الحب على النت

احبه ويحبني لكن ما بيفهمني بالمره

بسم الله الرحمن الرحيم …مرحبا انا بنت تعرف ع شب وهو مدرس …وهو يحبي وانا احبه بجنون…لانه المشكله انه بحب يحكي عن العلاقه الزوجيه معي وانا برفض بشد التحدث معه ….بحكي لما اسير حلالك بنحكي بهذا الحكي …هو حلف بالله انه بحبي و بدو يتقدم يخطبني …لانه مره احتد  بينا النقاش لانه بده يتكلم معي عني ويتخيلني ولكن ارفض الموضوع بشده ..لهو بحكيلي خايف تكوني بارده ..ما بدي زوجتي تكون بارده مهي …مع العلم انه بخاف علي اكثير ..بس بحكيلي استحمليني هذي الفتره وانا برفض الموضوع …ومع العلم انه ما بطلب او بحكي بالجنس بشكل مباشر ..بحكي خليني اتخيل لحالي ..ما تعملي شي انتي …ولاني برفض الموضوع ..لاني بخاف الله ..لانه ما بفهمني بالمره اني ما بدي هذا الشي نحكي في الا بس اسير حلاله …هسا ما بحكي معوو
.وهو ما بحكي معي غير ..مرحبا ..كيف الحال…وما شفتو الا صوور ..ما تقبالنا
ارجوو الافاده ..بعتذر ع االاطاله

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Tuesday, October 10th, 2017 في 06:51

كلمات مشاكل وحلول: , , , ,

4 رد to “احبه ويحبني لكن ما بيفهمني بالمره”

  1. Dr-aaa
    10/10/2017 at 23:37

    لو استمريت معه ستخسرين دينك واخلاقك،،اتركيه هذا شخص كاااذب،،من ارادك سيطرق بابك ويأخذ مايريد بعد الزواج،،يبدو ان معرفتك به عبر النت،،انت في نظره نزوة وتقضيةىشهوة فاختاري لنفسك الموقع الذي تريدين اما دينك واخلاقك واما الانزلاق معىشاب عديم الاخلاق لن يتزوجك ابدا

    قَـيّـم هذا الحل: Thumb up 0 Thumb down 0

  2. taha
    10/10/2017 at 22:34

    اولا منين تعرفي انه مدرس ومنين تعرفي انه هيتزوجك ومنين تعرفي انه ما هيفضحك ويبتزك بعد شوية بتقولي ما شفتيه والخيبة بتحبيه مسكينة مضحوك عليها لا وايه عارفة الحرام والحلال اهو كلام الحقي نفسك وفوقي

    قَـيّـم هذا الحل: Thumb up 0 Thumb down 0

  3. ابوالبتول
    10/10/2017 at 20:11

    العلاقة من خلال النت غير صادقة ولاتودي الى الارتباط مثلما انت تظنين صدقينى انها اكاذيب وخداع يلجا اليها كل شاب مع الفتاة لاجل الايقاع بها باسم الحب المزيف انصحك يابنت الناس بالحفاظ على شرفكي وكرامة اهلكي وسمعتهم جيدا والبعد عن تلك العلاقات المحرمة والغير اخلاقية وقطعها فورا وربنا بيرزقكي بابن الحلال اللي فعلا يستاهلك وجاد في الارتباط بك وتلاقي معه كل الخير والسعادة والطمانينة والاستقرار طوال حياتك

    قَـيّـم هذا الحل: Thumb up 0 Thumb down 0

  4. ابوعبدالله
    10/10/2017 at 09:28

    الله يصلحك يابنتي
    انتي بتحكي انك لستحلاله صح اها
    طيب ليش بتحكي مع رجل ليس بمحرم لك بشرع الله
    ففعلك هذا حرام حرام حررام
    وانابنصحك لوجهالله ان تبتعدي عنهنهائي من الان
    لانه يريد ان يغويك بحديثه عن الجنس وانابدياك ماتكوني بارده ومن هل حكي اللي في النهايه هدفهشي واحححد
    هو بده يقم علاقة معك كامله وهذا هدفه وهدف الشباب اللي بيحكو مع بنات ويضحكو عليهم بكلمات الحب الكاذب
    وكما يقول المثل يتمسكن حتى يتمكن يغريك بكلام الحب والرومنسيه وانه يحبك وراح يتزوجك وهوكااااذب والله العظيم
    لوكان صادق كان طلبك ايدك ومن ولي امرك مباشره بدون لف ولادوران
    بنتي نصحيه اقفلي هذا الباب فهو من ابواب الشيطان إن فتح لن تستطيعي ان تغلقيه
    ولك في قصص غيرك من الفتيات التي وقعن في براثن الحب الزائف وضاع شرفهن وكرامتهن بسبب عدم وعيهن وغبائهن
    لانهن صدقن كلام كذب من ذئاب بشريه هدفها افراغ الشهوه ثم تسير الفتاه معه على هذا الطريق حيث يبداء يهددها بنشر صورها
    ان لم تستجب له في اي وقت
    بنيتي اسال الله ان يرزقك الزوج الصالح قريبا
    اجلسي في بيتك وربنا راح يبعث لك بابن الحلال اللي ترضين عنه وتحبينه حب طاهر حلال

    قَـيّـم هذا الحل: Thumb up 0 Thumb down 0

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة