وغيرها من البنات اللواتي يتكلمن في النت وتحافظ على دينك واخلاقك وسمعتك وتاكد ان الله عزوجل بيرضى عنك ويوفقك في حياتك كلها وبيرزقك بالزوجة الصالحة اللي تنستاهلك وتقدرمشاعرك وتصونها وتسعدك في الحياة

  2. esraa
    06/12/2016 at 16:32

    اذاكان الاهتمام من ناحيتها اختفا يبقا هيا مش بتحبك اصلا هيا بس كانت بتتسلا وبتمضى الوقت مش اكتر لانها لو فعلا بتحبك كانت اهتمت بيك كتير
    اما الخجل لا لانها لو كان خجل مكنتش هتقدر تكلمك من البداية

  3. youssif
    06/12/2016 at 13:54

    الحب اهتمام … والبنت اللى بتحب حتكلمك حتي لو وراها مليون حاجه ,,, ولا يوجد حب على النت كله بيتسلي وكله بيضحك علي كله 🙂 … وانت كنت فتره ف حياتها وزي ما عرفتك ع النت حتعرف غيرك

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة