مشاكل الضعف الجنسي

زوجتي تسببت لي ببرود جنسي

السلام عليكم
انا شاب أبلغ من العمر 35 سنة متزوج من قبل 12 سنة ولدي أربعة أطفال والحمد لله كانت حياتي الجنسية تسير بأفضل حال والان من حوالي سنة اعاني من ضعف جنسي سأذكر لكم السبب طبعا انا في الغالب زوجتي لا تلبي رغبتي الجنسية إلا بالالحاح وهكذا تعودت وفي إحدى الليالي الحيت عليها كثير وكانت تتغذى انه لم يتبقى وقت على اذان الفجر وكان ذلك في رمضان وكانت لدي رغبة كبيرة جدا في ممارسة الجنس فاتت بعد الحاح كبير غير متعثرة او متزينة وكان لدي انتصاب تام ولما اتت وبدأت بالمداعبة ذهب الانتصاب تماما وكأنه لم يعد لدي الرغبة مما تسبب لي بضغط نفسي رهيب ومن بعدها وانا الاحظ ضعف جنسي لدي وعدم الرغبة وللأمانة يحدث عندي انتصاب تاااام واستمتع بممارسة العادة السرية وفضلت عدم الإلحاح على زوجتي واحيانا تجلس 15 يوم لا انام معها وعندما تأتي للمضاجعة الاحظ اني خايف انه لا يحدث عندي انتصاب والاحظ اني اقذف سريعا علما بأنني قبل مشكلتي معها في رمضان كنت أصل 15 دقيقة الى نصف ساعة في العملية الواحدة تأكدت ان زوجتي تسببت لي في ضعف جنسي وعدم الرغبة علما اني استعد جيدا لتلك الليلة من ذو زواجي استحم وانظف أسناني احط افخم اللوشنات والعطور ومعروف عني اني مهووس بالنظافة واستخدام افخم العطور واغلاها امل ان اجد عندكم حلا لمشكلتي كيف ارجع الى وضعي الطبيعي تعبت

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Monday, April 16th, 2018 في 02:40

كلمات مشاكل وحلول: , , , ,

6 رد to “زوجتي تسببت لي ببرود جنسي”

  1. البرنس
    14/09/2019 at 08:30

    يااخي انت تجهل اشياء كثيرة عن العلاقة الحميمة لازم تعرف ان الحالة النفسية للطرفين الزوج والزوجة مهمة جدا في اتمام ونجاح العلاقة ثانيا اطالة وقت المداعبات بينكم قبل الايلاج برضو مهمة جدا تغيير الاوضاع اثناء العلاقة مهم جدا متى ماطبقت تلك الشروط والتزمت بها فسوف تكون العلاقة الحميمة ممتعة وناجحة وتمنى لكم السعادة والاستقرار في حياتكم الزوجية

  2. سيف
    10/06/2018 at 16:27

    هذه بدايه ضعف جنسي وراح يتطور معاك الوضع ….
    كان الله بالعون

  3. manga tips
    04/05/2018 at 12:43

    مشكلتك مشكلة نفسية لا أكثر .. تصرف زوجتك في رمضان أدى بك إلى الانفعال و الغضب و ربما القلق من أن يدرككما أذان الفجر قبل أن تتما العلاقة و هذا ما جعلك تفقد الانتصاب.. الضغط النفسي يسبب فقدان الانتصاب حتى و إن حضرت الشهوة. ولهذا يفشل بعض العرسان في ليلة الدخلة في الحصول أو الحفاظ على الانتصاب نظرا للكم الهائل من الضغط الذي يعيشونه.

    أنت قمت بلوم زوجتك بعدها و حملتها الذنب و ارتبط في عقلك الجماع معها بفقدان الانتصاب.. و بما أنك خائف من أن يتكرر الأمر كما قلت في مشكلتك فهذا يضعك تحت ضغط نفسي كبير يؤثر على أدائك في الجماع في كل مرة. و تبقى تدور في حلقة مفرغة.
    أنت تقول : تأكدت ان زوجتي تسببت لي في ضعف جنسي.. عليك أن تعرف :
    أولا : ما تمر به ليس ضعفا جنسيا بل هو مشكلة نفسية.. أنت تعاني من القلق عند الممارسة مع زوجتك و هذا القلق ينعكس سلبا على أدائك.
    ثانيا: زوجتك ليست السبب بل ظروف تلك الليلة : ضيق الوقت (قرب أذان الفجر).. يجب أن تعرف و أن تقنع نفسك بأن ما حصل كان حادثا عرضيا تسبب فيه ضيق الوقت و استسلامك أنت للعصبية.. زوجتك ليست مسؤولة عن عدم تحكمك بأعصابك، هي ليست المسؤولة عن الطريقة التي استجاب بها جسدك للموقف.. هي ربما لم تكن تعلم أن تأخرها عليك ستكون له كل هذه النتائج. لا تربط المشكلة بزوجتك.
    ثالثا: لا تعط الأمر أكثر من أهميته. من الواضح أنك من الأشخاص الذين يراقبون أداءهم الجنسي بدقة و يجعلون منه جزء أساسيا في ثقتهم بأنفسهم و أنت تركز كثيرا على هذا الموضوع و تفكر فيه كثيرا. حياة الإنسان فيها جوانب عديدة و كثيرة و الجنس ليس إلا جزء بسيطا جدا منها. لا تكبر الموضوع لأنك كل ما كبرته كل ما أصبح الضغط النفسي عليك أكبر. اشغل نفسك بنشاطات أخرى و ابتعد عن التفكير الزائد.
    رابعا : أثناء العلاقة ركز على المداعبة.. اجعل من الإيلاج خطوة إضافية اختيارية و ليس جزء أساسيا من العلاقة. قوما بإيصال بعضكما إلى الذروة عن طريق الفم أو اليد و حينها لن يكون لسرعة القذف أهمية. الهدف من هذا هو أن تستعيد شعورك بالراحة و الطمأنينة أثناء علاقتك مع زوجتك و أن تبتعد عن كل ما قد يسبب لك توترا.
    خامسا: فكر باستعمال الفياجرا بعد استشارة طبيب لفترة قصيرة جدا من أجل أن تستعيد ثقتك بنفسك و تلغي الرابط النفسي بين فقدان الانتصاب و العلاقة مع زوجتك. يفضل ألا تعتمد عليها لوقت طويل لأن لها آثار سلبية على صحة القلب على المدى الطويل.
    .
    من الواضح أن زوجتك تعامل العلاقة معك كواجب هي تؤديه خوفا من الله و خوفا عليك من المفسدة. هذا يعني إما أنها لا تستمتع أو أنها تشعر بألم أثناء الممارسة أو أنك تطلبها في أوقات تكون هي متعبة فيها. أو قد تكون أنت تطلبها بشكل مباشر خال من الرومنسية. المرأة تربط الجنس بالحب. قد تفضل مثلا أن تقترب منها و تحضنها ببراءة و تعبر لها عن حبك قبل أن تبدأ بتقبيلها ثم يتحول الأمر إلى علاقة حميمة.
    و تذكر إن كان للعامل النفسي هذا التأثير العظيم عليك فكيف سيكون تأثيره على زوجتك و من المعروف أن المرأة تحتاج إلى حالة نفسية معينة لكي تشعر بالرغبة.

  4. ابوالبتول
    19/04/2018 at 16:32

    شوف يااخي المشكلة ليست في زوجتك وانما فيك انت ماتزعلش مني دي الحقيقة الزوجة ماتنفر من العلاقة الحميمة مع زوجها الا لاسباب كثيرة منها 1- الناحية النفسية 2- عدم اطالة فترة المداعبة قبل الايلاج 3- الاصرار على عدم تغير الوضع اثناء العلاقة 4- الانانية من الزوج في انهاء العلاقة الجنسية دون مراعاة للزوجة وقضاء حاجتها منه كلهذة الاسباب تجعل الزوجة تكره الجماع مع زوجها وتحاول النفور من العلاقة معو احرص على الاهتمام بزوجتك اكثر من اي وقت مضى والزوجة ليست وعاء لافراغ شهواتك الجنسية فقط وانما هي انثى ولها مشاعر واحسايس مثلك تماما لاتتجاهلها واسعى لاسعادها وقضاء حاجتها منك اثناء العلاقة الجنسية واثارتها والتركيز على اماكن الاثارة عندها وسوف تجدهاهي من تبحث عنك وتريد العلاقة اكثر منك لاني مجرب هذا واقوله لك عن تجربة حقيقية حصلت معي والمثل يقول – اسال مجرب ولاتسال طبيب-

  5. ابو معاذ
    17/04/2018 at 15:17

    المشكلة ليست لدي القدرة للزواج من ثانية وانت اعلم انه هو الحل الذي سوف يعيد لي حياتي فأنا والحمد لله كل اموري تمام التمام وامارس الجنس بشكل مثالي انتصاب تام زايد قذف متأخر لكن مع زوجتي خصيصا لانها لا تأتي إلا وقد كرهت العملية فأنا بسبب التراكمات منها لا تأتيني إلا بشق الانفس صرت اكره العملية معها رغم اني احبها وهي كذلك لكن للاسف تسببت علي

  6. taha
    16/04/2018 at 22:00

    زوجة ثانية تنقذك من ان تصبح لعبة بيد الحالية ثم هي بعد ذلك سوف تعايرك بالضعف اذا لازم فورا زوجة ثانية لو مش مصدقني اعمل كما عملت انا واصبر لحد ما تبقي مثل حالتي وتتندم كما افعل انا الان

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة