هموم الشباب

خالتي المطلقة التي بمقام امي تحرشت بي

السلام عليكم
انا ولد عمري ١٨ سنه
اخير سنه في الثانوية
مشكلتي والله منحرج منها جداً
عندي خالة مطلقة عمرها ٣٢ مشاكلها مع زوجها كثيرة حتى انتهوا بالطلاق وعندها منه اطفال صغار اعمارهم بين ال ٣ الى ٥ سنوات.
طبعاً علاقتي كانت محدودة جداً فيها خلال صغري كنت اشوفها فقط خلال زيارة الاهل لبيت جدي.
ورا ما تطلقت كثرت زياراتي لبيت جدي لقضاء حاجاتها وغيرها من الامور حيث جدي وجدتي ما يقدرون يقضون احتياجاتها فأمي ترسلني لها.
المهم تعلقت بالاطفال صراحة وصرت اشتريلهم واجالسهم والاعبهم حتى اني اعتبرهم اخواني الصغار وكانت جداً سعيدة بتعاملي مع اطفالها ودائما تقلي انت افضل من زوجي هو كان يضرب الاطفال وانت عكسه تماماً.
هي عصبية نوعاً ما بسبب طلاقها وكنت اكلمها واخفف عنها لما اشوفها منهارة وتبكي حتى مرات تحضنني.
صار روتين عندي اجلس عنهم في غرفتهم كل يوم كم ساعة عند الاطفال وهكذا طبعا غرفتها منفصله في الطابق الثاني فوق وجدي وجدتي تحت.
اعذروني على الاكثار من التفاصيل لعلها تساعد في حل مشكلتي.
كنت لجلوسي الطويل عندها لا تستحي مني ودائما اكلمها عن هالشي لانها مرات تفتحلي الباب وهي بملابسها الداخلية لما تكون راجعه من الدوام وانا انحرج جداً لكنها تقلي انت مثل ابني لا حرج بيننا.
حتى في مرة من المرات دقيت الباب وكان مفتوح قالتلي ادخل ولما دخلت عبرت المطبخ ورحت لغرفة الاطفال الا واشوفها في الحمام والمنشفة حولها والباب مفتوح اقل من النصف وبقيت دقيقة جامد في مكاني من الصدمة هي اغلقت الباب وخرجت بعدها بدقائق وتتكلم معي طبيعي ولا كأنما حصل شيئ.
بعدها بفترة لاحظت انها صارت تتعمد تخليني اشوفها عارية او بالملابس الداخلية كأن تبقي باب غرفتها مفتوح على الكامل وهي تبدل ملابسها او تفتح باب الحمام قليلاً لكني كنت اخذها بنية صافية ولم اتجرأ افكر فيها تفكير سيئ ففي الاخير انا من يعينها.
قبل ٥ ايام كانت مكلمة امي اجيب لها مكواة الملابس وكان عندي درس خصوصي فرحت مستعجل لها ودخلت بيت جدي فتحت باب غرفتها فوجدتها عارية تماماً كما خلقها ربها وواقفه امام المرآة طبعا انتبهتلي وامسكت اي لبس قريب منها وغطت عورتها وكنت جداً مصدوم حتى اني تركت المكواة ووقعت على الارض وهي لبست على السريع امامي و اخذت المكواة ولم تكلمني وخرجت للمطبخ لكنها كانت تنظر بنظرات غريبة.
اليوم الي بعدها هو الذي جعلني اكتب هذه القصه.
اتصلت على اختي الصغيرة وقالتلها انها تريدني في خدمة صغيرة.
كلمتني اختي لما رجعت من الدوام وبدون ما اغير ملابسي ذهبت لها.
دخلت المنزل من دون استئذان واعترف انه خطأ فضيع ووجدتها عارية  على سريرها استغفر الله خفت وركضت للباب لكنها ظلت تصيحني بأقوى ما عندها حتى خفت ان جدي وجدتي يعتقدون اني اضربها او شيئ من هذا فوقفت مكاني جائتني وقفلت الباب وقعدت تلحس برقبتي والله لو مكاني تتمنون الارض تنشق وتبلعكم لا اعلم ما كان شعوري الا اني شعرت بمزيج من الخوف والاشمئزاز و الاثارة ، هدأتني وقامت تقبلني وتهمس في اذني تقلي انها محرومة ومظلومة من كل الناس وانا الوحيد الي افهمها وانها تطلب اطفي نارها ولو لمرة وحدة.
في هذه اللحظه حسيت بشعور غريب لم اعد اعدها خالتي الي اعتبرها كأمي .. لكن فجأة حسيت ان الله انقذني دفعتها بقوة على الحائط حتى انها استغربت وقعدت اقول ارحمني يا الله مثل المجنون اقسم بالله وخرجت من الغرفه حتى اني لم اسلم على جدي وجدتي عند الخروج فأستغربوا وعدت للمنزل وحالتي مزرية.
اتمنى ما احد يتهمني اني متعمد كل الي حصل لان والله اني ما كنت مفكر بأي شيئ ومستغرب كيف خالتي تعمل هذا معي .
طبعا صارلي يومين ونص ما كلمتها ولا ذهبت لها لكنها تسأل امي علي كل يوم وامي تقلي لماذا قطعت زياراتك لخالتك.
ارجوكم اريد النصح والارشاد هل اترك زيارتي لها ام احاول ان اعيدها لصوابها ام اتركها لاني اخاف اقع في المشاكل واخاف ان تتهمني بالتحرش بها.

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Wednesday, October 30th, 2019 في 06:55

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

6 رد to “خالتي المطلقة التي بمقام امي تحرشت بي”

  1. jfk9188
    16/11/2019 at 18:30

    رد علئ المستخدم او الذي اسمه [ سيد ] انت تقول كان لك زميل واحد وانا في حياتي لم اسمع الا بزميلك هذا ومعه واحد ثبت انه مريض وديوث وابن حرام وعقله لا يجده الا نادرا من المخدرات والمسكرات والحشيش وجميع الممنوعات والامراض النفسية ، من اين اتيت باحصائيتك انه انتشر ويوجد غير زميلك هذا القذر ، وتقول انه عاشرها سنوات وانها تقابله عريانة ملط وبكل اجازة وحتى دخل الجيش ، هل يخبرك بهذا الكلام عن عمته اي احد من البشر عاقل، الا واحد ديوث عقله ممسوخ او متخلف ومعاق عقليا ،

  2. سيد
    06/11/2019 at 08:13

    زنا المحارم بقى منتشر من زمان ايام الكلية كان لى زميل من بلد ارياف كان على علاقة بعمته المطلقة اللى كانت بتعقد له عريانه ملط كل ما يزورها كان بيعاشرها كل اجازة وبقى يعاشرها طول سنوات الكلية لحد ما دخل الجيش واتجوز وربنا هداه وبطل

  3. VUJj0n
    31/10/2019 at 17:21

    علاقة ابن الاخت پخالته علااقة مقدسة ، من اقرب الاقارب للدم والروح الخالة والعمة ، اذا كانت خمس رظعات من ثدي امرأة غريبة تحرمها وتحرم بناتها عليك للابد ،كيف حرمة اخت امك ، هذا الامر مجهول سببه وعلمه مجهول لا يعلمه الا الله ،

  4. lm145
    30/10/2019 at 12:25

    مثلها كثير لا تستغرب ولا تقع ، اعمل نفسك لم تسمع ولم ترا شيء ، واذا اردت ان تأدب وتعاقب احتقر وتكبر يحق لك انت اشرف واطهر ، من يقع لن يرفع رأسه للابد ومن يوقعك في ماتستحق به العذاب اجعله اكره الناس الى قلبك وسوف يكون كذلك ،

  5. ام محمود
    30/10/2019 at 08:54

    ايه اللى بنسمعه ده خالتك اخت امك بتقلع عريانه ملط قدامك وبتحاول تسخنك عشان تنام معاها مش ممكن اكيد فى حاجة مش واضحة يعنى هل كل ست مطلقة تتجنن وتحاول تنام مع ابن اختها لو المشكلة دة حقيقى يبقى مصيبة ان ولد يشوف خالته عريانه ملط لا فى حاجة غلط مش مفهومة

  6. سحر
    30/10/2019 at 08:49

    اخر الزمان خالتك عاوزة تمارس الجنس معاك وشكلها شرقانة اوى هى حاطاك فى دماغها ومش هتسيبك الا لما تمارس معاها الجنس باى طريقة خلى بالك خالتك للاسف مش هتسيبك لانك ابن اختها يعنى ستر وغطا عليها حتى لو مارست معاها مش هتفضحها اللى بتعمله معاك انها فى طريقها لاجبارك على ممارسة الجنس معاها واظن هتقع معاها وهتعاشرها وبكره تعرف

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة