مشاكل الخيانة الزوجية

هل اتمسك بالطلاق وهل للصبر نهاية

أحببت زوجى كثيرا وضحيت من أجله أكثر عشت فقط لأجله و من أجل أولادنا كنت دائما ما أصفح عنه فى أخطائه فى حقى وخياناته المتكررة وهذا ما جعله يتمادى فى أخطائه حتى وصل به للزواج علية من أحدى الخائنات معه كانت على علاقة به وهى متزوجة ولديها أولاد تركتهم من أجله و تزوجها وهو الآن يعيش معها وينتظر منى الصبر عليه فصبرت وأحتسبت عند الله و يتمادى الظلم منه وما أقسى الظلم ممن تحب و انا أنتظر الفرج من عند الله تحملت كثيرا منه ومن أمه التى كان لها هذه الزيجة متعه للأنتقام و التللذذ بتعذيبى لأنها تعلم كمأحب زوجى و أغار عليه فباتت تتفنن فى جرحى و هو لا يحرك ساكنا كل ما يقوله أصبرى ساتركها و أرجع لكى كما ترغبين 4 سنوات مروا عليه لا أعرف كيف أنا دائما أصدقه و بالفعل تم طلاقها مرتان و لكنى لا أعرف سر رجوعه لها ثانية أعلم جيدا و أثق أنه يحبنى و لا أدرى لماذا يعود لها حتى حملت منه بالرغممن الأتفاق بينهم على عدم الأنجاب و لكنها أنجبت دون علمه و قالت أنها غلطة و جائت له بنتا وهو يريدنى أن أصبر حتى تكبر البنت قليلا أخشى أن يكون مستمرا بخداعى فهو من يوم ولادتها و هو بوارها و لم أراه كما أخذ منى أولادى يعيشون معها الآن و لا أعلم عنهم شىء انا لدى منه ولد عنده 10 سنوات وبنت عندها 13 سنه و لا أعلم هل أستمر فى الصبر أكثر من ذلك و هل للصبر نهاية هل سيئتى يوما بالفرج لتعود حياتى كسابق عهدها أسرة سعيدة جدا متحابة جدا أم أستمر فى طلبى للطلاق الذى أطالب به منذ شهرين تقريبا و هو يرفض بشدة قائلا أنه لن يلاقى مثلى فى الكون ولا يوجد مثلى أثنين بالعالم ماذا أفعل أفيونى

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, February 25th, 2018 في 15:19

كلمات مشاكل وحلول: , , , , ,

5 رد to “هل اتمسك بالطلاق وهل للصبر نهاية”

  1. البرنس
    05/08/2019 at 23:23

    يااختي لايجدي نفعا مع هذا الزوج الخاين والظالم لك ولاولادك انك تضيع عمرك سدى مع شخص لايحترم ولايقدر الحياة الزوجية لاينفع البكاء على اللبن المسكوب كما يقول المثل فقد صبرت عليه بمافيه الكفاية ولن يتغير شئ حتى وان طلق تلك المراة ورجع لك فسوف يفعلها مرات ومرات اخرى صار الطلاق منه امر لابد لك منه لاجل تصوني كرامتك وعزة نفسك وربنا بيكرمك ويعوضك خير منه ان شاء الله تعالى واولادك كبروا ولن يتاثروا بطلاقك منه

  2. ابوالبتول
    20/10/2018 at 21:20

    يااختي الغالية كان الله بعونك على ماانت فيه لاشك انك ظلمت من هذا الزوج الخاين السافل الذي لايقدر معنى للحياة الزوجية ولايصونها من زواجه عليك بتلك المراة العشيقة التي كان يخونك معها واصراره على التمسك بها فانت مخيرة اما الصبر والعيش معه لاجل اولادك او طلب الطلاق منه وده حق لاحد يعترض عليه ابدا واياك ان تستمعي لكل مايقوله لك من انه لن يلاقي مثلك وانك احسن زوجة بهذا العالم فكلدا كلام لاجل يرضيك ويطيب خاطرك بهذي الكلمات التي هو بعيد كل البعد عن تقديرها القرار يرجع لك انت فقط هل استطاعتك الصبر والتعايش مع شخص كهذا ام لا وتاكدي ان الطلاق ليس نهاية الكون فلا انت باول ولااخر منتطلق من زوجها وربنا بيكرمك بخير منه ان شاء الله

  3. عبد الجليل محمد
    28/02/2018 at 08:23

    اسمعي هو متزوج ولديه بنت وهذا امر واقع وزوجته لاتعلمي هل سيطلقها ام لا فالحل بيدك هل تستطيعي الصبر وصدقيني الله عزوجل لن يتركك وهذا فيه ميزه هو انك ستربي اولادك بدون مشاكل او لاتستطيعي فتطلقي وهذا حقك فااكملي واكتفي باولادك ولاتنسي ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ (153) وبالنسبه لحماتك فصدقيني تجاهليها ودعك من كلام النسوان الفارغ وفكري باولادك والله عزوجل لاينسي معروفا

  4. ابوالبتول
    25/02/2018 at 21:08

    الاخت العزيزة قرات قصتك بالكامل وتالمت جدا لما يحدث لك نعم انت زوجة مخلصة وصابرة والله عزوجل لن ينساك ابدا او يتخلى عنك لكن يااختاه للصبر حدود وهذا الزوج السافل غير مهتم بك ولايبالي الا باشباع رغباته الجنسية تزوج بتلك المراة الخاينة وطلقها ورجع لها بعد ماانجبت له بنتا وانت ناسيك تماما وانت الزوجة الاولى وام اولاده ويريدك ان تصبري عليه ويضحك عليك ويظلمك ويتجاهل حقوقك كزوجة لماذا انت صابرة على هذا الوضع وتلك الاهانة وعيشة الذل الله عزوجل لايرضى للمومن بالضعف والاهانة والكرامة فوق كل شي اسرعي في طلب الطلاق منه حتى لوكان عبر المحكمة ولاحد يجبرك على العيش مع شخص كهذا وصدقينى الطلاق لمن في وضعك اكرم وابرك لها والله عزوجل بيكرمك بخيرمن عنده بيرزقك بالزوج الصالح اللي يخاف الله عزوجل ويقدر الحياة الزوجية ويصون مشاعرك ويسعدك في حياتك والله الموفق

  5. basim
    25/02/2018 at 15:50

    اختى الكريمة اذا نفذ صبرك فنفس لها حدود وطلب الطلاق من حقك وان تنعمى بحياتك التى تريدين ان تنعمى وتتمتعى وتتزوجى بغيرة وافضل منه ولكن تذكرى يقول رب العزة فى كتابة
    وقال تعالى: {إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ} [الزمر 10].
    قال تعالى: {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ} [البقرة 155] قال تعالى: {وَجَزَاهُمْ بِمَا صَبَرُوا جَنَّةً وَحَرِيراً} [الإنسان 12]. ولكن يا اختى انصحك بالاستغفار و الدعاء له ان الله يهديه ويصلحه

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة