هموم الشباب

الثقافة الجنسية لدي صفر

انا شاب عمري 18 سنة ليس لدي الكثير عن الجنس ﻻ اساسيات وﻻ غيره وﻻ يثيرني مشاهدته بكل حياتي شاهدت فلمين بالخطأ ولم يثيرني ابدا ، يثيرني جسم المرأة ؟ نعم لكن الجنس ﻻ . المشكلة انه الناس بالصف اﻷساتذة .. الطﻻب .. الاصحاب بتكلموا عن الجنس بالالغاز وانا مأفهم شي وياويلي اذا قلت : مافهمت . واستحى اسأل احد واقعيا :'( هل هذا ممكن يأثر علي بالمستقبل ؟ وكيف اعرف على الاقل الاساسيات ..مأعرف مثﻻ من وين أأتي المرأة :-* واسمعهم يقولو “^^^ … **** …” ما ببحث بالنت على الرغم انه انجليزيتي قوية لكن بخاف افهم شي غلط عنه مخالف للشرع والدين .

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Wednesday, February 3rd, 2016 في 08:30

كلمات مشاكل وحلول: , ,

2 رد to “الثقافة الجنسية لدي صفر”

  1. mohamed
    06/02/2016 at 23:34

    الصراحة مشكلتك عجيبة وبتخلى الواحد يفك من الجو اللى هنا .. صدقنى انت كدا زى الفل مفيش حد من اللى يعرف اكتر من اللازم فى الكلام دا كان نفسو يعرف كل دا ولو رجع بيه الزمن كان فضل انه يفضل مش عارف حاجة واسألهم انت متبدأش تسأل على الكلام دا غير لما تبقى خلاص قربت على الزواج غير كدا كلو حمادة بالجنزبيل .. بس كلمة شهادة لوجه الله .. انت برنس ياصحبى عليا النعمة D:

  2. مجنون نسوان
    04/02/2016 at 23:48

    اخي انت شاب في مقتبل العمر بامكانك زيادة ثقافتك ومعرفة هالمواضبع من خلال القراءة للكتب اوعبر النت ولكن في حدود الدين ومايرضى الله عزوجل حتى لا تفكر في المحرمات والمعاصي وتقع فيها مثلا اقرى كيف تكون العلاقة الزوجية وماهي الطرق الصحيحة لاختيار الزوجة وماهوالجماع وماهي الطريقة لاسعاد الزوجة دون التعمق في اثارة الغرائز والشهوات وربي يحفظك ويوفقك ويصلح احوالك

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة