مشاكل الزواج

معجب بأمراة مطلقة ولا اريد اشعارها اني مشفق عليها

انا شاب في منتصف الثلاثينات مطلق منذ سنوات و عندي طفلة في الثامنه من عمرها . اثناء تواجدي في النادي مع ابنتي لفت انتباهي احد الأمهات ترافق ابنا لها من ذوي الأحتيجات الخاصة “متلازمة داون” لفت نظري الطفل لان سلوكه مثل الأطفال الاسوياء فمن التواضح اهتمام الام بتعليمه و مظهره و لفت نظري والدة الطفل فهي تمتتع بجمال هادي لكن يكسوه حزن و هي محجبة و لفت نظري انها لا ترتدي دبله . بدأت اري هذه المرأة اكثر من مره وجدت نفسي انجذب لهذه المرأه بل و اتعلق بابنها الذي كان دائما يصلي الجمعه بجواري و عرفت اسم الطفل لكن لم اعرف اسم الأم حتي احاول الحصول علي اي معلومه تجعلني اعرفها لكن ما تأكده منه انها مطلقة.
منذ يومين كانت اختي تزورنا في المنزل و كانت تحكي لنا عن أحدي صديقاتها و بالفعل كانت هي المرأه التي أقصدها و عرفت اسمها و عرفت انها مطلقة و ان زوجها طلقها لانه كان يرفض ان يكون له ابنا من ذوي الأحتياجات الخاصه و انقطعت صلة الأب بأبنه بل و رفض الصرف عليه . و من هنا صممت الام علي ان تربي ابنها افضل تربية و ادخلته احدي المدارس الدوليه و يمارس الرياضه و الفنون . وجد نفس بعد سماع هذه القصه يزداد تعلقي بها و وجدت نفسي ابحث علي صفحات الفيسبوك علي اسمها و بالفعل وجدته و احسست انني وجدت ما اريده.
بدات افكر لما لا ارتبط بها و لكن وجدت بعض الاشياء التي قد تمنعني اولا انا اعمل في في احد الشركات الاجنبي و راتبي ممتاز و لكني اغلب ما ادخره اصرفه علي ابنتي لاني ادخلتها احدي المدارس الاجنبيه التي مصاريفها بالعمله الاجنبيه و و لذا اجد صعوبه في توفير متتطلبات الزواج و قد يكون الامر صعبا اذا رزقني الله بطفل . ثانيا اخشي ان تعتقد هي انني اريدها من باب التعاطف معها و مع ابنها.

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Tuesday, October 31st, 2017 في 23:51

كلمات مشاكل وحلول: , , , , ,

2 رد to “معجب بأمراة مطلقة ولا اريد اشعارها اني مشفق عليها”

  1. شابة
    27/01/2018 at 13:50

    انا مع رأي ابو البتول.

  2. ابوالبتول
    01/11/2017 at 23:27

    يااخي العزيز اذا كنت صادق في نواياك وجاد في رغبتك بالارتباط بتلك المراة وترى انها الزوجة المناسبة لك فتوكل على الله واطرق الباب حسب الاصول وسوف تلاقي الجواب اما بنعم ام لا وان كنت لاتقدر على الزواج والايفاء بمتطلبات زوجة واولاد والبيت فلا تظلم نفسك او تظلم تلك المراة معك ودعها وشانها فربك ارحم بها وباابنها المريض منك ومن غيرك لن يضيعهم ابدا

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة