مشاكل الشذوذ الجنسي

مارست اللواط صغير والان اتألم

السلام عليكم
اشكر القائمين على موقع مشاكل وحلول على الردود القيمة التي تفيد المجتمع بشكل كبير
سأقول قصتي من البداية منذ كان عمري 7 سنوات ونصف او اكثر قليلا كان لدي احد الأقارب الذي كان يعتبر مثل الشيخ او رجل دين في العائلة وبحكم قربه مني وثقة الجميع به كان يقوم بشكل تدريجي بمداعبتي ويلامس جسمي قليلا قليلا وفي يوم من الايام ذهبت عنده الى المنزل وكان زوجته مع عائلتي وكنت معه في المنزل بحكم انه من المقربين وثقة العائلة فيه وهناك بدأ بمداعبتي وملامسة جسدي بشكل بسيط بدون ان اخلع ملابسي وبعدها نادى علي كي أذهب عنده الى الحمام وعندما دخلت رايته بدون ملابس وهو مستلقي في حوض للاستحمام ويقول لي تعال عندي وهنا انا خفت وتفاجأت وخرجت من الحمام الى غرفة المعيشة وبعدها خرج واعتذر مني واتفقنا ان نبقي الموضوع سر بيننا ولا اخبر اخر احد وفعلا لم اخبر احد ومرت عدة ايام وعاد لمداعبتي ولمس جسدي ولا اذكر كيف ولكن لقد قمت بالجنس معه وبرضاتي علما اني كان عمري ما يقارب 8 سنوات وقليلا قليلا كنا نمارسها بشكل شبه اسبوعي علما انه كان يعمل عند والدي كما يعمل عنده الكثير والحمد لله فقد كان عندنا شركة كبيرة . المهم خلال هذه الفترة مارست اللواط مع اخ هذا القريب الذي هو ايضا يعمل عندنا ومع احد العمال الاخرين ايضا حيث كان هناك عدة اشخاص ولكن لم يجرأ احد منهم ان ييلغ والدي خوفا من العقوبة . ومارستها ايضا مع احد الاقارب . علما ان كل هذا الامر كان عمري حوالي عشر سنوات وانا لا الوم والدي او والدتي ابدا لاني انا كنت الذي يخفي الامر وكنت بارعا للاسف في ذلك وبعدها سافرت الى دولة اخرى وهناك كنت قد مارست الامر مرة اخرى مع احد الاصدقاء البعيدين الذين كان سيسافر بعدها بعدة ايام ومن ثم احببت شخص من اصدقاء اخي وما ان لاحظ اصدقاء اخي الباقين واخي بالموضوع حتى جلسنا انا واخي وصارحته بكل شيء علما ان عمري في اخر مرة مارست فيها كان 12 سنة تقريبا ومنعت من بعدها من الكثير من الامور من قبل اخي … ومن بعدها اصبحت ميولي تجاه الذكور وليس الإناث علما بأنني لم امارس اللواط من ذلك الوقت . الان عمري 17 سنة وانا ولدي اصدقاء كثر وانا اجتماعي لدرجة كبيرة وبدأت احس بمشاعر كبيرة تجاهه . علما بان عمره 21 سنة وهو يسكن تحت بيتي الذي اسكن فيه انا وعائلتي بطابق واحد . وانا اغلب الوقت عنده هو وباقي الشباب . فهو يسكن في سكن شباب كلية . علما اننا جيران منذ ما يقارب السنتين واصدقاء منذ ما يقارب السنة . هذا الشاب ملتزم دينيا لدرجة كبيرة ولا يقطع فرض صلاة ويقرأ القران كل يوم وهو انسان مستقيم جدا ومن الاواىل في كليته . انا الان احبه كثيرا لدرجة لا توصف . لا اعلم حتى ما طبيعة الحب من كثر ما احبه . اخبرته اني اريد ان اصارحه بقصتي واني كنت انسان سيء فقال لي الافضل ان تقول لطبيب نفسي لانه يمكن ان يساعدك بشكل أكبر . كتبت له بالحرف اني (احبه جدا لا اعلم لماذا ربما لانه حصل لي ما حصل وانا صغير او انها محبة من الله) واتوقع انه فهم بعض الموضوع من هذه الرسالة . ورد علي ان الماضي قد ذهب ونحن اولاد اليوم وانه يجب علي التمسك بالله ونسيان الماضي ….

انا الان احبه جدا
ماذا افعل لهذا وماذا افعل لحياتي بشكل عام باني لا اميل للنساء . وهل اتحمل ذنب ما فعلت وكان عمري 12 سنة . علما اني كنت ابلغ جنسيا في هذا الوقت .

ارجوووووكم ساعدوني فحالتي النفسية جدا صعبة

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, November 5th, 2017 في 11:33

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

2 رد to “مارست اللواط صغير والان اتألم”

  1. zamoum halim
    14/08/2018 at 01:34

    لو كانت تربيتك تربية دينية إسلامية لما دخلت في هاذ الاوساخ تب لله قبل فوات الآوان

    قَـيّـم هذا الحل: Thumb up 0 Thumb down 0

  2. lonley one
    06/11/2017 at 13:27

    أخي الصغير .. بعد التحية

    أدرك فعلاً معاناتك .. فقد تم استغلالك في فترة مبكرة جدا من طفولتك وتدريجيا بدأت من تلقاء نفسك بالانخراط بهذا المجال بالرغم من جهلك التام بملحقات هذا الوضع .. عليه تصحيح مسار طريقك بيد المولى تعالى ثم يدك .. لان الفطرة السوية والسليمة هي ان يتوجه الرجل بكل غرائزه الى نظيره الانثى وليس نفس بنو جنسه .. عليه اتخذ قرار بشطب ذكريات الماضي والمضي قدما لمستقبل جديد .. فانت لديك فرصة لم توهب لغيرك .. بدليل انك شخص راجح العقل وتدرك عواقب الامور لذا بأمكانك حقاً ان تستدرك الوضع لاحقاً .

    قَـيّـم هذا الحل: Thumb up 0 Thumb down 0

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة