انا عارفه انه غلط وندمانه وعارفه انه حرام بس عايزه اعرف ده يعتبر زنا ولا لا ارجوكوا سعدوني اعرف لو حبيبي لمسني من جسمي بايده بس من فوق اللبس من مكان حساس يا ريت تفهموا قصدي ده يبقي زنا يعني كده انا عملت كبيره من الكبائر انا عارفه ان ده مش علاقه كامله بس لما بفتكر الايه *والذين هم لفروجهم حافظون* اخاف ونفسي اطمن او حتي اعرف لو حد عارف او حتي يعرف يسال يعرفني ارجوكوا
الوصف
هموم البنات وحلولها: موقع فضفضة للفتيات والنساء العازبات
بحث مصريات
COPYRIGHT (C) 2024موقع مشاكل وحلول | احد مواقع شبكة مصريات
اتفق مع اخ -ابو البتول – في ماقال للاخت صاحبة المشكلة وقد اورد صفة صحة الحديث الشريف كما وردت في كتب السنن والصحاح اما ماحصل من قبلات ولمس بينك وبين الشاب فلاتعتبر زنا وانما هي من مقدمات الوقوع فيه
لا مش زنا الزنا لازم يتم الادخال طالما متمتش العلاقة بشكل كامل (الادخال ) ميباش زنا
اولا الاخ – صلاح – هداك الله واصلحك لقد نقلت حديث جابر بن سمرة رضي الله عنه عن الرسول صلى الله عليه وسلم بالخطا ولم تذكره كما ورد في الصحيح واما حديث جابر بن سمرة رضي الله عنه ان رجل اسمو ماعز بن مالك اصاب جارية من الحي فقالوا له ائت رسول الله فاخبره بماصنعت لعله يستغفر لك فاتى النبي وقال له يارسول الله اني زنيت فاقم على كتاب الله فاعرض الرسول عنه فعاد وقال اني زنيت فاقم على كتاب الله فاعرض عنه حتى قالها اربع مرات فقال الرسول انك قلتها اربعا فبمن قال الرجل بفلانه قال الرسول هل ضاجعتها قال نعم فقال هل باشرتها قال نعم فقال هل جامعتها قال نعم فامر الرسول ان يرجم فاخرج الرجل الى الحرة فرجم فوجد مس الحجارة جزع فخرج يشتد فلقيه عبدالله بن انيس وقد عجز اصحابه فنزع له بوظيف بعير فرماه به فقتله ثم اتى النبي عليه الصلاة والسلام فذكر ذلك فقال النبي هلا تركتموه لعله ان يتوب فيتوب الله عليه – انتهى الحديث اما ماقالته الاخت السائلة وماحصل منها فهو ليس من الزنا الموجب للحد وانما يعتبر من مقدمات الزنا كاللمس والتقبيل ووضع الفرج على الفرج دون ايلاج لاتاخذ حكم الزنا ولايحد فاعلها حد الزنا فعليها ان تتوب الى الله عزوجل وتتبعد عن هذا الشاب وتقطع علاقتها به وتحرص على حفاظ على دينها وشرفها وسمعتها وسمعة اهلها والله الهادى لسوا السبيل
عن جابر بن سمرة – رضي الله عنه – قال: (رأيت ماعز بن مالك) (3) (الأسلمي) (4) (رجلا قصيرا , أشعث , ذا عضلات , عليه إزار) (5) و (ليس عليه رداء) (6) (أتى النبي – صلى الله عليه وسلم – وهو في المسجد) (7) (فاعترف بالزنا) (8) (فقال: يا رسول الله إني زنيت , فأقم علي كتاب الله) (9) و (طهرني) (10) (” فأعرض عنه النبي – صلى الله عليه وسلم -) (11) و (قال: ويحك , ارجع فاستغفر الله وتب إليه “) (12) (فتنحى لشق وجهه الذي أعرض قبله , فقال: يا رسول الله إني زنيت) (13) (فأقم علي كتاب الله) (14) و (طهرني , فقال: ” ويحك , ارجع فاستغفر الله وتب إليه) (15) و (أعرض عنه “) (16) (فجاء لشق وجه النبي – صلى الله عليه وسلم – الذي أعرض عنه) (17) (فقال: يا رسول الله إني زنيت , فأقم علي كتاب الله) (18) و (طهرني) (19) (” فأعرض عنه) (20) و (قال النبي – صلى الله عليه وسلم – مثل ذلك “) (21) (ثم أتاه الرابعة، فقال: يا رسول الله، إني زنيت، فأقم علي كتاب الله) (22) (فشهد على نفسه أربع مرات أنه قد زنى) (23) (فلما شهد على نفسه أربع شهادات ” دعاه النبي – صلى الله عليه وسلم – فقال: أبك جنون؟ ” , قال: لا , قال: ” فهل أحصنت؟ ” , قال: نعم) (24) (” فسأل قومه: أمجنون هو؟ “) (25) (فقالوا: ما نعلم به بأسا , إلا أنه أصاب شيئا يرى أنه لا يخرجه منه إلا أن يقام فيه الحد) (26) (فقال: ” أشرب خمرا؟ ” , فقام رجل فاستنكهه , فلم يجد منه ريح خمر) (27) (فقال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -) (28) (له: ” لعلك قبلت، أو غمزت (29) أو نظرت (30)؟ ” , قال: لا يا رسول الله , قال:) (31) (” فبمن؟ ” , قال: بفلانة…الى اخر الحديث . فاحب اقول لحضرتك ان القبلة او اللمسة او النظرة مش زنا لكن من مقدمات الزانى . فماتقلقيش حضرتك بس خلى بالك .
السلام عليكم ورحمة الله
قبل ما اقولك ع سوالك اولا شرعا يجب عليك ان تتركي مقابلة او الجلوس مع متل هالنوعيات(اللي ماعندهم شرف) ثانيا هذا مش زنا بس ما احمدي ربك انها انتهت على كذا لان تاني مرة ماتعرفوا اذا راح تسيطروا على نفسكم ولا لا وياما صارت انتبهي وحافظي على نفسك من هالاشكال
حبيبي يعني لمخطوبة حتي ولا متجوزة .. يعني بتسالي مخصوص علشان زنا او لاء اسالي والدك ووالدتك وهما عندهم الاجابة ربنا يهديكي ويهدي الجميع