الحب الاول

هل اعتبر خائنة لحبيبي الحالي

من فتره اتخطبت لشاب متدين ومثقف ولا ينقصه شئ ولكنه جاء عن طريق صديقه لي كانت من بلد غير بلدنا وهو كان يحبها وبما ان حبه لها سينتهي بالفشل دون زواجه منها فتوجه الي التفكير في مستقبله بأن يخطب اخري ويكمل معها حياته في وجود حبيبته السابقه ايضاا ولكن دون زواج فهي في بلد غير بلده وبالفعل اختارت له العروسه وكانت انا .. في البدايه كان كل الموقف بالنسبه لي لعبه ورفضته بشده ولكن بعد تفكير احسست بميل قلبي تجاهه خصوصا واني كنت اعشق كتاباته وشخصيته وطريقه تفكيره ((( كلنا كنا في جروب واحد ولكن لم تربطني به معرفه شخصيه الا بعد الخطوبه ))) وبالفعل جاء وتمت الخطوبه ولكن بعد فتره شعرت بغيره شديده من حبيبته السابقه وهو بدأ يشعر بمدي صعوبه الموقف وقرر ان ينهي كل ذلك ببعده عنها وبالفهل انفصل عنها نهائيا ولكنه تركها كصديقه اذا احتاجت لشئ في اي وقت كان لها العون خصوصا وهي كانت معاقه ووالدها متوفي وكان هو يشعر نحوها بشعور الابوه .. وهذا ما جعله يزداد في نظري اكتر واكتر .. ولكني بعد فتره احسست برفض اهله لي .. وهو شعر بذلك وبدأت المشاكل بينه وبين اهله الي ان تركني امام الناس فقط ليريح اهله من المشاكل ويريح نفسه وانا من الضغوط فبالطبع اهلي لم يتركوني وشأني عندما شعروا بهذا الكره من والديه .. وكان قرار ابي سريعا ان امرني بتركه .. وبالفعل تركنا بعضنا امام الناس فقط وظللنا سويا نتحدث كل ليله ع الهاتف او النت .. الي ان شعر ابي بهذا وواجهني ولم انكر ولكنه اصدر قراره للمره الاخيره بتركه فهو لم يعد مناسباً لي .. وعندما صارحت خطيبي بمعرفه ابي احسست بتغيره يوما بعد يوم الي ان جاء يوم وصارحني بأنه مازال يحب حبيبته السابقه وهو لن يتركها وسوف يسافر لها ليتزوجها ولكنه يريدني ايضا ولا يريد ان اتركه
ولكني رفضت وانهيت كل ما كان بيننا .. وبعد شهر تحدث الي بحجه تهنئتي بالعيد ولكني تحدثت اليه بفظاظه مبالغ فيها .. وبعد اسبوعين تحدث الي مره اخري قائلا ان اباه سيأتي الينا ليتمم اجراءات الخطوبه التي لم تكتمل خصوصا وان كان باقي علي يوم خطوبتنا اسبوع قبل الانفصال .. لكني رفضت ..
وبعد عده اشهر تعرفت علي زميل لي في الدراسه وتعلقت به ولكني لم احبه وبالفعل عشت تجربه فاشله من بدايتها .. فشلت قبل ان تبدأ .. وعندها قررت اني لن احب مره ثانيه لان قلبي لم يستطيع ان يتحمل انسان غيره ..
ولكن بعد 5 شهور قابلت شاب اخر .. كنا اصدقاء الي ان صارحني بحبه وظللت ارفض طويلا وهو يلح الي ان شعرت بميل نحوه فوافقت ..
والان نحن سويا منذ سنه و3 شهور .. ولكن الآن ظهرت اطياف الماضي تلاحقني .. دوما افكر في خطيبي السابق .. تفاصيل وجهه .. نظراته .. تصرفاته .. كلامنا سويا .. واحيانا ينتهي بي التفكير الي مقارنه سخيفه بين الاثنان .. وفي الوقت الذي انشغل فيه بالتفكير في الماضي يفاجئني حبيبي الاخر بحب لا يسبق له مثيل ..
وللعلم .. خطيبي السابق مازال علي اتصال بصديقه مشتركه لنا .. وفي كل اتصال بها يسألها عني وعن ما صرت عليه الان .. وانا لا اعلم بم افسرهذا الاهتمام ..
انا في حيره كبيره ولا اعلم هل انا اعتبر خائنه لحبيبي الحالي ام مازلت احب خطيبي السابق واخطأت بحب جديد ..؟؟!!!!

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Tuesday, January 22nd, 2019 في 09:22

كلمات مشاكل وحلول: , , , , , , , ,

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة