سرعة القذف

سرعة القذف سؤال محرج ولكن يقلقني

انا شاب محترم وذو خلق ومحبوب من الناس جميعا عندى 25 سنة خاطب واتزوج بعد 4 شهور لدى مشكلة جنسية تقلقنى بشدة وهى :-
انا شهوتى الجنسية عالية جداً حيث استثار جنسيا بسرعة ويخرج منى السائل المنوى بسرعة غريبة جداً فى فترة معينة كنت اخرج من كبتى الجنسى عن طريق ممارسة العادة السرية حتى ادمنتها لفترة معينة ولكنى الأن عزفت عنها تماماً
فهل هذا كان السبب ام ماذا وماعلاج ذلك فزواجى يقترب بعض الاصحاب ينصوحنى بالذهاب لدكتور تناسلية والبعض الاخر يقول هى عملية نفسية وستصبح طبيعى بعد الزواج

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Saturday, October 9th, 2010 في 16:32

كلمات مشاكل وحلول: , , , , , , , ,

8 رد to “سرعة القذف سؤال محرج ولكن يقلقني”

  1. انساني خلاص
    05/11/2011 at 03:38

    العاده السريه السبب بالتاكيد ياخي ربنا يهديك ويهدينا ان شاء الله

  2. الاب الروحي
    24/10/2010 at 15:33

    اولا اشكر اخي الحبيب الاستاذ احمد امام على كلمات الشكر والثناء
    وهذا واجب كل مسلم تجاه اخيه المسلم وتجاه من يحتاج النصيحة
    واضافة لما سبق اضيف ماجاء في كتاب تحفة العروس وهذا للمتزوجون فقط
    راجيا الله ان ينتفع بها كل مسلم ومسلمه :

    علاج سرعة القذف عند الرجال
    من كتاب تحفة العروسين يشرح بالتفصيل اسباب و علاج سرعة القذف لدى الرجال
    ـ سرعة القذف بين العلة والعلاج :
    ـ يعانى كثير من الأزواج من علة سرعة القذف ، وهو مما يقلل من استمتاع الزوجين معاً ، بل قد يؤدى فى بعض الأحيان إلى مفترق الطريق ، فهل لهذا من علاج ؟
    ـ الجواب : يعانى كثير من الشباب حديثى الزواج – بل وكثير من المتزوجين ـ من علة سرعة القذف مما يسبب ـ إن لم يكن من أهم الأسباب الرئيسية فى فشل الحياة الزوجية عند الكثير ـ متاعب جمة للرجل والمرأة على حد سواء ، فالرجل لا يستمتع بالمعاشرة الزوجية لفترة طويلة تروى ظمئه وعطشه وتغنيه عن النظر إلى الحرام ، ثم هو يترك زوجته ولم تقضى وطرها بعد فيتركها دون قضاء شهوتها مما يؤثر كثيراً على نفسيتها وحياتها .
    فبعض الرجال يقذف بمجرد تلاقى الختانان ، حتى إن زوجته ـ وبعد سنوات من الزواج ـ إذا طلبا منها أحد أشكال الجماع رفضت ، لأنها وعيت أنه بمجرد التلامس سيقذف فكأنها تقول : ولما الشكل الفلانى مادام بمجرد الملامسة للفرج سيقذف ، وهذا بدوره يثير الكثير من المشاكل الجنسية ويتبع هذا وينعكس على حياتها الزوجية بصفة عامة .
    وقد يكون هذا ناتجاً من علة مرضية أو نفسية ، فإن كان من علة مرضية فعليه بالطبيب ، وإن كان من علة نفسية كالأرق أو الهمّ مثلاً ، فعليه أن يصرف ذهنه عن هذا أثناء الجماع ، وليعلم أن لزوجه عليه حق ، فليعط كل ذى حق حقه .
    ـ وقد لجأ بعضهم إلى بعض الحيل لإطالة فترة الجماع :
    ـ فمنهم من يصرف ذهنه أثناء المداعبة أو المعاشرة إلى التفكير فى شئ آخر كمن يقوم بالعد من واحد إلى مائة عكسياً ، أو حلّ المسائل الحسابية المعقدة .
    ـ ومنهم من يصرف نظره عن النظر إلى جسد زوجته .
    ـ ومنهم من يستعمل بعض المراهم المخدرة ـ كمرهم ترونفال ـ على عضو الذكورة ليقلل الإحساس به أثناء الإيلاج مما يطيل حتماً فترة الجماع ، وهذا من أفضل الطرق لإطالة فترة الجماع .
    ـ ومنهم من يدع زوجه تداعب عضوه وتلاعبه حتى إذا انتصب وشعر بقرب الإنزال طلب منها التوقف ، فإذا هدأ قليلاً بعد لحظات عاودت الزوجة مداعبة العضو مرة أخرى وهكذا حتى يتعود الجسم والعقل على هذا فيكون سبباً فى تأخر القذف مما يطيل حتماً فترة الجماع .
    ـ ومنهم أيضاً من إذا شعر بقرب الإنزال أثناء الإيلاج توقف عن الحركة ، فيهدأ العضو قليلاً ، ثم يعاود .
    ـ ومنهم من إذا شعر بقرب الإنزال أثناء الجماع بدأ فى تغيير شكل الجماع ، ثم عاود ، ثم إذا شعر بقرب الإنزال مرة أخرى ، توقف وتغير شكل الجماع ، وفى أثناء هذا يكون العضو قد نال بعض الراحة فيقلل من تدفق الدم إليه مما يطيل حتما فترة الجماع ، ويُكثر من تغيير شكل الجماع مما يزيده متعة للزوجين معاً .
    فإن أهم أسباب سرعة القذف هو تدفق الدم إلى الأوعية والشرايين بالعضو وامتلائه بها من الاحتكاك الناتج من المداعبة أو الإيلاج . ولذا أفضل وضع للزوجين لتأخير القذف وتطويل فترة الجماع هو وضع الفارسة ولمن لا يعرف وضع الفارسة اقول :
    يستلقي الرجل على ظهره وتجلس زوجته فوقه بعد ايلاج القضيب فيها وتتحرك الزوجه بحركات خفيفة تمتعها وتثير بها مراكز الاثارة داخل فرجها ويقوم الزوج اثناء ذلك بمداعبة جسد زوجته عن طريق اللمس الخفيف والفرك الخفيف للحلمات مع شد الحلمات برفق من آن لآخر ومصهما ولحسهما ويجب على الزوج اثناء ذلك ان يسمع زوجته بكلمة احبك وعندما يشتد هياج الزوجة وتقترب من الوصول الى الشهوة يتحرك الزوج من تحتها ويزيد من سرعة الحركة لتجد الزوجة متعة لا مثيل لها مع وجود صرخات عالية من زوجتك اثناء الوصول الى الشهوة
    ـ ومنهم من يكثر من مداعبة الزوجة وتقبيلها بدءاً بشفتيها ثم لا يكتفى بهما … مما يثير المرأة ويجعلها على أهبة الاستعداد للإنزال فإذا شعر منها هذا أولجه فيها ، وعندها طالت الفترة أم قصرت لا تعرها كثير من النساء اهتماماً فإنها تقضى وطرها مع زوجها ، بل سيكون سبباً فى إنزالهما معاً مما يشعرهما بالسعادة والمتعة .
    ـ ومنهم من يكثر من مداعبة بظر المرأة ـ وهو من أهم المناطق حساسية عند المرأة وإثارة لها ـ وباطن الفخذين ، والضرب على أعلى مؤخرة المرأة (نهاية العمود الفقرى وأعلى المؤخرة) ، أو يُكثر من التقبيل وهو يلصق عظمة ساقه بفرج المرأة فيزيد فى غلمتها ، مما يعجل لها بالإنزال ، فتكون فى شوق إلى المعاشرة والجماع .
    ـ ومنهم من يطيل المداعبة والتقبيل والغمز ـ من الرجل والمرأة معاً ـ ثم يتوقف قليلاً للحديث معها بكلمات الحب والإعجاب ، ثم يعاود مرة أخرى .
    ـ ومنهم من يستعمل الغشاء الواقى مما يقلل من حساسية الجلد (لعضو الرجل) مما يزيد فى فترة المعاشرة الجنسية .
    ـ ومنهم من يلجأ إلى النسبة والتناسب ،أىأنه يعلم من نفسه أنه يقذف بعد خمس دقائق ـ مثلاً ـ بينما زوجته تصل إلى شهوتها بعد عشر دقائق ـ مثلاً ـ فيأخذ فى المداعبة والملاعبة والضم والتقبيل خمس دقائق مثلاً ،حتىإذا وصلت المرأة إلى حالة الشوق إلى المعاشرة بدأ الإبلاج ، ثم بعد خمس دقائق تلتقى شهوة الرجل والمرأة معاً فيكون الاستمتاع والإنزال معاً .
    – ومنهم من يتبع أشهر طرق العلاج طريقة ماسترز وجونسون وفي هذه الطريقة تقوم الزوجة بمساعدة الزوج على الانتصاب، وعندما يهم بالقذف تقوم الضغط على حشفة القضيب لمدة ثلاث أو أربع ثوان، وهي مدة كافية حتى لا يحدث القذف، ويتكرر الأمر عدة مرات دون إيلاج، ثم مع الإيلاج طبقًا لتدريج منتظم يصل بعده الزوجان إلى القدرة على التحكم في القذف لمدة تتراوح بين 15 – 20 دقيقة
    وفي دراسة أجراها الزوجان “ماسترز وجونسون” على 186 رجلاً مصابًا بالقذف المبكر نجحت هذه الطريقة في علاج 98% من الحالات.

    ـ فماذا عن التقاء الشهوتين للرجل والمرأة ، اذ يشكو الكثير وقد مرت عليه سنوات الزواج ، ولم تلتق الشهوتان معاً رغم مرور السنوات ، وقد لا يتفق الزوجان في الإنزال معاً ؟
    الجواب : من المقرر أن المرأة أسرع إثارة وإنزالاً من الرجل ، وقد تقذف قبل الرجل ، ومنهن من تقذف الماء مرة أو أكثر أثناء الجماع ، ومنهن من تتأخر في الإنزال ، ومن الرجال من يعانى سرعة القذف كما تقدم ، فينزل قبل أن تاتى المرأة شهوتها ، فيقضى شهوته ثم يتركها ، دون مراعاة منه لمشاعر زوجته ، ومن كمال استمتاع الرجل وزوجته توافق النزول ، ويمكن لهما هذا اذا شعر الزوج بقرب الإنزال أوحى إلى زوجته بهذا ، ضربأ كما تقدم على مؤخرتها مثلاً أو نحو هذا ، أو همساً ، فتتأهب الزوجة لهذا وهو يؤدى بدوره إلى إثارتها مما يجعلها تقذف معه ، وقد تطلب من زوجها التأخر قليلاً في الإنزال فيتوقف الزوج عن الحركة ـ كما تقدم ـ ثم يعاود حتى تتفق الشهوتان ويكمل الاستمتاع .

  3. koly 75
    16/10/2010 at 21:05

    يا عزيزي اكيد العادة السرية سبب هذه الحالة ولكن لا داعي للقلق

  4. العرض حالجى
    16/10/2010 at 12:43

    يأخى الحكايه دى لها سببين الاول نفسى والتانى عضوى مهم جدا انك تعرف ان مشكلتك جانبت السبب العضوى اما النفسى فعلاجه بيدك وبتدريبات معينه وقوة ارداده تحل مشكلتك ولكن اذهب اولا لطبيب امراض زكورة لكى تحدد المشكله وشفا الله كل مبتلى وكل مريض

    حســــــــام – المنـــــيا

  5. أحمد أمام
    16/10/2010 at 11:41

    االأب الروحي متشكر جداً لسيادتكم ولنصيحتكم الجميلة حيث انني اعاني من نفس ما يعنية الأخ صاحب المشكلة وخائف جداً من مشاكل مع بعد الزواج شكراً لك وبصدق أنت الأب الروحي تقبل تحياتي

  6. مشمش
    16/10/2010 at 04:02

    كله من العادة السرية الله يخربيت ابوها ابعدو عنها يا شباب والله دى اخطر حاجة فى الدنيا وإدمان

  7. فارس
    11/10/2010 at 02:01

    مفيش مشكله لانك بعد بفتره هتبقى عملية الجنس طبيعيه

  8. الأب الروحي
    11/10/2010 at 01:43

    الاخ الكريم صاحب هذه المشكله
    دعواتي لك بالشفاءالعاجل بإذن الله تعالى وان يعافيك الله من كل شر
    واحب اعرفك ان مااصابك فهو بسبب العادة السرية المفرطه
    اما بخصوص العلاج فهذا امر يسير يتوقف على فعل الآتي :
    1 – الابنعاد نهائيا عن ممارسة هذه العادة السيئة
    2 – الاقتراب من الله اكثر باقامة الصلاة وقراءة القرآن الكريم
    3 – كلما دخلت الحمام فصب الماء البارد من صنبور المياه ( الحنفيه ) على عضوك الذكري والخصيتين لمدة عشرة دقائق متصلة
    4 – حاول تكرار الخطوة رقم 3 على الاقل خمس مرات في اليوم
    5 – وبعد الزواج ان شاء الله وقبل كل لقاء جنسي مع زوجتك تنفذ الخطوة رقم 3
    ومع مرور الايام ستجد نفسك باذن الله معافى مما تشعر به
    وربنا يتمم لك بالخير والسعاده

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة