مشاكل البنات في المدارس

احبه ولا اعرف مشاعره تجاهي

أنا فتاة من الجزائر ادرس بالثانوي علاماتي ممتازة جدا، دخلت للدراسة منذ مدة أقل من شهر ودخل معنا شاب جديد كان يدرس معي بالثانوية بس مو معي بالقسم.

من أول يوم وأنا كارهتو لأنو متكبر وشايف حالو رغم اللي أنا متفوقة أكثر منو بس دائما كأنو هو احد العلماء، ضليت اكرهو ودائما يعني اغار منو.

هو بتحبو استاذة الفرنسية واستاذ الرياضيات والعلوم، وانا بتحبني استاذة العربية والانجليزية والأجتماعيات، بس الحقيقة صارت معنا صدف كتييير وصرت معجبة فيه، وما بعرف اجذبو والطريقة اللي فيها خليه يصير يحبني.

على فكرة حاسه انه منجذب نحوي، ومرة كنت حاطة راسي على الطاولة وغافية، قمت لقيتو هو حاطط راسو كمان وبيطلع فيي بس رفعت انا راسي وما اعرتو اهتمام، وكزا مرة حركات ونظرات واجابات مع بعض ومع بعض في نفس المجموعة واختارونا احنا حتى نكون الثنائي في الرياضة
المشكلة هو مابعرف كيف خليه يعشقني أكثر

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Thursday, October 14th, 2021 في 05:54

كلمات مشاكل وحلول: , , , ,

ردود to “احبه ولا اعرف مشاعره تجاهي”

  1. سنبلة
    10/11/2021 at 09:47

    قد يبدو لك أن الحب جميل لكني لا أنصحك ستعانين الكثير لأن قلبك سينشغل به و سيجعلك تقصري بدراستك ثم إنكم صغار فماذا ستجنيان من هذا الحب ؟ هو لم يؤسس نفسه حتى يكون أهل للزواج فهل ستنتظرينه سنين ليؤسس نفسه ؟
    أنتي طالبة متفوقة و حتما ستكونين محط اعجاب الكثيرين و ربما يتقدم شاب آخر للزواج بكي فهل سترفضينه لأجل هذا الطالب الذي لم يؤسس نفسه ؟؟
    عندما تدخلي الجامعة ستلتقي بعدد كبير من الشباب ربما تحبينهم و هو أيضا سيلتقي بعدد كبير جدا من البنات ..
    لا تظني أن الشاب سيبقى وفيا لحب طفولي
    لكن تأكدي أنك محط اعجابه الآن فلديكي من الأحاسيس ما يثبت ذلك ان شعرتي أنه معجب بكي فهو معجب

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة