مشاكل الحب والزواج

أحببته و تزوج غيري و يريدني زوجة ثانية

السلام عليكم،
من 8 سنوات تقريبا تعرفت على شخص من العائلة و أصبحت تربطنا علاقة صداقة و لكن انا احسست بمشاعر أخرى تجاهه من أول مرة جلست فيها معه و تكلمنا و اكن لم أصارحه وهو كدلك كان يقول لأصدقائنا أن لدي مكانة خاصة عنده و بعد 5 سنوات جاء إلى البلد لأنه يعيش في فرنسا و التقينا و راينا بعضنا البعض و كنا نتكلم طول الوقت على الواتساب و عندما عاد إلى فرنسا أخبرني بأنه يحبني وانه فكر جيدا قبل مصارحتي لانه متعرف على فتاة من مدة طويلة ووعدها بالزواج ودا تزوج غيرها ستتعدب كثيرا ولن تتحمل وقال لي اريدك أن تصبري علي و تتحملي قليلا و اتزوجها و بعدها اتزوجك (كزوجة تانية)
فقبلت لأنني احبه ولم ارد ان انفصل عنه.المهم وافقت و كنت أسأله متى ستتزوج بها يقول لي عندما يحين الوقت.هما يعيشان في نفس المدينة في فرنسا وفي شهر دجنبر2019 أخبرني أنه سيرزق بمولود بعد يومين فانصدمت. حينها علمت أنها كان متزوج من مدة . ولم يخبرني وأنا لم أنتبه لأنها لا تعيش معه بحكم ظروف عملها(تعمل مربية عند إحدى العائلات وتنام هناك) و كنا نتكلم دائما في الواتساب ما عدا السبت مساءكان يقول لي سأدهب مع صديقي لمشاهدة مباريات كرة القدم خارجا.ولهدا لم اعلم أنه تزوج وزوجتي حامل.وعندما كنت اسأله عنها كان لا يجيبني و يقول لي هدا لصالحك.
هو يقول يحبني ولن يتركني ولكن لا ياتي لرؤيتي بحجة العمل و الظروف.وفي الأيام الأخيرة أصبحنا لا نتكلم كثيرا وانا أتعدب كثيراولم أعد أستطيع التحمل.
أرجوكم ساعدوني و ما رأيكم؟

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Monday, March 23rd, 2020 في 12:31

كلمات مشاكل وحلول: , , , , ,

ردود to “أحببته و تزوج غيري و يريدني زوجة ثانية”

  1. ابواميرة
    26/03/2020 at 00:43

    طوال تلك الفترة وهو يضحك عليك هذا الكاذب المخادع وانت كاالمغفلة الساذجة لاتدرين بشئ اتركيه نهايا وخليه يغور في 600 داهية ربنا لايرده والف من يتمناكي يياست البنات ليه الدنيا خلت من الشباب ولاايه

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة