مشاكل جنسية

متزوجة وافكر ان اختتن… هل اظلم نفسي

زوجى يعمل بالخارج و منذ كذا سنة وانا الان عمرى فى العشرينات وانا مشتاقة له جدا ولا اقدر على الصبر على بعاده اخبرته مرارا انى لا استطيع التحمل انزل اجازة ولو ايام يرفض للظروف والمصاريف وانا تعبت جدا ونفسيتى تاثرت اصبحت عصبية دائما مع اولادى وامارس العادة السرية واحيانا امارسها مرات عدة فى اليوم وافكر حاليا انى اعمل عملية ختان لنفسى حتى ارتاح فلا اشعر بشوق للجنس ولا حنين له ولكن خائفة اكون بهذا الحل اظلم نفسى و لا اشعر باى شئ مستقبلا ماذا افعل وصعب انى اطلب الطلاق

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Friday, May 10th, 2019 في 19:14

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

3 رد to “متزوجة وافكر ان اختتن… هل اظلم نفسي”

  1. نصيحة
    19/05/2019 at 20:06

    الختان لا يقلل الرغبة الجنسية بتاتا. الرغبة الجنسية مرتبطة بالمبيضين و لا يمكنك إزالة المبيضين طبعا لأن هذا حرام أولا لأنك بهذا تقطعين نسلك و ثانيا لأنه مرتبط بالصحة العامة.
    إن قمت بالختان فأنت تحرمين نفسك و زوجك من حياة جنسية طبيعية في المستقبل. أي أنك تظلمين نفسك و زوجك.
    يجوز لك ممارسة العادةالسرية إذا خفت أن تقعي في الحرام. عدا ذلك فليس لك سوى الصبر و ليكن في علمك أن هذه المشكلة تعاني منها كل الشابات العازبات في سنك. كل هؤلاء الفتيات صابرات من دون زوج و أنت تستطيعين أن تصبري مثلهن.
    حالولي أن تشغلي نفسك بتربية الأولاد.
    هناك شيء يسمى الجنس الهاتفي. أي يمكنك أن تتصلي بزوجك هاتفيا و تمارسا الجنس عبر الهاتف. لا أدري مدى تقبلكما للأمر لكن تكلما فيه فربما يساعدكما في الفترات العصيبة.

  2. TueGk
    11/05/2019 at 19:23

    لا اعتقد ان الختان يقلل الشهوة او الرغبة الجنسية ورأيي ان هذه الفكرة غير صحيحة لان الرغبة هي روحية وهرمونية وحتى لو تم استئصال العظو الجنسي او التناسلي بالكامل للرجل او المرأة تبقى الرغبة الجنسية موجودة بنفس القوة ،الا ان يكون الجزء الذي يتم ختانه يسبب اثارة دائمة لا اعلم عن هذا الامر، ولا اعلم ايظا الحكم من ناحية دينية هل هو مستحب او من الفطرة او خيار متروك للناس وله اي فائدة، اذا كنتي تريدي الختان لسبب او فائدة اخرى تأكدي منها اولا من مصادر طبية متعددة ونتائج واحصائيات مؤكدة ،

  3. عراقيه انا وافتخر
    10/05/2019 at 22:31

    لا تستعملي بالطلاق استغفري الله كثيرا عسى الله ان يهديكي لا تمارسي العاده السريه لانها حرام

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة