مشاكل الزواج

لا استطيع فهم خطيبتي او التفاهم معها

السلام عليكم كيف الحال
انا شاب عمري 24 ان شاء الله ولاكن خطبت قبل 5 اشهر ولليوم مش فاهم خطيبتي ابدا
احسها تطنشني ومرات تحبني وما تحكي معاي الا لما احكي معها وما تحكي غير ع قد كلمتي مع اني ما رفضت لها طلب ابدا
والحمد لله بس لما اسالها عن السبب تقول بموت فيك وبحبك بس عدم الاهتمام ارجوا حل او لمن واجه هذا الامر من قبل ان يطلعني على حل وشكرا

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, January 10th, 2016 في 12:46

كلمات مشاكل وحلول: , , , ,

2 رد to “لا استطيع فهم خطيبتي او التفاهم معها”

  1. Lonelyheart
    12/07/2017 at 22:02

    وعليكم السلام أتمنى لك السعاده والنجاح في هذي الخطبه لكن أنا عندي سؤال هل كنت في علاقة حب بفتاة أخرى ثم طنشتها وخطبت خطيبتك الحاليه !؟
    لأن المثل يقول كما تدين تدان وياما في شباب كسروا قلوب بنات حبوهم بصدق واخلاص وفي الآخر يذهب ويطلب من ماما وخالتو تدور له على عروسه من بلده او من نفس مستواه الاجتماعي!؟
    أيضا ممكن الفتاه تقبل بشاب فقط لإرضاء أهلها أو تحت ضغوط منهم بينما تكون ترغب في شخص آخر وفي الحالتين لايوجد أحد كسبان
    رأئي إنك تصارح خطيبتك وتسألها هل هي مقتنعه بالخطبه وهل ترغب في إنها تكمل المشوار. وصارحها بأن الخطبه آخرتها زواج ومستقبل مشترك وأولاد إنشاءالله
    وإذا لاقدر الله كنت على علاقة حب بفتاة أخرى وتركتها اتمنى أن تتصل بها او ترسلها إيميل و كنت تعرف عنوانها او ترسل لها عن طريق إحدى صديقاتها أو الأفضل إحدى أخواتك حتى يصل الأمر سر تطلب منها العفو والسماح ،ووفقك الله وكل الشباب والشابات المقبلين على الزواج وتذكروا كما تدين تدان ودقه بدقه.ولو زدت زاد.السقا

    قَـيّـم هذا الحل: Thumb up 1 Thumb down 0

  2. مجنون نسوان
    12/01/2016 at 00:36

    اخي شئ طبيعي البنت تكون خجلانةومستحية وده يدل على تدينهاواخلاقهاوتربيةاهلهالها احمدالله ان خطيبتك كده احسن الف مرة من الكثيرمن البنات ايه المانع انك تبارد وتسال عليها وتخليهاتحس بمشاعرك وعواطفك تجاههاوفقك الله

    قَـيّـم هذا الحل: Thumb up 2 Thumb down 1

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة