مشاكل الشباب مع البنات

معجب بفتاة هل تبادلني المشاعر او انا اتوهم

انا معجب بفتاة ولا اعلم هل هل تبادلني المشاعر او انا اتوهم.
حدث دالك مند اول مره رأيتها فيها في الحقيقه كنت لا اباالي لي مشااعري واهتممت بدراستي ولاكن لاحظت ان تصرفاتها ونظراتها فكانت تلتفت لي وكأنها معجبه بي ايضا ولاكن لايوجد اي شي مشترك بيننا حتي نتعرف وبصفتي انا خجول جدا وجدت صعوبه ف ان اتوااصل معها .صرنا نتبادل النظرات كل مره. بعد ذالك رايتها مع زميل لها وصرت اراهُ دائما معها. ولاكن هدا لم يمنعها من ملاحقتي بنظراتها. صليت صلاة استاخره واستخرت ربي … ولاكن لازلت لا ادري مادا افعل؟
.. ف يوم من الايام قررت ان اسال عنها صديق لي اعرفه كان يدرس معها فقاال لي انها فتاه سيئه .. فقلت له كيف؟؟ ف انا اراها فتاة بريئه.. قال لي تتظاهر بانها بريئه .. احزنني جدا كلامه .. بعدها بعده ايام سالت عنها زميلات لي وقالو لي نفس الكلام انها فتاه يرونها تتحدت مع شباب .. قررت ان ازيلها من تفكيري ..ولاكن لا جدوى اجد نفسي كل الوقت افكر بها واتخيلها وتلاحقني ف الاحلام .. وكانني مكبل لا اعلم كيف اتحرك ومادا افعل.. بعدها في يوم من الايام كنت ادرس في مكتبة الكلية وكانت هيا كذالك متواجده بالمكتبة فكان هناك صديق لي وكانت هناك زميلات يدرسن معه فذهبت له لكي اساله عن بعض الدروس لم افهمها .. فرجعت الي مكاني لم اجدها فقلت لصديقي اين دهبت قال لي نظرت اليك تم خرجت .. فإذا بها رجعت وذهبت الي نفس المجموعه التي كنت معها قبل تواني .. قال لي صديقي اغتنم الفرصه وادهب اسال صديقك عن اي شي فدهبت وقمت بطرح سؤالي ف اذا بها هيا كدالك تريد معرفة الاجابه فوجدنا اجابته مع بعضنا وتحدتنا … كنت سعيد جدا لان اول مره اتحدت معها …فجلست هيا كدالك اعتقد انها جلست بسببي انا .. عقلي تجمد ولم اعد افكر لاول مره في حيااتي احس ان عقلي لم يعد يشتغل حتي المسائل البسيطه التي لا تحتاج تفكير نسيتها عندما كانت بجانبي .. فكلما نتجه لحل مساله اجد انها تفتح معي مواضيع وتريد ان تتحدت معي فصاارت تتحدت عن روتينها اليومي وعن حياتها وانا لم اسالها عن شي كنت بتلك اللحظه على الاغلب تائه بعيونها وكانني مسحور او لا اعلم ما الدي اصابني.. كنت مصدوم فكيف ل فتاة لا تعرفني تتحدت معي بهده الطريقه ب اي صفه .. هل هيا تتحدت مع الكل بهده الطريقه ؟؟ فصرت اسال نفسي وافكر ف كل كلمه ونظراتها وكل شي .. لدرجه انني لم أأكل شيء بدالك اليوم ولم اعد اشتهي الاكل عندما افكر بها …في اليوم التالي وجدتها تتحدت مع نفس الشخص … ما الذي يحدث وكيف ولماذا … كانت صدمه لي !! هل يعقل هدا ؟؟ عدت الى نفس التياار والتفكير والاسئله تدور بعقلي … اريد ان اعلم ما الذي تفكر به ولماذا تحدتث معي هكدا بالامس وكأنها تعرفني من سنوات .. كل ما اريد ان اتقرب لها .. اراها مع دالك الشاب .. فاغضب كثيرا واقرر ان انساها وافشل .. اعتقد انني صرت متعلق بها صرت افتقدها رغم ان لم يحدث شي بيننا ولم نتحدث الا مره وااحده .. ف كيف لي ان اعرف انها مرتبطه بذالك الشاب ..تذكرت احد الزملات قالت لي انها متواجدة دائما على الانترنت دهبت الى صفحتها على الفيسبوك وصرت ابحت عن اي شي يربطها بدالك الشاب لم اجد شيء بل ودهبت الى صفحته وكدالك لم اجد اي شيء مشترك بينهم كتعليق او حتي اعجاب واحد لم اجد .. ما الذي يحدث؟؟ كل الامور متعارضه انا الان اشعر بانني مكبل اليدين لا اعلم مادا افعل هل أأخد خطوة الي الامام واتقرب منها (اذا كانت هيا معجبه بي وماذا بشان ذالك الشاب التي هيا راضيه بوجوده) او انني ابتعد عنها؟؟!

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Saturday, June 30th, 2018 في 04:36

كلمات مشاكل وحلول: , , , , , ,

ردود to “معجب بفتاة هل تبادلني المشاعر او انا اتوهم”

  1. ابوالبتول
    02/07/2018 at 07:29

    شوف يااخي كل الشواهد والتصرفات التي تفعلها هذة البنت توكد انها فتاة سئية وغير محترمة وكلام زملايك عنها صحيح فماذا تنتظر من واحدة كهذة تتكلم مع شباب وتخرج معاهم ومااخفى كان اعظم تلاقيها نامت مع هولاء الشبان ومارست الجنس معاهم فابتعد عنها واتركها واياك والكلام معها او حتى الاقتراب منها صدقني حصل معي نفس المشكلة دي عندما كنت مثلك شاب وادرس في الجامعة كنت لااهتم الا في دراستي ولافكر في البنات والتعرف عليهم رغم انني كنت شاب على قدر من الوسامة ومرغوب عند كثيرا من البنات ولكنني لم اهتم بهن على الاطلاق وفجاة شوفت بنت تلاحقني بالنظرات الاعجاب وتحاول الكلام معي ولكنني كنت خجول جدا ولااهتم بها وعندما سالت عنها اخبرني احد زملايها انها بنت مش كويسة وتعمل كدا مع شباب اخرين وفعلا تاكدت انها على علاقة بشاب اخر في الكلية فلم اهتم لها ولااعطيتها اي اهتمام خالص وذات يوم كنت خارج من الجامعة في اخر عام دراسي واشاهدها تقود سيارتها ثم توقفت بجواري ونادت على فقالت تعال اركب اوصلك فقلت لها شكرا ولكنها اصرت على ان توصلني وكان الجو حار جدا فركبت معها واثناء الطريق تحدثت معي وقالت انها معجبة بي وتريد التعرف علي اكثر ولكني اخبرتها باني لافكر سوى في جامعتي ودراستي ولاارغب في التعرف عليها او على غيرها من البنات فتركتها وطلبت منها ان كون زملاء فقط في الجامعة وتعتبرني زي اخوها ودي الحقيقة اللي حاب اخبرها لك ولكل الشباب اللي مثلك احذروا من العلاقات مع البنات وابتعدوا عن تلك التصرفات المحرمة والغير اخلاقية واخلصوا في دراستكم ومستقبلكم والله يصلح حال الجميع ويؤفقكم جميعا

    قَـيّـم هذا الحل: Thumb up 0 Thumb down 0

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة