مشاكل الزواج الثاني

اشعر ان زوجي يستغلني للاعتناء به

تزوجت من رجل متزوج،طبيب مصري وانا سعودية ،احببته من كل قلبي تركت مدينتي واهلي واولادى وعشت معه في منطقة بعيده عنهم حيث مقر عمله كنا في غاية السعاده رغم مشاكله مع زوجته الاولى مع اني على وفاق تام انا وابناءه،الى ان اتي يوم وقال لي انه كان متزوج سيده قبل زوجته ام اولاده والان استردها،تزوجها،وجدت رسائل الحب في الايميل والشوق ،كما انه رزق منها ببنت لم يعرف ذلك (الفلم الهندي الذي اعيشه هو)هذا الرجل في الستين من عمره وانا في الخمسين والسيده هذه في الستين ايضا،وابنته التي لا يعرفها في الاربعين وعذره بارجاع هذه الزوجه التي نسبت الابنه لرجل اخر ان يصلح غلطته القديمة اشعر اني يجب ان اتركه لاني صدمت فيه اشعر انه يستغلني للاعتناء به وقضاء وقت معه،انا لا احتاجه الا عاطفيا واعتقدت ذلك ايضا ،اشعر ان الحب بيني وبينه انتهى للمعلوميه هي تزوجت بعده مرتين احدهم توفي والاخر طلقت منه،حضرت الى بلدي وطلبت منه ان ترحل وفعلا قام بذلك لكن لا اشعر بالامان معه ولا الاستقرار لاني وثقت به ثقه عمياء واعتبرته غير البشر هل ارحل واعيش مع اهلي واولادي ما تبقى من عمري ام افضل معه ولا اعرف الباقي من حياتي كيف سيكون،خطتنا كانت البدا،وفعلا بدانا بعمل حر للتقاعد لكن اشعر بالاحباط والعجز،سؤالي الثاني هل لي الحق بالزعل والغضب ..يقول ليس لي الحق في ذلك لانها بعيده وارتباطهم ليس عاطفيا ابدا فقط لشعوره بالذنب..فعلا اريد حل

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Monday, June 25th, 2018 في 00:22

كلمات مشاكل وحلول: , , , , , , , ,

8 رد to “اشعر ان زوجي يستغلني للاعتناء به”

  1. البرنس
    13/07/2019 at 17:46

    ايتها السيدة السعودية لاشك انك لم تحسنى الاختيار من الاول خدعك هذا الطبيب المصري وذا طبع متاصل فيهم منذ القدم مايريده منك وجده بكل سهولة امراة مغفلة وساذجة ولديها الجنسية السعودية يستطيع فتح محلات تجارية له باسمها ويجنى منها الملايين التي لم يقدر على جمعها طوال عمره كطبيب الحقي على روحك قبل فوات الاوان وتطلقي من هذا النصاب المخادع وارجعي للعيش مع اهلك واولادك ماتبقى لك من العمر

  2. ابتسامة امل
    26/05/2019 at 19:23

    مما قرأته لا ارى ما يستدعي طلب الطلاق ابدا وحتى هو قد احترم رغبتك وهو بالفعل يبدو انه يشعر بالمسؤولية ومن الصعب ان تتزوج المرأة مرة اخرى بعد الخمسين لو طلقك

  3. Sara
    02/04/2019 at 15:59

    انا اشوفه مستغلك احسن شي تطلقي ارجعي لاولادك واهلك ليه تصبري متى تعيشي براحة العمر يروح عيشي لنفسك واهلك واولادك كيف هكا كيقول المثل المغربي اللحم لما يفسد ماحد يمسكه غير أهله اتمنى لك التوفيق يرزقك لأحد يستاهلك

  4. ابوالبتول
    23/09/2018 at 10:53

    عزيزتي هذا الطبيب المصري ماتزوج بك الا علشانك سعودية ويقدر يفتح له عيادة او مستشفى ويستغلك لانك مواطنة دي الحقيقة التي غابت عنك واتضح لك انه شخص كذاب ومخادع اخفى عنك حقيقة انه متزوج وعنده بنت في سن الاربعين سنة وماخفى كان اعظم وربما هناك الكثير من الامور التي يخفيها عنك انت الان على مشارف ال 50 سنة فماذا تنتظري هل بقي من العمر شئ الحقي روحك وتطلق من هذا الغشاش المخادع وتصالح مع اهلك وعودي ليهم وعيش حياتك حتى يكرمك الله بالزوج اللي يساهلك وتكمل حياتك معه

  5. رجل اربعينى
    20/07/2018 at 17:39

    رفقا بهذه السيده ولست مع وصفها بالمراهقه فهى فى الاول والاخر انثى لها مشاعر واحتياجات عاطفيه وهذا ما صرحت به وزواجها من اجل احتياجك العاطفى هو حقك يا سيدتى لستى مخطئه الخطا كل الخطا مع المدعو زوجك ولا تندمى على ما فات
    وارجعى لاهلك واولادك وابحثى مره اخرى عن رجل بمعنى الكلمه واضح وصريح وليس مخادع (وبتاع افلام هندى) واطلبى الطلاق وابحثى عن اخر يسعدك ويفهمك ويكون رجلا بمعنى الكلمه وربى معكى بالتوفيق ان شاء الله

  6. العبدلله
    27/06/2018 at 22:13

    والله انا عايز اقولك على حاجه صغيره
    اولا المدعو جوزك ده ما شاء الله شكله كده بيحب الحريم
    غير كده انتى بتقولى هو فى الستين من عمره يعنى راجل كبير
    بس يظهر انه مش كبير عقل كبير سن فقط
    انا هنصحك نصيحه لوجه الله كأخت لو فى ايدك تبعدى عنه وتقدرى فعلا
    اتركيه لحاله لو هو فعلا هيقدر على البعاد عنك يبقى تسبيه فورا
    لو تمسك بيكى جدا وترك اى شى عشانك يبقى هو شاريكى
    وانتى زكرتى انه بيستغلك عشان تعتنى بيه ويقضى وقت جميل معاكى
    مفتكرش انى ده استغلال ممكن يكون بيشتغلك باى شى تانى انك مواطنه
    وتقدرى تفديه انه يفضل فى البلد ديما انما وقت جميل واعتناء مظنش
    ابعدى عنه وريحى نفسك من التعب والارف وافلام الهندى دى
    وروحى عيشى مع اولاد واهلك الانسان ده يابنت الناس لو فعلا
    قدر انك تركتى اولادك واهلك عشان كان استحاله فى يوم يجى عليكى
    وكان على الاقل يسعدك بكل ما عنده
    اختى الغاليه وفقك الله واسعدك ان شاء الله
    تحياتى

  7. مدمنة السهر
    26/06/2018 at 02:44

    تركتي اهلك و اولادك وفي الخمسين من عمرك لا يا حبيبتي ده تصرف مراهقة في سن ١٨ اسفة عصبتيني اي نوع من الامهات انتي؟ واي حب تتكلمين عنه واي غضب و غيرة اااااااه قلبي وجعني مش قادرة اعلق حتى ما اجرحك

  8. ابوالبتول
    25/06/2018 at 23:52

    الاخت العزيزة هل زواجك من هذا الطبيب المصري كان بعلم ورضا من اهلك ام لا اذا كان بغير علمهم ولارضاهم فهو زواج باطل شرعا وعليك ان تتقي الله عزوجل وتطلب الطلاق منه فورا وترجع لااهلك والعيش معاهم ويكفي انك عرفت انه شخص كذاب ومخادع استطاع خداعك طوال تلك المدة وماتزوجك الا عشان مصالحه الخاصة وهااانت الان عرفت حقيقته وماخفى كان اعظم سارعي في استرداد كرامتك وطلب الطلاق منه دون تردد او تاخير وربنا بيكرمك ويعوضك بالزوج الصالح اللي تكمل حياتك معو وفقك الله وسترعليك في الدنيا والاخرة

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة