مشاكل الحب والزواج

يرهن ارتباطنا بوظيفته

أعرف شخصا يريدني للزواج ولكنه يعمل في مدينة تبعد بحوالي 95كم عن المدينة التي أقطن و أعمل فيها. هو يفضل أن ننتظر حتى يجد عملا مناسبا في نفس المدينة التي أقيم فيها.أنا لا أجد مانعا من الإرتباط في إنتظار أن يجد عملا آخر.ولكنه لايريد مناقشة الموضوع ويفضل أن يكون معنا أخي(صديقه) كي نتكلم في هذا الموضوع،إلا أنه لا يتصل بي منذ ذلك الحين؛وأنا لا أفهم لماذا،ولا أستطيع أن أتصل به لأنه لا يجيب على رسالتي الهاتفيه كما أنه يريد أن لا نوطض علاقتنا مادام أنه لم يجد عملا بعد.أنا لا أفهمه حيث أنه كان يتصل بي أحيانا بشكل منتظم و لكنه حاليا لا يجيب على رسالتي الهاتفيه.ماذا علي أن أفعل؟ هل أبتعد عنه أم أتصل به؟ولماذا يتعامل معي هكذا؟
أنا كنت حريصة أن لا أقع في أي فخ، ومع ذلك تركني، لأني أبديت له إهتمام أكثر من الازم، كما أظن. صراحة أنا لا أعرف ماذا كان علي أن أفعل؛ و لكني أعرف ماذا لم يكن علي أن أفعل. ولكني مازلت آمل أن يتصل بي مرة أخرى، ليته يعرف كم تعلقت به.

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, June 3rd, 2012 في 22:56

كلمات مشاكل وحلول: ,

2 رد to “يرهن ارتباطنا بوظيفته”

  1. mohammed
    28/06/2012 at 02:42

    اسلام عليكم انا محمد من المغرب من مدينة اسفي وبعد يقول المتل من احبا احببناه ومن كرهنا كرهناه تانيا ادا كان يحبكي فعلا اخبريه عن طريق ارسال رسال تكن حاسم اخبرني باخر جديدك حتى اكن في موقف يسمح لي في ان اعرف كيف افكر في مستقبلي لانه بفعله هدا يجعلكي بين نارين وهي ادا جاءكي رجل ميسور الحال مدا تفعلين هلانتي ستتزوجين به ويعتبركي خاءنة وان انكي رفطي تعتبرين انكي خنتي عاءلتكي التي تطع عليكي امالها في الفرح وسعادة الحب ليس كل شيء الاتخاد القرار هو المهم لها يجب ان تخبيره ان يوضح لكي وضعه حتي تفكري انتي في مستقبلي ولا يجعلكي خجلكي ان تقولى ان طلبت منه ان يخبرني عن اخباره يطيح من قيمتكي كان هدا ان يكون قبل ان تتعرفي عليه لن قلبكي اصبح يحس بشي لم تحسي به من قبل لها ارجوى الا يكن قلبكي هو سبب هياعكي وضياع مستقبلكي متلا ان انتدرتي بدون جدوى وانتي فتي سن الزواج اين الحل بعد دللك وسلام على من اتبع الهدا والعفاف

    قَـيّـم هذا الحل: Thumb up 0 Thumb down 0

  2. اسامه توحيد
    04/06/2012 at 12:45

    اختي : كل ماعليكي ان تنتظري لان الشباب دائما وابدا يجري وراء الشئ الصعب الذي يشعر بأنه سوف يضيع منه .. واي انسان عندما يريد الارتباط بمن يحب فمن الممكن ان يفعل المستحيل لكي يصل اليها واعتقد بأن شعورك هذا قد وصل للطرف الاخر ولكن ارجوا ان تتمهلي كثيرا ولا تفرطي في مشاعرك اكثر من ذلك .. كي لايشعر بالغرور او يشعر بأنك الذي تجري ورائه فنصيحه من اخ الا تتصلي به مره ثانيه وكوني اكثر حنكه وصبر من ذلك وانا اؤكد لكي بأنه سوف يتصل بكي ولكن اتصالك المستمر عليه وارسال رسائل له يشعره بسهولة الوصول اليكي في اي وقت فقد يكون لم يأخذ القرار الفاصل للبنت في ذلك الموضوع وقد يكون اختبار لكي فمن الافضل ان تنتظري .. وان شاء الله سوف يتصل بكي وفي هذه الحاله سوف يكون وضعك النفسي والمعنوي افضل من الان ومن الممكن ان تحكي له عن احساسك وشعورك بعد الخطوبه الرسمي ولكن كفاكي تنازلات .. وربنا يوفقك

    قَـيّـم هذا الحل: Thumb up 0 Thumb down 0

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة