مشاكل الخيانة الزوجية

زوجة اخي تخونه .. ساعدوني ارجوكم

السلام عليكم .. انا فتاة لدي اخ متدين جدااا ومتزوج من امرأة من عائله متدينه وظاهرها متدين ولاكن صدمت بعد زواجهما بان زوجته لها علاقه حب مع عشيق وتتحدث معي عنه وعن عشقهمها وانا من الصدمه لااستطيع انا افعل شي فهو اخي وهي تتحدث معي على اساس نحن عائله منفتحه قليلا وقد نتقبل هذا الشي ولاكن العكس صحيح نحن لانتقبل مثل هذه الاشياء انقطعت علاقتي بزوجة اخي بسبب ماتفعله وكرهتها جدا فاانا لااستيطع التحدث عن الكلام الذي قالته ليا عن عشيقها وبعد مرور سنه وانا اعلم انها مستمره معه بسبب ماتكتبه في الرسائل الشخصيه ف الماسنجر ولاتخاف لومة لائم تكتب كل شي وباسم عشيقها حدث سوء خلاف بيني وبين اخي كبير لانه يرى انه لايقبل وضع حياتنا ونحن لسنا اصحاب دين والعكس صحيح هو جدا متشدد وان امراته افضل الوجود هيا واسترها المتدينه غضبت جدا من كلامه وأتيت له بالماسنجر الذي يجهل استخدامه وجعلته يشاهد الرسائل الشخصيه التي تكتبها زوجته وقلت له عامه الناس يسألون فالاسم المكتوب اسم العشيق وليس اسمك في جميع رسائلها الشخصيه بعدها قال لي تجزمين ان زوجني تعرف رجل غيري قلت له لاااا وانا في الحقيقه اجزم واعلم ولاكن حتى لااكون فضحتها ولاكن اردت تنبيهه فقط ولاكنه قام بضربي وقال عني فاجرة وظالمه وفرقت بينه وبين زوجته … مالحل والذي فعلته صحيح ام لا وهل اعتبر فضحتها وانا حلفت ايمان لاخي اني لاعلم شي وانها انسانه شريفه مع العلم اني اعلم ماهي تحكيني عنه ولاكن لم ارى بعيني لذلك حلفت

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Tuesday, April 26th, 2011 في 20:42

كلمات مشاكل وحلول: , , , , , , ,

28 رد to “زوجة اخي تخونه .. ساعدوني ارجوكم”

  1. ابوالبتول
    22/06/2018 at 23:51

    في قصة مشابهة جدا لقصة زوجة اخوك هذة وحصلت لواحد صاحبي كان متزوج من امراة وتتظاهر انها من اسرة متدينة وملتزمة وهي في الحقيقة عكس كلهذا وكانت على علاقة مع شاب اخر تتكلم معو في الموبايل وعبر النت وتتواعد معو لاجل يحضر لعندها في البيت ويقضى شهواته الجنسية معها وعرفت اخته بان زوجة اخوها تخونه مع ذلك الشاب وكانوا اهله يسكنون معوفي نفس العمارة في الطابق اللي فوق شقته وعندما اخبرت اخوها بالحقيقة كذبها وشتمها وتطاول عليها بالضرب لانه غير مصدق ان زوجتك المتدينة تفعل كلهذا واستمر على عماه وانخداعه فيها حتى افتضح امرزوجته المصونة وعرف الحقيقة بنفسه عندما كان راجع في ساعة متاخرة من الليل وهي ظنت انه لن يعود في تلك الليلة لانه قال لها بانه سوف يسافر لمدينة اخرى لاجل انهاء بعض اعماله ولكن عدل عن السفر وعاد لاجل يرى الحقيقة بنفسه ويعرف ان زوجته تخونه مع رجل اخر على فراشه وراها وهي عارية تماما وفي احضان ذلك الرجل عشيقها وكاد يقتلها وينتقم لشرفه اللي لطخته تلكالفاجرة الخاينة ولكن اهله خلصوها منه والعشيق قد فر هاربا ونفذ بجلده وقرر طلاقها وطردها من البيت وندم جدا على زواجه منها

  2. ابوالبتول
    22/06/2018 at 23:37

    شوفي يااختي اذا كنت صادقة في قول الحقيقة لاخوك عن زوجتك هذة وماتفعله من خيانة له وانها على علاقة بشخص تكلمه عبر المسنجر فانت قولت له الحقيقة ولاشئ عليك ان صدقك او لم يصدقك انت كدا ريحت ضميرك امام الله عزوجل ولاشي عليك وان رفض الاستماع لك واتهمك بالكذب على مراته فاتركيه وشانه والله عزوجل سوف يفضحها ان عاجلا ام اجلا وتظهر الحقيقة لاخوك ولااهلك وساعتها سوف يندم اخوكي على انه كذبك ولم يصدق كلامك عنها ويلعن الساعة اللي تزوج فيها تلك المراة الخاينة

  3. ابوالبتول
    26/08/2016 at 07:55

    اختي العزيزة الخيانة تحتاج لادلة ولس مجرد كلام قالته زوجة اخوكي ولم تريها بعينيك تخونه واخوك لن يصدقك مهما قلتي عن زوجته طالما انك لم تري منها سوى مجرد كلام وراسائل تبعث بها لعشيقها وهي غير كافية لادانتها بالخيانة الزوجية ارى ان لاتتدخلي في حياتهما الخاصة ودعي الايام تفضحها امام اخوكي ويعرف خيانتها بنفسه ويكتشف انه كان مخدوعا في هذة المراة التي تدعي التدين والاخلاق والتربية وهي في الحقيقة خلاف كل هذا وللاسف الشديد هذا هوحال اغلب النساء المتزوجات في زماننا اليوم تجدالواحدة منهن تتشدق باسم الدين والاخلاق امام الناس وتتظاهر امامهم بالتقوى والصلاح والالتزام وتخفى الوجه الاخر لها الملي بالفضائح التي لااحد يتوقع انها تصدرمنها ابدا وهذا ماحاصل مع زوجة اخيك وعايزك تبتعدي عن مرات اخوكي هذة الخبيثة المنافقة ولا تتكلم معها او تصدقيها في شي تقوله لك لانها ممكن تورطك معها في امور لاتعلميها وكنت في غنى عنها كان تتهمك بانك على علاقة محرمة مع شاب وتتكلم معه وتتواصل معه عبر الموبايل اوالنت وتخترع الحيل والمكايد لاجل تشويه سمعتك حتى تنتقم منك لانك فضحت اسرارها وقلت عنها انها تخون زوجها وتتكلم مع رجل وتراسله وترد لك الصاع صاعين مثلما يقولون لذلك انصحك بتركها والابتعاد عنها وعدم الاطمنان لها وربي يسترعليكي ويكفيك شرها وشر كل موذي ويصلح حالكي ويكرمكي بابن الحلال الصالح اللي يستاهلك ويصونك ويسعدك في حياتك

  4. مجنون نسوان
    17/02/2016 at 15:23

    الى الاخت المدعوة -سارةالمظلومة- اختي الفاضلة الخيانة ليسها وقت ولازمان معين ولاتعرف سنا معين ولاحالة معينة هي من عمل الشيطان الرجيم اذا تمكن من الشخص اغواه وافسدعليه دينه وخلقه وتربيته وحياته كلها وماتفعله زوجات اخيك من خيانات زوجية لاخوكم دي بسبب ان اخوكم موفرلهن الحريةالمطلقة والمال بسخاء يجري في ايديهن ومشغول هو عنهن بسفره وتجارته اواعماله لايدري ماذايفعلن نسوانه من وراءظهره لانه مخدوع فيهن او ربما انه واثق فيهن والثقةالعمياء هى الطامةالكبرى عندكثيرامن النساء اذاوجدت الرجل يثق قيها خلاص تفعل مايحلو لها دون التفكير في شئ والمثل يقول اذالم تستحي فافعل ماشئت – ومن امن العقوبةاساءالادب وهذا اللي حاصل مع زوجات اخيك وخيانتهن المتكررةوالمستمرة له دون خوف من الله اورادع من دين اوتانيب ضمير اورقيب عليهن والمراة اذا فقدت اخلاقهاوساءت تربيتها ضاع شرفهاوعرضهاوكرامتها ووجب طلاقهافورا اتمنى ان اخوك يقرا تلك الردود ويعرف الحقيقة قبل فوات الاوان واخشى ان يكون اولاده ليسوا من صلبه اذاكانت زوجاته على تلك الحالة وهذالوضع الفاحش والمزري والبغيض الذي لايقره دين ولاعقل ولامنطق ولاحتى الحيوان يرضى به

  5. مجنون نسوان
    17/02/2016 at 15:04

    اختي الفاضلة قرات مشكلتك وماذكرتيه من خيانة زوجة اخيك وانها تدعي انها على دين وخلق ومن اسرةمتدينة وااوووو الى اخره الخيانة تحتاج لدليل وبينة وليس مجرد كلام اوهواجس قالتها زوجةاخيك لك فمن المتوقع ان اخوك لايصدقك ابدا مهماقلتى عنهاوعن خيانتهاالزوجية وان لها عشيق تكلمه في المسنجر اوالنت اوالموبايل اوخلافه دون دليل ملموس وواضح للعيان مثلا ان يسمع مكالمتهاله اويشوفهافي وضع غيراخلاقي معه جاءرجل الي سيدناعمر بن الخطاب رضى الله عنه شاكيا المغيرة بن شعبة رضىالله عنه ان كان يزني باامراة فقال عمر للرجل امعك بينة وشهود على كلامك فقال الرجل نعم معي ثلاثة من اصحابي فقال عمر اتنى بهم في الحال فسالهم عمر الاول قال اني رايته من موخرته وكان عورته مكشوفة وقال الثاني مثل ذلك وقال الثالث اني رايت امراة ورجل ولست متاكد ان كان هوالمغيرة اولا فقال عمر شهادتكم لم تقبل الا بالرابع مثل امر به الله ورسوله انيكونوا اربع شهود يقرون بالميل في المكحلة وامر بجلد الثلاثة واجاز الرابع الذي قال انه لم يكن يدري اهوالمغيرة اوغيره وخلاصةالقول مماسبق ذكره ان الزنا يحتاج لبينة وشهود اربعة يقرون بواقعته واعتراف شخصي منها وتقر بذلك امام القاضي في المحكمة ويقيم عليهاالحد الشرعي وهوالرجم حتى الموت هذاحكم الشرع الحنيف ويطبق في البلادالتي تحكم بشريعةالله فعلا وليس عند حكومتنااليوم التي تخالف الشرع ولاتطبقه في احكامهاالتشريعية وتكتفى اما بالسجن اودفع غرامةمالية ويخلى سبيل الجاني اوالمذنب ولاحول ولاقوةالابالله العظيم اتمنى ان اخوك يعلم حقيقة زوجته قبل فوات الاوان ويطلقها خير له ولها ولاخير في ابقاءها اوالامل في صلاح حالها وانت لك الاجر من الله على كل مافعلتي لاجل اخوكي وهو حر يفعل معها كيف يشاء هوالمسؤؤل عنهاامام الله عزوجل وربنا يحاسبه على كل ماتفعله زوجته وهويعلم عنها اويتجاهل افعالها حتى لايخسرهااو يامل في صلاحهاوتغيراحوالها وربناالهادي لسواالسبيل

  6. ممممممممم
    14/02/2013 at 16:58

    قال النبى صلى الله عليه وسلم إنما بعثت لاتمم صالح الأخلاق” فا لمشكلة فى الأخلاق والضمير

  7. سارة المظلومة
    20/01/2013 at 11:37

    اكمل قصتي مع زوجات اخي الخائنات مع العلم ازواجهن متدينين ويحبوهن كثيرا ولهم ثقة عمياء لهن بعدما واجهها اخي الثالث بخيانتها لاخي بكت وقالت هذا قريب لي واتصلت على زوجها تبكي وتقول له اهلك اتهموني بشرفي وطردوني من البيت بعد رجوعه من السفر حلفت له على المصحف انها لم تخونه ابدا وبعدها تصالحت معنا ورجعت للبيت (ان كيدهن عظيم) ولازلنا على الخيانة اسمع انا واختي مكالمتهن مع العشاق ولا نقدر نعمل شيء سوى الصمت الخوف من الفضيحة ونخاف ان يطردنا اخينا من البيت لانه سجل البيت باسمه . انا واختي نعيش بعذاب نشاهد ونسمع خيانتهن علما احداهن صار عمرها 43 سنة والاخرى 38 ولديها بنتان بعمر الزواج (اريد حلا افيدوني جزاكم الله خيرا)

  8. سارة المظلومة
    20/01/2013 at 10:13

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على سيد المرسلين محمد (ص)
    انا مشكلتي اكبر واعظم مع زوجات اخي من سنين طويلة وزوجات اخي يخونن ازواجهن عرفت بخيانتهن لما كثرت خروجهن من البيت في الصباح والمساء معالعلم هن ربات بيت في يوم من الايام وانا بتكلم مع اختي عن خروجهن الكثير من البيت سمعتني احداهن وراحت خبرت اخي بالكذب اني اتهمتهن حتى طار عقل اخي وجاء هو وزوجته وضربوني حتى كدت اموت بين ايدهم لولا خلصني اخ لي ثالث وقد اخبر اخي الثاني باتهامي لزوجته حتى اصبح يسمعني من الكلام البذيء والبصق في وجهي المهم مرت الايام وبقين على هذا الحال حتى في يوم من الايام كانت اختي خارجة من البيت وشاهدت زوجة اخي تمشي مع رجل غريب لانعرفة وجاءت واخبرتني فقلت لها لما لاتواجيهها قالت لي انها خافت من الفضيحة. فيوم من الايام سافر اخي لخارج البلاد ايضا نفس الزوجة شاهدها اخي مع واحد غريب تمشي في السوق فاشد غضب اخي وواجها في الشارع واخذ

  9. ابواميرة
    21/12/2012 at 11:26

    اغلب المصايب تاتي من اناس تستروا باسم الدين وهم بعيدون عنه ولايعرفون الااسمه ويتصرفون امام الناس بانهم اهل الله وانهم لايخشون في الله لومةلايم وللاسف الدين منهم براءبراءةالذيب من دم ابن يعقوب وهذاينطبق على زوجةاخيك كان الاجدربك فضحهاامام اخاك بالادلة وعدم السكوت على خيانتها لانهالاتستحق العيش مع اخاك اللي مخدوع فيها

  10. محمد
    05/06/2011 at 11:19

    بسم الله الرحمن الرحم
    انت صارحتى اخيك وما عليك من وزر فكان من الاجدر ان تطلعيه على الحقيقه كامله وان تخبريه وتقولين له انت تحرى الدقه وتاكد بنفسك وكان لابد من اخباره بما تعرفينه سواء من الماسنجر او ما قالته لك ولو بمواجهتها افضل ان تخبريه وتطلعيه على الحقيقه من ان تجعلينه يعيش مغفلا وهى ام التوبه واما سلوك طريق الشيطان وله ان يغفر لها او ان يجعلها تتحمل تبعات تصرفاتها ولا وزر عليك باذن الله والله اعلم

  11. سندريلا
    10/05/2011 at 17:56

    انت خلاص قولتيلو وهو صدق زوجته وكرهك انت خلاص هو حر مفيش حاجه بتستخبي وبكره يعرف لان اي كلام دلوقتي اخوكي حيضايق منك اكتر وحتدلها فرصه تزود الكره بينكم فانت عملتي اللي عليك وهو حر

  12. صاحبة المشكلة
    05/05/2011 at 22:31

    ياخوات هيا الي من عائله متدينه مو احنا احنا بالعكس مو دا الشي الي خلاها تتكلم على اساس احنا ناس منفتحه احنا ماعندنا احد متدين غير اخويا الي هو زوجها وهو رافض تمام حياتنا واسلوبنا وهيا العكس لمن دخلت في العيلة عجبها الحال على اساس احنا منفتحين شويا بس طبعا ماتوصل فينا لدي الدرجه والله ثم والله كنت اسمع لها وابكي ماعرف كيف اتصرف ولمن اشكي مافي احد بيصدق بدون دليل وانا اساسا اخاف لاني الاخت الصغيرة وماعرف اتصرف وكنت استحي منها لمن تحكيني بس بعد كدا بدات انصحها بططريقة غير مباشرة وهيا مستمره في حركاتها

  13. راي
    02/05/2011 at 00:40

    شوفي عزيزتي انتي كان لازم تخبري اخوك في وقتها وليس بعد سنة لااخفي عليك انا شككت بصدقك وليش انتظرت حتى تقع مشكلة تخصك فجرت الحكايةوخاصة انه امر خطير ولا اصدق ان زوجة اخيك تتحدث لك عن خياناتها وانتم عائلة متشددة دينيا وتريده ان يكون امرا عاديا وتتقبلوه انت ماذا تريدين من زوجة اخيك اي لعبة خطرة تلعبيها خليك في مستقبلك ونفسك ولا تتدخلين وعلى العموم انت عرضت الصورةعلى اخيك حتى لو لم يعترف امامك لكن الشك الان في قلبه واتمنى ما تكوني كاذبة والا حسابك عند ربنا عسير سوف يبحث وراء زوجته اكيد والله يعينه ولابد الحقيقة تظهر وتبرء صورتك لو كنت صادقة واذا العكس ف اعذره لو تبرء منك

  14. ادعولي اخذ اللي بحبة
    28/04/2011 at 13:07

    سلام عليكم اللي انت عملتيه دة هو الصح بس للاسف نص الصح لانك بتقولي ان هية قعدت تكلمه سنة وانت قبلتي على اخوكي ان مراتة تخونة سنة كاملة انا لو مكانك كنت عملت اكتر من كدة وبعدين غريبة قوي انها تحكيلك حاجة زي كدة انا هقولك حل وربنا يسمحني علية لان مينفعش انك تسيبي عرض اخوكي كدة انتي تقعدي تتكلمي معاها وتسجليلها بالموبيل وتستدريجها في الكلام اللي حكتهولك بص قبل ما تعملي كدة صلي استخارة في انك تعمليها ولا لا لان دة الحل الواحد اللي هيبقي ملموس في اديك وتعرفي اخوكي انك مش كذابة وان هية اللي قلتلك كدة وربنا يهدي امة المسلمين اجمعين

  15. سيف الدين
    28/04/2011 at 05:35

    ان خفت متقولشي وان قولت متخفشي طالما قولتي يبقي تقولي الحقيقة كاملة وبعدين لابد ان تقولي والا يبقي خسارة البطن التي حملتك لتجعلكي اخت له ولا تستحقي لقب اخت منه فاذا لم تنبه الاخت اخاها من ينبهه ايظل مخدوع في زوجته وانتي علي يقين من خيانتها له ويفيق علي كابوس لا اله الا الله ربي.

  16. صاحبة المشكلة
    28/04/2011 at 02:13

    يااخوان انا ف البداية حاولت تنبيهها قبل مااقطع علاقتي فيها واساس الخلاف بيني وبين اخي اني قطعت العلاقه بزوجته
    وعندما قال لي اريد دليل على تشكيكي في زوجتي ماستطعت القول وقلت له كما ذكرت ف القصه انا لااعلم غير الكلام المكتوب لي ولعامه الناس ف الماسنجر
    والاخ الذي سالني عن علاقاتها كانت تحدثني عن صديقها ف الشات الصوتي والماسنجر والسكاي بي وعن علاقتهمها وهو ايضا متزوج وايضا تريني صوره ولا كن لم تكنن تتحدث عن تفاصيل العلاقه معي بينهمها ولااستطيع اخبار احد لانه لايوجد معي دليل ملموس وهذا موضوع حساس جدا .
    والان عادت المياه لمجاريها بين اخي وزوجته وكان شي لم يكن وانا خسرت اخي بسبب ماقلته ف حق زوجته لا اخفيكم فاانا صغيره ومصدومه جدا مماحدث ولاكن اقول لعله يكن درسا لها وتنبيها لها وحسبي الله ونعم الوكيل اخي الان لايريد رؤيتي ويكرهني جدا وللاسف اخبرت اشخاص مقربيا جدا من اخي ومني قالوا اني على صواب ولاكن بدون دليل ملموس لاحد يستطيع ان يتحدث واشخاص اخرين قامو بتأنيب ضميري وتوبيخي على فعلتي وقالوا لوحدث ماحدث هذه حياتهم الخاصه والزوجيه ولاعلاقه لك بها يفعلون مايشائون انتي لادخل لكي فيها او في علاقتهمما

  17. dmx
    27/04/2011 at 23:28

    اللهم سلم سلم اللهم سلم سلم

    انا لله وانا اليه راجعون

    شوفى يا اختى انا عندى ليكى حل هو اينعم وحش ولكنه مفيد

    لانه شرف اخوكى وان لم تكونى غيورة على شرف اخوكى اسمحى لى فأنتى ديوثة وانا اسف فى اللفظ ولكن دا ليس كلامى دا كلام سيدنا محمد

    انتى كلمى اخوكى وقولى له اللى حصل من طقطق لسلام عليكم وهو عايز يصدق براحته لو مش عايز براحته بردو بس يبقى انتى خلصتى ضميرك من ربنا

    وانتى كدا مش فضحتيها لا

    بس انا عارف ان فى مخك انك عايزة تسترى عليها

    الستر دا يا باشا لما يكون الواحد عمل غلطة وندم عليها مش هيعملها تانى وقتها اه نستر عليه

    انما واحدة ماشية فى الغلط وبتخون اخوكى وانتى تقولى ستر عليها انتى المفروض تعلقيها من شعرها ازاى هتبقى ام لاولاد اخوكى؟؟؟

    اتقى الله فى نفسك او بلغى الحاج او الحاجة وهما يبلغوا اخوكى

    ربنا يهديها

  18. ابن اليمن
    27/04/2011 at 17:34

    طالما وقد اعلنتي له انها معوجة الطريق فالاحرى تبيان كل شي حتى يتضح له معالم الاشيااء

    معيب عليك ان اخاك تهان كرامته ولاتنبيه , ماقيمت صلة الرحم ان لم تعلميه

    كنت ود عليك نصحها حتى تبعد عن مسلك الشيطان , وان تكوني عونا لها ع الابتعاد

    عن الخطأ والاقتراب من جادة الصواب ,, لكن بمان الامر قد اخبرتي به اخاك

    فوضحي له كل ماتعلمين , حتى تبرا ذمتك ,,, ودعيه يعمل مايريد ,,

  19. كيمو
    27/04/2011 at 16:53

    اقوليلو الحقيقة بس بالاثباتات والبراهين القوية جدا

  20. كريم
    27/04/2011 at 14:42

    انتى غلاطانه من المفروض انه الساكت عن الحق شيطان اخرص وانتى اتكلمتى الصح انك كنتى تقولى كل حاجه مهو كداكدا انتى عرفتيه نص الحقيقه وزعل منك كنتى قلتى الحقيقه كلها بصى انتى الى تعمليه دلوتى انك تشوفى حد يكون قريب جدا جدا منك ومنه وعرفيه الحقيقه كامله وهو واخوكى اكيد هيشوفو حل اصل كده اخوكى كل الى فى فكره ان دى غيره اوحقد ومراته هتصوره ده ومن الممكن العشيق والزوجه يضرو اخوكى المهم دخلى حد كبير فى الموضوع

  21. قال تعالى وما انفقتم من شىء فهو يخلفه وهو خير الرازقين
    27/04/2011 at 13:15

    اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم بصراحه مش عارفه اقولك ايه بس انا مستغربه قوى ان زوجه اخوكى حكيتلك عن علاقتها بشخص ثانى دى غريبه قوى ممكن توضحى هى قالتلك ايه بالضبط يمكن تكونى فهمتى غلط او يمكن بتحكيلك عن علاقه سابقه وانتهت وانتى فهمتى غلط معلش وضحى هى قالتلك ايه بالضبط

  22. etqan54
    27/04/2011 at 10:07

    المفروض انك كنتى تسترى عليها ولا تلمحى لأخيك حتى وان اتهمكم بعدم الالتزام وكان عليكى ان لا تستمعى لها بدون ان تنصحيها وتذكريها بسوء العاقبة وتلفتى نظرها بان اخيك لو علم ماذا يكون الوضع استغفرى ربك واتركى الامور تسير حيث يقدرها ربنا سبحانه وتعالى

  23. ناجي
    27/04/2011 at 10:01

    انتى صح

  24. الصقر العربى
    27/04/2011 at 08:59

    السلام عليكم
    لا يصح الا الصيح
    و سكوتك عن اخيكى و عدم اخباااره بما تفعل زوجته اكبر غلط
    لانك وضعتى نفسك فى محل شبههه
    وانتى ليش خايفه تعلمى اخوكى
    اكيد واكتر من اكيد انه هيعرف ان زوجته تخونه
    لان الله سوف ينصره
    نصيحتى لكى
    تاكدى من كلام زوجته اخوكى عن عشيقها
    لانها بكل بساطه ممكن تكون تكذب عليكى
    تاكدى من انه لها عشيق
    وو اجهى اخوكى بالحيقه
    ولا تتخيلى انك بكده هتخربى بيت اخوكى
    لا والله
    بالعكس انتى كده هتحمى اخوووووكى و كل الاسره
    من اشياء محرمه و غلط كتير
    تحيااااتى

  25. shata
    27/04/2011 at 00:46

    ايه الكلام ده هو فى حد يسكت عن الخيانه ازاى مش تقولى لاخوكى وتأكديله كمان لو كنتى فعلا متاكده ده اخوكى مش حد غريب وخايفه عليها من ايه متتفضح ولا تروح فى داهية الساكت عن الحق شيطان اخرس ومسكين الزوج المخدوع ده اللى عايش فى الوهم ياريت تقوليله وتعرفيه بالدليل القاطع

  26. اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك
    26/04/2011 at 23:39

    بسم الله الرحمن الرحيم اختي الفاضلة من الواجب عليكي ان تنبهي عليها انك سوف تخبري اخاكي بما تفعله اذا لم ترجع الي طريق الهداية والي صوابها والي بيتها وزوجها وامهيليها فرصة وبعد ذلك اذا لم ترجع اخبري اخاكي بما تفعله زوجته وبما تعلمينه لانه من الواجب ان تحافظي علي اخاكي وعلي دينه وعلي شرفه الذي اعتبره وهذا راي الشخصي انه جزء من الدين الحافاظ علي الشرف وعدم الانسياق في طريق الرذيلة والخيانة وانك تحافظى علي عائلتك الطيبة المتدينة ده واجب علي كل انسان ان يحافظ علي اسم عائلته وعلي شرفها وربنا يسامح الجميع وارجوا تقبل ردي ورايي لانه قد يتحمل الصواب وقد يتحمل الخطأ
    استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو واتوب اليه واتوكل عليه وهو نعم المولي ونعم النصير وحسبي الله ونعم الوكيل
    وصلي اللهم علي سيدنا محمد النبي الامي وعلي اله وصحبه وسلم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  27. حلال لكى
    26/04/2011 at 21:40

    دا موضوع حساس جدا واهم جانبة فية الشرعى لأنة اعراض ناس . الصح تستشيرى احد علماء الدين ويكون ذات افق واسع ومعروف عنة الحكمة وهو يفتيكى لأنة مش مجرد خلاف او راى بمشكلة الموضوع اكبر من ذالك .. وانا اقترح عليكى احد اسماء فضيلة الشيخ احمد المحلاوة امام مسجد القائد ابراهيم او د. سليم العوا وغيرهم كثير ربنا يوفقك .

  28. حبيبة الرحمن
    26/04/2011 at 20:47

    لا قولهليه انه حقيقه وليه خايفه مش ده كلام حصل منها ولو عندك دليل اثبتي له ده اخوكي وكرمته من كرمتك

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة