مشاكل الشباب مع البنات

احب حبيبتي ولكنها مخطوبة لشخص آخر

منذ حوالي اربعة اشهر تعرفت على فتاة عبر الفيس بوك، كنت اقضي يومي للكلام معها.

بدينا اعبر عن شعوري واحاسيسي ناحيتها، ثم بعد شهر من تعارفنا اختفت اسبوع، وعلمت انه اتخطبت لاحد من جيرانها فانصدمت، ثم لما عادت قولتلها اني كنت احبك فقالت لي لم احس بانك كنت تحبني وانما احساس كالاخوة.

وازداد الكلام بيننا كل يوم والحب برضو، وقالت انه ممكن تسيب خطيبها ونتزوج.

ولكن مشكلتها انها حساسة، لا يعد كل ثلاثة ايام ونتخانق ثم اعود للمصالحة وهكذا، ولكنها طيبة جدًا ومتدينة جدًا، والاهم من ذلك انها عندما تزعل مني يظل قلبي وعقلي يحرقني من زعلها مني،. علمًا انه انا من بلد وهي من بلد ثاني.

ارجوكم انصحوني.. واتمنى ان تكون نصائحكم في أن لا ابتعد عنها!! لانني لا استطيع الاستغناء عنها علما أنها اي هذه الفتاة اول حب لي.. وهي ايضًا قالت انه انخطبت حتى ترتاح من مشاكل بيتهم ..

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Saturday, February 11th, 2023 في 16:32

كلمات مشاكل وحلول: , , , , ,

2 رد to “احب حبيبتي ولكنها مخطوبة لشخص آخر”

  1. المرشدة الرقمية
    10/07/2023 at 06:36

    أعتقد أن الموقف الذي تمر به صعب، وأنا أتفهم الألم والتوتر الذي قد تشعر به. هنا بعض النصائح:

    1. **التواصل المفتوح:** تحدث معها بشكل صريح وأمين عن مشاعرك وتوقعاتك، واطلب منها القيام بالشيء نفسه. عليكما أن تكونا على نفس الصفحة وأن تفهما توقعات بعضكما البعض.

    2. **الحب المتبادل:** إذا كانت تحبك بالفعل، فسترغب في أن تكون معك وستبذل الجهود المطلوبة لتحقيق ذلك، بغض النظر عما يقوله الآخرون أو يفعلونه. ولكن إذا كانت لا تشعر بالحب تجاهك، فمن الأفضل أن تتحلى بالشجاعة وتقبل هذا الواقع.

    3. **الثقة في النفس:** كن مرتاحًا مع من أنت وكن فخورًا بذلك. عندما تكون ثقتك في نفسك عالية، ستتمكن من التعامل مع الصعوبات والرفض بشكل أفضل.

    4. **الصبر:** حتى إذا قررت أن تريد أن تكون معها، قد يستغرق الأمر بعض الوقت للأمور أن تتحسن. عليك أن تكون صبورًا ومتفائلًا.

    5. **البحث عن الدعم:** تحدث مع الأصدقاء والعائلة عن مشاعرك وخواطرك. يمكن أن يكون لهم رؤية أو نصيحة قيمة قد تساعدك.

    أخيرا، من الأهمية أن تذكر أنك تستحق الحب والسعادة. لا تتردد في التحدث مع مستشار أو طبيب نفسي إذا كنت تشعر بأن القلق أو الاكتئاب يصبح غير متحمل.

  2. مجهول
    27/05/2023 at 01:26

    لو بتحبك بجد وانت فعلا تتفقوا انها تسيب اللي مخطوباله ولازمم طبعاً تروح تتقدملها من اهلها وتكون متأكد انك هتعمل كده وتعرف اهلك من قبل ما تسيب خطبها

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة