هذه قصة اقصها وانا في حالة لا يعلم بها الا الله سبحانه فارجو ان تعذروني لنقلها الى هذا الموقع لعلي اجد الحل .وهي كتالي
في ليلة من الليالي صحيت وذهبت الى دورة المياه وعندما دخلت الحمام سمعت صوت باب انفتح لا اعلم هل هو باب الغرفه ام باب الشقة ولكن عندي احساس قوي انه صوت باب الشقه هل هذا الاحساس تولد من شدة التفكير الذي لاتمر دقيقه واحدة دون التفكير فيه فانا انام في غرفة وزوجتي في غرفة هي والاولاد عمر الكبير 9 سنوات والصغير 5 وانا في غرفة بجانب غرفة النوم من اجل عملي وعندما خرجت من دورة المياه قابلتني في الصاله وهي خارجة من باب الغرفة تقول لي انه انا انا قفلت الباب وقد كنت اصرخ بصوت عالي اقول لاحد ابنائي وين رايح يافلان عندما سمعت صوت الباب كنت اظن انه هو من خرج ولكن عندما قالت لي انه انا انا قفلت الباب لايصحون الاولاد اطمئنيت ولكن عندما اردت الخروج من الشقه لكي اطمئن على الوضع وجدت الباب مفتوح فرجعت لها وقلت لماذا تقولين انكي قفلت الباب وهو مفتوح قالت لي انني اقصد باب الغرفه كنت مقفلته علي انا والاولاد لكي ينامو لانهم لا ينامون بسبب متابعتهم للتلفزيون طبعا سبيس تون صدقت كلامها ولكن صارت الافكار تلاحقني في كل دقيقه هل هي لاسمح الله تخونني فواجهتها بعد ثلاثة ايام من تلك الحادثة وقد كانت تبكي وتتحسب الى الله وقالت لي ودني عند اهلي الا ان تذهب هذه الوساوس عنك
ومن تلك الاتهامات انني قلت لها لعلكي كنتي في حوشنا الخاص بنا كنتي تتنفسين بعض الهواء قلت ذلك لي اسهل عليها اعترافها ولكنها ابت وحلفت على المصحف انها لم تخرج ولم تفتح باب الشقة علماً انها لاتعطي للجنس اي اهميه اما المحبه فهي تظهرها لي بكل وضوح واحس بها فارجو منكم تحليل وحل قصتي هذه وبارك الله فيكم
مشاكل الخيانة الزوجية
اشك في زوجتي ماذا افعل
اضيف بتاريخ: Tuesday, October 11th, 2011 في 07:48
كلمات مشاكل وحلول: الخيانة, الخيانة الزوجية, الزواج, مشاكل زوجية
اكيد انت تعاني من كثر ة الشكوك بل انت شكاك لدرجة
كيف لا لا وقد حكمت على زوجتك بالخيانة من خلا جزئية صغيرة جدا جدا انجر عنها من خلا الوساوس والشك هذا الحكم اتقي اللله فيها وفي ابيتك
وان الخيانة الزوجية له مقدمات واضحة وطليرةهل سمعتها تكلم احد هل تكثر من الخروج والى اين
وليس منخلال انك سمعت صوت الباب
استمحها وعفا الله عماسلف وعوضها عما بدر وفات لديك انت في نعمة فقدها غيرك
اخي العزيز سوف اقص عليك قصة حقيقية وقعت لهند بنت عتبة وهي زوجةابى سفيان رضى الله عنه وام الخليفة معاوية بن ابي سفيان رضى الله عنهم اجمعين كانت متزوجة من رجل قبل ابى سفيان يقال له الفاكه بن المغيرة وهو رجل من سادات قريش وكان شديد الشك ذات مرة خرج من داره وترك الباب مفتوح فدخل احد الرجال مجلسه يبحث عنه وكانت هند نائمة في غرفتها ولم تشعر بشي فانصرف الرجل وعند خروجه شاهده الفاكه فدب الشك في قلبه ان زوجته تخونه مع ذلك الرجل فاسرع اليها فوجدها غارقة في نومها فوكزها بيده حتى استيقظت وقال له من الرجل الذي كان عندك فاقسمت له انها لم ترى احد وانها كانت نائمة حتى جاءوايقظها ولم يصدقها واتهمها في عرضها وذهبت لابيها تشكوى له فتخاصم الفريقان اهل هند بنت عتبة واهل زوجها الفاكه بن المغيرة حتى كادا يتقتالا فقال ابوها يابن عمي ان كنت رايت من بنتي شي فقله حتى اصون شرفي وعرضي وان كانت مجرد شكوك فاني لااقبل بهذا على ابنتي ويجب ان يحكم بيننا احد فذهبوا لاحد كهان اليمن لاجل يظهر لهم الحقيقة لانهم كانوا في عهد الجاهلية فبينما هم في الطريق قال ابوها يابنية اصدقينى القول هل حصل منك مايقوله ابن عمك هذا قالت لا ياابتاه انه كاذب وانني طاهرة وشريفة وبرية من مايقولوه عني فلما وصلوا الى الكاهن قال لهند قومي ووضع مبخرة فيها بخور وقال مري فوق تلك المبخرة فمرت ثلاث مرات عندها قال الكاهن ظهر الحق انت طاهرة وعفيفة وبريئة مما قيل فيك وانك سوف تولدين غلاما يكون خليفة يحكم هذة الارض من مشرقها الى مغربها فاستبشر الجميع بماسمعوا وجاءها زوجها يعتذر منها عن اتهامه لها بالخيانةو سوء الظن بها فقالت له اغرب عني لااريدك بعد اليوم وفارقها وبعد ذك تزوج بها ابي سفيان بن حرب وانجبت له الخليفة الاموي معاوية بن ابي سفيان رضي الله عنه فلقد رويت لك هذة القصة لاجل تعرف ان الشك والظن مدمران للعلاقة الزوجية مالم يكن معك الدليل اوالبرهان على خيانة الزوجة لك فاتقي الله عزوجل في زوجتك وام اولادك ولاتظلمها لمجرد شكوك وظنون لااساس لها والله يصلح حالك ويهديك
عزيزى صاحب المشكلة..انك لست مزنب ولامرتكب خطيئة..لان الشك يدخل كل قلب حر..ولكن الخطأانك تستسلم لة اوتجعلة يسيطرعليك تجاة زوجتك.لان بكدة سوف تهدم بيتك ومن الممكن يتحول شكك الى ظالم..فان الحل فى يدك .لان من حقك ان تخاف على عرضك وشرفك بس بالعقل..فانت جعلتها تقسم لك على القران.فازاخدعتك فانهالاتخدعك وحدك بل خدعت ربهاوان الله لم يوخدع..فانت ماعليك سوى انك تقول حسبيا الله ونعم الوكيل والله سوف ينير لك شكك وظنك بهاازا كان سلبااوحقيقة..وماعليك سوا متابعتها ومراقبتها.بس كما قال لك الاخوةوالاخوات.انةمن الصعب ان تدخل رجلا بيتك وانت فى البيت.حتى الفاجرة الفاحشة تخاف ان تفعل كدة.وانامتاكدان كل هزةشكوك واوهام دخلت قلبك بسبب مجرد شك فى الباب الملعوووووون.
اخي الزوج بارك الله فيك الله تعالى يقول – ان بعض الظن اثم – وزوجتك انت اعرف بها منا فلا تجعل الشيطان ووسواسه يدمرون حياتك ويخربون بيتك استعذبالله منه واحسن الظن في زوجتك وام اولادك ودام انها حلفت لك على المصحف فهي نشاء الله صادقة في كل ماقالته لك تقرب منها وتصالح معها واعتذر عن اساءتك لها ولاادري لماذا انت تنام بعيدا عنها وتتركها تنام مع الاولاد زوجتك تحتاج منك للحضن الدافي والحب والحنان والامان لاتتركها تنام مع الاولاد حتى لاتشعر بالاهمال منك والقطيعة والجفا ويولد التنافر بينكما والتباعد والله يهديك ويصلح حالك
ان كان بعض الظن إثم فانة ايضا بعض الظن من حسن الفطن – والزوجة ليست ملاكا كما انها ليست شيطان . ولكن انت طيب كثيرا – كان ينبغى عليك ان تمرر هذه الحادثة وتضعها تحت نظرك حتى تتأكد تن كانت خائنة ام بريئة ولكنك فضلت ان تصارحها حتى لاتقلق نفسك وتغط فى نومك على ان تصبر وترقب تحركاتها وهو مشروع لك . اذا سأل الرجل زوجته ” هل تخونيننى ” وانتظر ان ترد عليه بصدق ” فهو ساذج ” وهل تصارح الخائنة بخيانتها؟” الان ايها الاخ الكريم انسى ظاهريا هذه الحادتة وضعها تحت بصرك متظارا بانك نسيك الموضوع من رمته وسوف تكتشف الحقيقة وهذا يحتاج الى صبر ووقت طويل فكما ان المراة الطاهرة تستحق الاحتفاظ بها واحترامها فأيضا المراة الخائنة تستحق الطرد والإقصاء
hاخي الكريم اتعوذ من الشيطان الرجيم يمكن هاذي تكون وساوس الشيطان ولا بد من مراقبتاه بجميع الوسائل لكي تتاكد من انها تخونك ام مجرد وساوس ليست اكثر
يجب عليك التاكد جيدا قبل اتهامها
اعانك الله في مشكلتك
{ان بعض الضن اثم }
ممكن زوجتك بجد صادقة حرام انت ممكن تكون ظلمتها كذا لازم تتأكد قبل ماتحكم عليها وحاول تتأكد مثلا انو تراقب تصرفاتها وتراقب مكالماتها من بعيد لبعيد
وحاول انك تطرد هذا الوسواس عنكـ
انت خاياف من ان حاجه زي دي تحصل استغفر ربك ومن كتر خوفك حدث معك ما حدث
دي وساوس ، اتقي الله و استغفر ربك ، وصالح مراتك واعطف عليها والاولاد فى حجرة وانت وهي فى حجرة.
إن بعض الظن إثم
وكلمة إثم تعني وزر وذنب وليست تعني خطأالتقدير
فأنت مذنب وظالم بهذا الظن فتب إلى الله واعتذر لها علها تسامحك
انت لم تشاهد إلا هذا الموقف كيف تشك من اول مرة مع اني متأكد انه سوء ظن
كثير من المشاكل سببها عدم معرفة الرجل بطبيعة المرأة والمرأة بطبيعة الرجل فالمرأة عندما تحس بزوجها وانها تعيش في كنفه لايمكن ان تنظر يمين ويسار والرجل عندما يحب زوجته كذلك لكن الوقت الحالي الذي كثرت فيه المثيرات خرب كثير من البيوت فانصح الجميع بإزالة القنوات الهابطة والتي تزين العلاقات المحرمة إضافة الى شر الانترنت والهواتف الذكيه فهي التي افسدت القلوب والهت النفوس عن اداء واجباتها وشكرا للجميع
الى بيشك جامد كدة فى مراتة يبقى اكيد يا شفت عليها حاجة يا امة انتا مريض فعلا وعليك العلاج
لا وجود للأي دليل مادي , ثم انت قلت كنت في دورة المياه , و خرجت مسرعا كان عليك ان تتبع لعلك تجد علامات لخطوات على الأرض اسمع اتقي الله و عش حياتك طبيعية
حياناالشك يكون طريق لليقين و احساسك بها القوى هو ال ها يوجهك للطريق الصح
يا أخي الكريم
أود أن تسأل نفسك: لماذا اتفق المشاركون أن المشكلة فيك وليس فيها؟ استغفر الله وتب إليه، فقد ظلمت نفسك وزوجتك المصون وأبناءك بسبب وساوس وشكوك وظنون آثمة! أعد زوجتك واعتذر منها، وجدد حياتك معها، واشكر الله أن رزقك بها..ودعني أهمس في أذنك: كن قريبا من الله..
يا باشا ان بعض الظن وليه تفترض سوء النيه اما انت معندكش اثبات بين وكمان هيا بسم الله زي ما بتقول كده بتسمع كلامك من غير تزمر
طب ما ممكن يكون حرامي
بجد يا انت مريض نفسي او انت بتخون وما يجوز كلامك هذا ان بعض الظن اثمانت ظنيت والله اعلم شو صار بس ما بصير هذا الكلام لو شفت حاجة بعينك يمكن اما هيك ما بصير بعدين انت خليت مرتك تشعر فيك وانت بتنزع الثقة الي بينك وبينها .فوق واعقل
الاخ العزيز …..من الطبيعي اننا ننام مع الزوجة حتي ولو كنا تعبنين عليك قطع هذا الشك وتائتي بالزوجة الي فراش الزوجية واشكر الظروف اللي جعلت هذا يحصل ..والزوجة بنت حلال ويكفيك انها زوجة تعلم الدين جيدا واحمد الله انها تصلي وتصوم وانها محترمة معاك ومعا الجيران…..واللي يحبه ربه يحبب فيه خلقة…وانت راجل محترم …والطيبون للطيبات.والله الموافق
اخوي انصحك بعدم الشك لان الشك دوامه صعب
الخروج منها وتذكر ان بعض الظن اثم وانت فكر
كيف تدخل واحد واولادك نايمين معاها في الغرفه
الموقف عادي ولا يستدعي الشك اتقي الله
اما من ناحية سؤالك عنها هل هي محترمة ام لا بالعكس محترمة معي ومع جميع عائلتي والصلاة والصيام لا تتركها وهي من يشجعني ويشجع اولادي على الصلاة في المسجد
مشكورة ام زوجة تعيسة ومشكور اخي النسر على ردكم اما بالنسبة لسؤالك يااخي النسر هي غلطت لمن قالت لي انه انا الي قفلت الباب ولا ادري هل تقصد باب الشقة ام باب الغرفة الي كان مقفل عليها هي والاولاد انا لمن قلت لها ليش تقولي انا قفلت الباب قالت كنت اقصد انه انا كنت مقفلةالباب علي انا والاولاد فسالتها قلت اي باب قالت باب الغرفة اكبر شكي اني اخاف انها ادخلت شخص الى غرفة النوم فلما خرج من باب الشقة وانا في دورة المياه سمعت صوت باب الشقة وعندما سالتها من خرج قالت انا انا قفلت الباب فاخاف انها قالت لي ذلك الكلام لكي تطمئنني لكي تعطيه وقت كي يهرب اما من ناحية انها ارتبكت لم احس عليها اي ارتباك لانها رجعت لي في الغرفة التي انام فيها وقالت لم ياتيني النوم وارادت ان تجلس معي في الغرفة وفي يدها كتاب للطبخ كانت قد احضرته من المطبخ وارادت ان تقرأ فيه وهذا الكتاب هو من جعلها تفتح باب الغرفة لتحضره من المطبخ حسب كلامها
هو انت الشك دخل قلبك ليه انت شوفت منها حاجه علامه ارتباك وهل هي محترمه ام لا معاك او مع الجيران
اخي الفاضل احب اقولك اتقي الله وبلاش شك لانه بيخرب البيوت اتقرب من زوجتك وخدها وقضي معاها اجازه وفرج عنها وعيشو مع بعض في غرفه واحده وبلاش البعد ده وربنا يهديكم لبعض
اخواني شكرا لكم على ردودكم ومشاركاتكم وتعاونكم معي جنبكم الله شر المشاكل سوف اقول لكم اليوم انني اعاملها بكل لطف ومحبه وكذلك هي لاني احبها ولم اكتشب ذلك الحب الا بعدما حصلت تلك الحادثة صرت اخاف عليها من الضياع وصرت اذكرها بالله سبحانه وتعالى مع الغلم انها لاتترك القران ولا الصلاة ولا الصيام ولا تكاد تمر ساعة دون ذكر الله على لسانها وصرت اراقبها في كل وقت واصارحها بكل ما في نفسي حتى اني صرت اصارحها بكل ما رايت وسمهت في تلك الليلة المشئومة واصبحت تتقبل كلامي بكل هدوء وتقول يمكن اننا مسحورين او ان هناك حسد بيننا او في بيتنا فقد كانت عندما اناقشها في ذلك الموضوع تبكي وتتحسب الى الله فاريد ان اسئل اهل التجربة هل سوف اسمع تلك الاشياء التي سمعتها اذا كنت محسود او بيننها سحر لقد سمعت صوت فتح ذلك الباب اللعين على انه باب الشقة وقد تصور لي انها كانت مع انسان داخل غرفتة النوم هي والاولاد فهل هذا يعقل علما انني لم اعد اسمع مثل ذلك الصوت الذي قلب حياتي راس على عقب وصرت اتعمد اذهب الى دورة المياه لكي اقارن بين صوت باب الشقة وصوت باب غرفة النوم ولكن دون جدوى فعندما اسمع صوت باب الشقة اتذكر ذلك الصوت واجزم انه ذلك الصوت الذي سمعنه في تلك الليلة اثابكم الله واصلح بالكم
الطيآر الرايـق كده أنت نفس قصه فيلـم ويـجآ الحـل الامثل اولا غلط انك تنآم فى غرفه لوحدك وهيه فى غرفه لوحدها ازى اومآل متجوزين اوى الصح انتو الاتنين فى غرفه والاولاد فى غرفه بتاعتهم ثانيه فكر كتير قبل ايه قرأرت تتطلع منك لان الظلم عقابه كبير اوى عند ربنا وافتكر انك قولت انها حلفت على المحصف يعنى لا قدر الله لو كان هيه بتكدب كان زمانها ربنا انتقدم منها علشان الحلفان على المصحف مفهوش لعب ولا هزار وان شاء الله الشك هيطلع من دماغك هتكونو احلى زوجين وهتحبو بعض اكتر من الاول وكفايه انكو عندكم اولاد دى عندكم بلا الدنيآ ربنا يخليكو ليهم لحد ما تشوفهوم عرسآن والله المستعآن ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل من حق اى رجل ان ينتبه لاهل بيته ويراقب الامور كما قال الاسلام كلكم راعى وكل راعى مسئول عن راعيته اولا انتلا تشك بل حاول تراقب الامور فى صمت لان الكلام فى هذه الامور صعب وممكن يكون شك بدون حقيقة يبقى انت عملت شرخ بينك وبين زوجتك ولو لا قدر الله فيه خيانه انت لا تملك دليل يعنى فى كلتى الحالتين يجب عليك التمهل ومراقبة الموقف بالنهار والليل حتى يثبت لك الحقيقة واللهالموفق
بلاش الشك ده وبلاش تدخل المرض ده بينكم وكمان متظنش فيها كده حرام وعلي العموم ياسيدي لو لاقدر الله بتخوونك الجايات اكتر
لكن كده سوري موقف تافه ولا يدل علي خيانة ابدا
اخي الفاضل ساتكلم معك بصدق اولا لو هي تخونك من المستحيل ان تحضر رجلا وانت نائم والاولاد نائمون وتاتي بالرجل وانتم بالبيت هذا لا يعقل
ثانيا هناك مقدمات يحس بها الزوج ماهي مع الله ماهي هي مع الاولاد ماهي معك
هل هي زوجة متدينة تسمع كلامك
انت يجب ان تاتي بشهود وانت لم ترى شيئا ولا عندك شهود ثق في الله يا اخي ان الله لن يسترها اذا كانت خائنة سوف يكشفها الله لك ولن يسترهاعلى الزنا وخيانتها لك
اخي لا تستسلم للشيطان وصلي لله واطلب من ان يريحك من هذه الوساس التي سوف تدمر حياتك وراقبها للتاكد وتريح نفسك ولكن ممكن ان تكون مظلومة واياك والظلم ودعوة المظلوم فاعطها حقها وعاملها بما يرضي الله وسوف يريحك الله لان حتى الان الحقيقة غائبة ولا يمكن ان تظلم بدون تاكد
ابعد عن وساوس الشيطان وابدأ عاملها معاملة حسنة وهي حلفت والحلفان ليس بسهل فيمكن ان تكون برئية وانت الظالم
الله اهدي قلبك ويسر امرك وان كانت مظلومة فليهدكم الله وان كانت خائنة فالله يحكم بينكم
اخي وعزيزي ابو البنات ممكن توضح هذه الجملة (ولكن لم تفهم قصدها حينما قالت انها تركت اهلها واخوانها من اجلك ؟؟؟اعتقد انك فهمت ما اقصدة دون المساس لاى عبارات تجرح شعور الاخوات فى الموقع)
حبايبي اناسعيد بردودكم حتى ولو كانت قاسية وقد هونت علي صعوبة المشكلة بارك الله فيكم جميعاُ وارجو المشاركة من باقي الاخوان في حل المشكلة وكذلك من الاخوان المختصين في علم الامراض النقسية احسن الله احوالكم
اسف لما سوف اقوله لك
لكن ارجوك تقبل منى واعتبرنى عقلك الباطن
ما تعانى منه هو وسواس وانت وحدك تعلم اسبابة اما ضعف جنسى او سرعة قذف او او او او من هذا القبيل لو كنت كذلك ابحث عن العلاج
وليش اصلا تنام انت فى غرفة لوحدك اطفالك كبار ممكن ينامو لوحدهم وتكون انت فى حضن زوجتك حتى لو فيى مشكلة مرضية مما ذكرتها صدقنى ستكتفى بحضنك الدافىء وحنانك انت تقول انها مطيعة وبنت اصول وتلبى كل طلباتك ولم تجرحك ولكنك لم تفهم قصدها حينما قالت انها تركت اهلها واخوانها من اجلك ؟؟؟اعتقد انك فهمت ما اقصدة دون المساس لاى عبارات تجرح شعور الاخوات فى الموقع
اقولك لك اتقى لله ولو تعبان روح الى طبيب يعالجك من الوساوس كلامك يدينك وشرحك يدينك انت اتقى الله ولوم نفسك على تقصيرك وبعدك عن مراتك وهى متحملة تقصيرك فبدل ما تعرف غلطك تلقى عليها الشك !!! اتقى الله او اتعالج ربى يصلح حالنا جميعا
اممممممممم
طب انت ليه مصعبها على نفسك
نام انت وزجتك فى غرفة واحدة
وكده هتحل المشكلة وتشوف هى بتخونك ولا لا
ومش معقول حد هيخش البيت وانت مش عارف
يمكن تكون ظلمتها
ربنا اعلم
اختي اماني بارك الله فيك على ردك يعلم الله انني بعد زواجي منها لم افكر في الخيانه مع غيرهاابدا
واما الاخ قاضي الغرام فانت تقول اني ضعيف الشخصية واني يمكن اخونها. التنين غلط لاخنت ولافكرت ولاانا ضعيف الشخصية في البيت ابداً لو انا زي ما بتقول كنت قلتلك ايوه صحيح كلامك. انا هنا عاوز احل مشكلتي الي مسببه لي الم كبير جدا بارك الله فيكم جميعاً
صباح الخير موفق يا اخى الكريم وربنا يحفظك ويحفظ بيتك ويحفظنا جميا ويبعد عننا كل مكروه يارب / المحامى
على فكره انت حاجه من اتنين اما اتك بتخون زوجتك وده دايما بيخليك تشك ان مراتك بتخونك زي مبتخونها او انك ضعيف الشخصيه فى بيتك ومراتك بتفرض سيطرتها عليك غير كده مستحيل راجل يشك فى مراتو وشكرا
اتق الله فى أم أولادك . لو هى حتى لاقدر الله ست غير محترمة كانت تقدر تخونك و انت مش موجود بلاش تفكر بالشكل الضيق ده و انظر للأمور بشكل اوسع . لاكن فى حاجه لازم تعرفها واضحة من كلامك . من يتهم شخص و يتوهم انه خانه فهو فى الاصل خاين .و يخاف من عواقب ما فعله .
شكرا للاخوان الذين ردو على موضوعي واتمنى من باقي الاخوان المشاركة .ومن اهم شكوكي انني اخاف ان احد الاشخاص دخل الى بيتي كي يفعل اي شي بمافيهالاسمح الله ان يكون هناك علاقة ولكن اريد ان اضيف بعض الاشياء وهي انها تعمل كل ما اقول لها من طبخ وغسيل واي شئ اريده منها في غير معصية الله دون ان تتفوه بكلمة لا لن افعل او انا تعبانه حتى في عز نومهاتقوم وتلبي لي اي شي اقوله لها حتى انها كانت تقول لي عندما كنت انام في الغرفة المجاورة لغرفة النوم لماذا لاتاتي وتنام معنا كانت تقول لي ذلك دائما وكنت اقول لها اني انام وحيد بعيدا عن ازعاج الاولاد من اجل العمل واخر ما قالت لي انني تركت اهلي واخواني واخواتي من اجل ك وهي تقول انهاتخاف من اني اذا تركتها انها سوف تضيع فهي تفعل اي شئ اطلبه منها كي لا ازعل وكذلك لقد حاولنا نحن الاثنين اعادة فتح الابواب والتفريق ين اصواتها ولكني نسيت صوت ذلك الباب الذي انفتح لم اعد افرق بينها من كثرة التفكير في ذلك الموضوع وكانت تقول اثناء فتح الابواب واغلاقها انك تجرحني بتلك الاتهامات واضيف انني كنت صاحي من النوم ولا اعلم هل اختلاط اصوات الابواب سببه انني لم اكن مستيقظ بما فيه الكفاية رعاكم الله وبارك الله فيكم
اما عن كلامك يااخ طيار فاناافعل كما تقول من ذلك الوقت التي حصلت فيه المشكلة بارك الله فيك ولم يحدث اي شئ واصبحت انام معهم
ليه سوء النيه 🙁
صباح الخير اولا الشك اذا تملك من شخص افقده الثقه فى كل من حوله ومدام انت البنت حلفت على المصحف اامن وانوى معاها الصدق ولكن من حقك راقبها كل رجلا رقيب على بيته والمراقبه انواع كثيرة راقبها بتصرفاتها بوجودها فى البيت روح شغلك وارجع فاجاه على البيت راقب مكالمتها فى البيت من بعيد لبعيد وقبل ما تنام شيك واكد على باب شقتك انه مقفول كويس وصلى والزم بالصلاه عسا هذا الوسواس يبعد عنك ولكن عينك على بيتك ديما بما يتجدد فيه تصرفات موفق انشاء الله / المحامى