مشاكل المواطنين

أستاذ جامعي يسقط كل من لا يشارك بمجموعته الخاصة

السيد / معالى وزير التعليم العالى ….
من طلبة المستوى الثانى الفصل الدراسى الثانى – كلية التجارة – جامعة عيم شمس – التعليم المفتوح – نظام الخمس سنوات – 2011 :
صرخة واستغاثة ….
الحقونا واغيثونا

وانقذونا من يد السيد الدكتور / مجدى البحيرى استاذ مادة المحاسبة فى قطاع النقل البحرى والجوى المقررة على المستوى الثانى الفصل الدراسى الثانى بالتعليم المفتوح نظام الخمس سنوات كلية التجارة – جامعة عين شمس 2011 – حيث توعدنا سيادته بالرسوب فى مادته مادمنا غير مسجلين فى المجموعات الخاصة التى يدرس فيها سيادته وانه يسجل اسماء من معه ايصال المجموعة ويقول ان هؤلاء هم من سينجحون هذا التيرم والباقى ينسى النجاح هذا التيرم وكل تيرم كما ان سيادبه يرفض بشدة تصل الى حد الاحراج والطرد كل من يحاول الاستفسار عن اى نقطة فى المحاضرة تكون غير مفهومة طالما ان السائل غير مقيد فى مجموعات سيادته .. نرجوكم اغيثونا قبل الامتحانات وينفذ الدكتور مجدى البحيرى تهديده .. نرجوكم ارفعوا عنا هذه المظلمة بكل الطرق الى كل من يستطيع ان يغيثنا وينقذنا .. نرجوكم .. نتوسل اليكم . . مستقبلنا بين ايدى كل من قرأ هذه الاستغاثة .. ( يمكن التحقق بطريق غير مباشر بين الطلبة لتأكيد موضوع الشكوى ..
.. ارجوكم خذوا هذا الموضوع مأخذ الجد للأهمية القصوى . . وفق الله كل من قرأ استغاثتنا وساهم فى رفع الظلم عن طلبة ضعفاء امام دكتور متجبر ..

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Thursday, January 12th, 2012 في 16:03

كلمات مشاكل وحلول:

ردود to “أستاذ جامعي يسقط كل من لا يشارك بمجموعته الخاصة”

  1. ابواميرة
    08/11/2013 at 21:30

    اولا انت عارف عقوبة من يدلي بمعلومات كاذبةاومزيفة لاي جهةحكومية ويطعن في اي احدمن منسوبيها ويتهمه بغيردليل ايش عقوبته اولا السجن لمدةلاتقل عن 5سنوات مع الطردمن الجامعةاوالوظيفةالرسمية -ثانيا الحرمان من الدراسةاوالعمل الحكومي مدى الحياة مع قطع المكافات اوالحوافز اللي بيحصل عليهاالطالب اوالموظف ثالثا رداعتبارللمدعي عليه ورفع القضية للقضاءللفصل فيهااذارفض المدعي عليه التنازل عن الحق الخاص به مع الاضرارالمتريبة عليه وتعويضه عنهاحسب مايقرره قاضي المحكمة وتاكد من المعلومات التي تقدمها حتى لاتحط نفسك في مسالةالقانون وربي يهديك

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة