مشاكل حب المراهقة

أحب شخصين و للاثنين يحبوني

السلام عليكم
اخواني ارجوكم ساعدوني انا حائرة جدا جدا في امري و لن يوجد غيركم من سيساعدني و الله اني رح ادعيلكم بالغيب كلما بقيت فارغة..
مشكلتي مش دي و بس لكن انا رح احكيلكم قصتي كاملة…
انا فتاة عمري 12 سنة ابي متوفي و هدا اول جرح…ثاني جرح حبيت واحد و حبني بعدين انفصل عني و هدا ايضا جرح كبير و بقيت ابكي في الليل…و بعدين حبيت واحد اخر و هو جارنا و هو ايضا يحبني اسمه جواد …و انا اردت ان اخبره بحبي له فاحضرت زميل لي و قلت له ادهب عند جواد و قل له اني احبك…فاخبره و جواد الان يعرف اني احبه…و لكني و في نفس الوقت احب زميلي هدا الدي اخبر جواد ،، نعم احبه و لكن اقل من جواد ، لاني وقعت في حبه بعد ان احببت جواد طبعا …و لكن عندي صديقتي اخرى اسمها دعاء دهبت عند زميلي هدا و قالت له ان هيبة (انا) اشتاقت لك و لم ترك مند زمن طويل…و هي تقول لك انك مثل صديقها الحميم ، فقال لها مثل جواد؟ فقالت له نعم … ثم قالت له و أنت ؟ فقال لها سوف أفكر قليلا ثم أقول لك ثم ، قال لها أنا أيضا !! و بهدا تكون قد قالت له ، و لكن بعبارة اخرى “إن هيبة تحبك” ، أليس كدلك ؟؟ الزميل هدا اسمه عبد الرحمن ، و عبد الرحمن جا عندي و قالي قالتلك صديقتك الجواب ؟ و لكني احسست بخجل شديد و لم اجب و قد قلت له غدا سوف اقول لك..
مادا سأقول له غدا ؟؟؟ كيف سأقابله ، و من أحب الآن ؟؟ عبد الرحمن أم جواد ؟؟؟ أرجوكم أرجوكم ساعدوني اريد ان اعرف مادا اقول له غدا !! على الرغم انه يعرف اني احب جواد ، و لكن مادا سأقول ؟ كيف أجيبه عندما يأتي إلي؟؟؟
أرجوكم اجيبوني و وفي اقرب وقت ارجوكم

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, March 5th, 2017 في 19:31

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

7 رد to “أحب شخصين و للاثنين يحبوني”

  1. lamia
    10/04/2017 at 21:22

    عزيزتي , أنتي الآن في مرحلة دراسية و عمرك لا يتناسب مع هذه المواضيع اطلاقا لست مجبرة على تحمل
    قصص مثل هذه اتركي قلبكي بجنب وفكري بعقلك لتدركي أنه لايزال من مشواركِ طرريق طويل جدا لتحددي به
    مستقبلك وهذه القصص مجرد أوهام لا تملئي بها عقلك فلن تأخذك الا لطريق السواد نصيحتي مني لكي ابتعدي عن
    هذه القصص وركزي في دراستكي ولا تخالطي الاولاد لمصلحتك , ووفقك الله

  2. مايا
    01/04/2017 at 12:01

    انا زيك بحب واحد وعندي 12 سنه بس بقول انا لسا صغيره ولازم اهتم بدراستي ومضيعيش تفوقي علي حب
    نصيحه مني
    اهتمي بدراستك

  3. الانسان الطيب
    25/03/2017 at 16:13

    أختي الصغيرة …..
    انتي اكيد في مرحلة من الدراسة ومحتاجة كل لحظة دلوقت عشان تبني نفسك فيها ، كل هذه الأمور ممكن اوووي تأثر على نفسيتك وعلى دراستك وعلى مذاكرتك ،
    عالعموم حاولي بقدر الامكان الابتعاد عن كل الحكايات الحب في الوقت ده ، خدي بالك انتي عروسة وبتكبري وكمان كام سنة هتلاقي نفسك كبرتي ويمكن كمان متقدملك واحد وعايز بخطبك ،
    في رايي كل هذه ذكريات واتمنى ان ميجيش العمر عليكي في وقت من الأوقات وتقولي نفسي كنت الاقي حد بنصحني !!!
    ربنا يوفقكك يارب ويكون معكي ، والبقاء لله في والدك ، ربنا يرحمه يارب .

  4. Ali
    10/03/2017 at 23:18

    لا حول ولا قوة الا بالله اختي ماذا تقولين وفي اي واد انت ساقطة اين اهلك اين امك ماهذا الهراء احذري ثم احذري ثم احذري انت تسيرين الان نحو الهاوية ونحو خطا سيكلفك الكثير من الان اقطعي علاقتك بالاثنين لانك لست في سن يؤهلك للزواج وهؤلاء اطفال وانت طفلة كذلك والخطا اذا حصل ستدفعين انت ثمنه كاملا ولن ينفعك الندم حينها ابدا

    ارجعي الى امك ونامي في حضنها واهتمي بدراستك وبعد القليل من السنين ستعرفين معنى كلامي هذا.

  5. حنان
    08/03/2017 at 21:55

    لا يوجد شيء اسمه حب الا حب الزوج اهتمي بدراستك ودينك وصلاتك والدعاء مع كل صلاة واذا بلغتي سن الزواج 15 او 20 وانتي محترمة ان شاء الله ربنا يرزقك زوج صالح وييسر لك الخير , لا يوجد اي رجل يحب المرأة او لها عنده مودة ورحمة الا زوجها , اي رجل غير زوج المرأة لا يهتم بها لو ذهبت الى جهنم وخسرت اهلها ودنياها واخرتها ,

  6. مخترع المحاية
    08/03/2017 at 21:45

    مدري وانا احترت معك بلغي عنهم الشرطة ولبسيهم اي تهمة وافتكي من الاثنين

  7. ابوالبتول
    08/03/2017 at 11:21

    يابنتي اتقي الله في نفسك وفي دينك وفي شرفك وفي تربية اهلك لك ابتعدي عن الامور المحرمة فانت لاتزال فتاة صغيرة وفي سن المراهقة وحرام عليك اللي تعمليه في روحك انت بكدا تلعب بالنار وتجلب لنفسك ولااهلك العاروالفضيحة بتصرفاتك وافعالك المحرمة والغير اخلاقية اهتم بدراستك والتركيز فيها واقطع علاقتك بهذان الشابان اوغيرهما من ذئاب البشر الذين يخدعون البنات ويوقعنهم في المهالك ويدنسون اعراضهن ربنا يصلبحك ويهديك ويسترعليك ويخليك لااهلك وينجيك من كل شر ومن كيد نفسك الامارة بالسوء

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة