مشاكل عائلية

أخاف أن تفسد أختي خطبتي

السلام عليكم و رحمة الله
بعدما ضاقت كل السبل و لم اجد حلا لمشكلتي العويصة و التي سببها عائلتي
انا فتاة مثقفة و متحصلة على شهادة عليا في التعليم جميلة الشكل و حسنة الوجه و محببة لدى الناس كل من راني تنى ان اكون زوجة له ولكني كنت دائما أرفض لأن فتى أحلامي لديه صفات خاصة . و أخيرا عندما و قعت في حب احدهم كان هو أيضا يحبني و لكن لم تكن فكرة الزواج برأسه و لكن عندما قررت الزواج باخر تدارك الموقف و تقدم لخطبتي.حمدت الله كثيرا و فرحت كثيرا .
الى هنا كل شيء على ما يرام لكن المشكلة تكمن في انه لدي أخت لطالما نغصت علينا عيشتنا.كانت صاحبة مشاكل و دائما تتوعدبان لا واحدة منا سوف تتزوج ما دامت هي بدون زواج.كانت تمنع علينا الكلم و الضحك كنا نجتمع فق وقت غيابها عندما تذهب للعمل و عندما نحكي لوالدنا القصة لا يصدقنا كان يخاف من مشاكلها و من ان تفضحنا عند الجيران فيصب غضبه علينا و يتركها هي تتمادى. دائمة المشاكل سواء في عملها اوفي البيت او مع الاهل . جعلتنا نبتعد عن كل الاهل خشية المشاكل. حتى يوم خطبتي فرضت على ىخطيبي ان ياتي يوم العمل لكي لا تراهم فهي دائما تتلفظ باقبح الالفاظ اذا زارنا احد.
حياتنا جحيم دائما مشاكلمن الصباح الى ان ننام و الان والدنا لا يستطيع التحكم فيها تخطت كل الحدود . نفسيتي تعبت جدا بسببها الىان اصبحت لدي صعوبة في التنفس و الان عندما سمعت بخطبتي بدأت تنفث علي و تتهمني بانني عاهرةو ساحرة و توعدت انني لن اتزوج و عندما قلت لابي حاول التحدث معها فنعتته باقبح الالفاظ كالعادة فضربها فزاد غيضها و سكبت على وجهي البول عافاكم الله أنا الان احكي كل هذا العذاب و قلبي يتمزق و خاصة خوفي من ان تفسد عرسي و الله اني افكر في الانتحار فانا لا اتخيل حياتي بدون خطيبي . انا ابكي الدم بدل الدموع تدمرتحياتي بسبب أخت فاسقة اتهمت اباها بانه يتحرش بها و اتهمت كل بنات حواء بالعهر و السحر

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Thursday, June 23rd, 2016 في 00:44

كلمات مشاكل وحلول: , ,

2 رد to “أخاف أن تفسد أختي خطبتي”

  1. Hadjar
    25/07/2017 at 14:51

    جعلها الموت انشالله حيوانة امسكي تفاديها لحتى تتزوجي الله يسهل امورك اختي

  2. عــابر سبــيــل
    25/06/2016 at 23:39

    صلي كثيرا وادعيلها لعل الله يهديها وحاولي انتي وخطيبك تشوفو ليها عريس ابن حلال

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة