اسرار البنات

تفسير الاحتلام والافكار التي تراودني

انا فتاة ابلغ من العمر 20 عام طالبة جامعية مرتبطة بزميل لى فى نفس الكلية ونحب بعضنا كثيرا ولكن المشكلة ليست فى كل هذا المشكلة الحقيقية والصعبة هيا الاحلام الى تراودنى فانا لااسطيع العيش بسببها فانا كثر ما احلم باننى اقيم علاقة غير شرعية ولكن ليست مع راجل حتى اطلق عليه احتلام انها مع فتاة مثلي والغريب ان كل حلم يظهرلى فتاة مختلفة وانا افعل معها هذا مع العلم انى لا افكرفى تلك الاشياء ولوفكرت افكر فقط فى الشاب الى مرتبطة بيه . ارجوكم اريد حلا ام اذهب الى طبيبة ؟؟؟

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Saturday, December 30th, 2017 في 00:15

كلمات مشاكل وحلول: , , , ,

3 رد to “تفسير الاحتلام والافكار التي تراودني”

  1. dalila
    13/10/2018 at 19:06

    أذكار المساء و أذكار النوم حصن منيع

  2. ابوالبتول
    21/01/2018 at 13:44

    يابنتي كلده من عمل الشيطان الرجيم استعيذي بالله منه واكثري من الحفاظ على صلاتك في اوقاتها وقراءة القران وكثرة الاستغفار لله عزوجل واحرصي على قراءة اية الكرسي وسورة الاخلاص والمعوذتان قبل منامك ونامي على جنبك الايمن وتلاقي الخيروالسعادة ويذهب الله عنك ماانت فيه من افكار ووسواس شيطانية ويعصمك من الوقوع فيها

  3. لا تحزن ان الله معنا
    03/01/2018 at 08:10

    السلام عليكم ورحمة الله..
    اختي الحبيبة..
    اعطيك حل فوري ومناسب لكل الاحلام .. سواء كان ما تحلميه او اي شيء اخر قد تجديه يربك لكي حياتك في النوم..
    شيء انا جربته شخصيا رغم اني كنت اسمع به لكن لا الفي له بال واظنه كما يقال زيادة نعمة لكن كنت مخطأ جدا.
    فأنا كنت اعاني من الاحلام المفجعة والكوابيس التي لا توصف كل يوم.. نعم كل يوم اقوم في نصف الليل مفجوع لا ادري ماذا افعل واستغرق وقت طويل حتة اهدء ثم ارجع انام .. المهم.. فالحل كان والله انه من بعد فعله رجعت حالتي الطبيعية والله..
    وانتي جربي وتوكلي على الله.. الحل مثل ما دلنا عليه الرسول صلى الله عليه وسلم.. قبل ما تنامي ضمي كفيك سورة الاخلاص 3مرات والفلق 3مرات والناس 3 مرات وثم اقرأي آية الكرسي ونامي والاثر ستجديه في اليوم الاول او الثاني ان شاء الله.. واستمري قدر ما تستطيعي..
    طبعا هذا حل نبوي لاي مشكلة ممكن تحصلها خلال النوم.. مثلا مثل حالتك.. وانتي لستي وحدك ايضا كثير من الرجال لديهم نفس المشكلة.. وهذا هو الحل.
    جربي بنفسك وانتي متوكلة على الله لا تروحي لطبيبة ولا شي.
    وتذكير بسيط فقط.. تعلمي اختي العزيزة فانتي كبيرة الان وتعرفي تفرقي بين الصح والخطأ ان علاقتك بشاب لم يخطبك ولم يعقد عليك ليست بصحيحة بل هي بالدين محرمة فالمحب يطرق الباب..”وجهة نظري ك شاب”. وشكرررا

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة