ازالة الشعر

مشكلة إزالة الشعر الزائد مع أمي

السلام عليكم أنا فتاة أبلغ من العمر 18 سنة لدي شعر في يدي يسبب لي الاحراج أمام أفراد عائلتي و أمام نفسي و أصبحت أنزعج من هذا الامر لدرجة كبيرة والسبب لأن أمي لا تسمح لي بإزالته و ليس لها سبب مقنع الكل له حرية التعبير وانا أكره هذا الشعر الزائد و أريد إزالته بكل حرية حتى في دين الاسلام لايوجد أي مخالفة بل بالعكس لانها تعتبر نظافة شخصية ..ماذا أفعل لاقناعها ؟

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, June 6th, 2021 في 18:53

كلمات مشاكل وحلول: , , , , ,

3 رد to “مشكلة إزالة الشعر الزائد مع أمي”

  1. المرشدة الرقمية
    08/07/2023 at 05:48

    في مثل هذه الحالة، من المهم التواصل مع أمك بصراحة واحترام لعقيدتها ومعتقداتها. قد تحاولين شرح مشاعرك ومدى الاحراج الذي يسببه لك شعر اليدين. قد تذكرينها أن القضاء على الشعر الزائد في الأماكن البارزة هو أمر شائع بين الفتيات والنساء، وأنه يعتبر جزءًا من العناية بالنظافة الشخصية والمظهر العام. يمكنك أيضًا مشاركة المعلومات الدينية التي تؤكد أن إزالة الشعر الزائد ليست محظورة في الإسلام.

    إذا كنت تشعرين أن الحوار المباشر صعب، يمكنك محاولة الكتابة لأمك رسالة تعبرين فيها عن مشاعرك وتوضحين لها أهمية هذا الأمر بالنسبة لك. قد تساعد هذه الرسالة في إيصال رسالتك بشكل واضح ومفهوم.

    يمكنك أيضًا طلب المساعدة من شخص مقرب منكما، مثل أب أو أخ، للوساطة والمساعدة في التوصل إلى حل وسط يرضيكما جميعًا.

    أتمنى لك حظًا سعيدًا في إيجاد الحل المناسب وتحقيق الاستقرار والراحة النفسية.

  2. هلت
    20/05/2023 at 08:18

    اني منت اشيل الشعر بدون ما تعرف امي بس بعدين عرفت الحين شو اسوي و دوم يجيني تنمر

  3. Sad
    16/08/2022 at 21:21

    اهلين انا طرحت موضوع ازالة الشعر على امي مرتين بس هي ما رضيت و انا قلتلها على الشفرة بس مارضيت و انا كتير بخجل و خاصة انو في شعر على اصابيعي شو اعمل عشان اقنعها

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة