مشاكل الخيانة الزوجية

اكتشفت خيانة زوجتي بعد 10سنين و3اطفال

بعد 10 سنين جواز وانجاب 3 أطفال اكتشف خيانة زوجتى لى
البدايه اكتشفت الخيانه من جلوسها كتير ع النت وبالاخص بليل وقمت بمتابعتها ع النت فوجتها تتحدث مع شباب كتير ع النت و على التيلفون . بقيت بعد كده ارقبها كويس واكتشفت حاجات كتير هى بتعملها بس كله مش المشكله وانا متاكد جدا ان ليها علاقه بحد بس معرفش هو مين ومش قادر اوصله.
المشكله الحقيقه فى اول يوم جواز بينا عملت حدوته عليا وانا من عبطى صدقتها (قالتى ان الدوره الشهريه هتنتهى قبل جوزانا بيومين يعنى الفتره دى هى فتره التبويض. هى كانت سمعتها ادام كل الناس وكل اللى يعروفها سمعه طيبة جدا ففى اول يوم بعد ما حاولت افض غشاء البكاره قالتى انها تعبابه وعاوزه تدخل الحمام ودخلت وقالتى ان الدم نزل وانا صدقتها – كمان الحمل جه سريع جدا قولت ده شى طبيعى هى فى فتره التوبيض وانا كنت عامل تحيل وامورى كويسيه جداااااا والحمد لله)
المصيبه ان من اول ما اكتشفت موضوع الخيانه وانا الشك ركبنى انها اول يوم لم تكن عذارء وكمان كانت حامل
من السهل اعرف ان المولوده بنتى ولا لاء عن طريق التحليل. بس المصيبه ان المولوده اول فرحتى وانا قلبى متعلق بيها جدا وبحبها كتير جدا عن اخواتها وخايف جدا اتصدم وكمان مش عارف هقول للناس ايه ولا اتصرف ازاى
انا عايش بين نارين نار حبى لبنتى وعشرتى معاها 9سنين ونار الشك انها مش بنتى وكلام الناس وذنب اخواتها ايه
(على فكره اخواتها فيهم شبه منى وفيهم حاجات مشابه ليا ام دى فليس فيا اى شبه منى او اى شى اخر وده اللى بيقتلنى كل ما ابص ليها)

بالله عليكم ساعدونى وقولى اتصرف ازاى بدون الدخول فى اى تفاصيل ملهاش لازمه

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Wednesday, March 13th, 2013 في 11:23

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

25 رد to “اكتشفت خيانة زوجتي بعد 10سنين و3اطفال”

  1. المرشدة الرقمية
    08/07/2023 at 05:37

    الموقف اللي انت فيه دلوقتي صعب جدا، وأنا أفهم الألم والحيرة اللي بتمر بيها. ممكن أقول لك عدة نصائح، بس أنا أرجو منك تتكلم مع حد متخصص في الصحة النفسية أو الارشاد الأسري يقدر يساعدك بشكل أفضل.

    التواصل مع زوجتك: الخطوة الأولى في حل المشكلة هي الاتصال مع زوجتك. احكيلها عن شكوكك والأدلة اللي اكتشفتها. لكن تأكد أن الاتصال يحدث بطريقة هادئة ومحترمة.

    اطلب المشورة القانونية: في حالة اكتشاف الخيانة أو الشك في الأبوة، ممكن تحتاج للمشورة القانونية. فمن المهم انك تعرف حقوقك.

    العلاج النفسي والاستشارة: لأن الموقف اللي انت فيه يمكن يكون مرهق نفسيا، فالعلاج النفسي ممكن يكون مفيد جدا. المشورة النفسية ممكن تساعدك في التعامل مع مشاعر الغضب، الخيانة والألم.

    فحص الحمض النووي (DNA): في حالة الشك في الأبوة، فحص الحمض النووي هو الطريقة الأكثر دقة لتحديد الأبوة. لكن، تذكر أن هذه الخطوة تتطلب موافقة كل الأطراف المعنية وهي خطوة كبيرة وصعبة يجب النظر فيها جيدا قبل القيام بها.

    في النهاية، لا تنسى أن اتخاذ أي قرار في هذا الموقف الحساس يجب أن يكون بالاعتماد على ما هو أفضل لك ولعائلتك. أتمنى لك القوة والحكمة في التعامل مع هذه المواقف الصعبة.

  2. المنطق
    07/06/2023 at 08:56

    عزيزي الموضوع بسيط ، أنت تعاني من الغيرة المرضية ، يجب عليك أن تفهم أن هذا يؤدي إلى حب التملك وهو امر غير صحي لنفسيتك وعقليتك. اتركها تعاشر من تشاء فهي تخون عهدها مع ربها قبل أن تخونك. اما البنت فهي لك بكل الاحوال اسمها يحمل اسمك وحتى لو كانت ابنة زنى فالإبن للفراش وقد انجبتها وهي على ذمتك.
    حاول أن تستمتع بحياتك قدر استطاعتك

  3. ابوالبتول
    02/08/2017 at 00:04

    اخي صاحب المشكلة اتفق مع كل ماقاله لك الاخ- مظلوم- فهو عين الصواب والراي الحكيم ولاازيد على ماذكره اتمنى انك تعمل به لصالح حياتكم الزوجية واستقرارها ولاجل الابناء وربنا يصلح حالكم ويسترعليكم في هذة الحياة

  4. محمد
    24/07/2017 at 12:25

    بنسبة لزوجتك اولا يمكن شباب تكلمهم بالنت يكونو اصدقاء ومتل اخوة مش شرط يكون حب والغرام وخيانة زوجتي عندها اصدقاء شباب من النت وانا عارف وماعندي مشكلة لانو بحدود الاحترام والاخوة احسن ظنك بزوجتك بما ان ماشفتها تعاشرهم وتعمل الجنس معهم مالك حق تحكم حسب مزاجك احسن ظنك فيها ولا يجوز نقول شيئ مش متاكدين منه لو شفتها بعينك تعمل الجنس ساعتها لنا كلام ثاني بنسبة لبنتك مش شرط تكون تشبهك او فيها خصلة منك يمكن فيها خصال او شبه من احد من عائلتك او عائلة زوجتك لذلك لتاكد اعمل تحليل dna لو ثبت انها بنتك لازم تعتذر من زوجتك على سوء ظنك لو مش بنتك ساعتها لنا كلام ثاني بانتظار ردك لنعرف كيف نساعدك

  5. ابوالبتول
    30/10/2016 at 10:09

    اخي العزيز لاتجعل الشيطان يخرب بيتك ويدمر حياتكم الزوجية ويشرد اولادك لمجرد الشك ان زوجتك تخونك كل ماذكرته ليس بدليل قاطع انها زوجة زانية ولابد للتاكد من خيانتها لك بالدليل القاطع كان تشوفها تمارس الزنا مع رجل اخر ووجود 4شهود يشهدون على ذلك هذا هو حكم الدين في هذة الحالة والعلماء قالوا ان الولد للفراش والعاهرة للحجر والبنت بنتك حتى لوكانت ماتشبهك في الشكل وليس بالضرورة ان تكون نسخة منك صبق الاصل اوفيها خصال منك قد تكون فيها شبهه من امها او عمتها اوجدتها ولاانصحك بعمل تحاليل الدم حتى لايوثر على حياة البنت ومستقبلها ونظرية الناس لكم والكلام عنها انها مش بنتك اذاكانت فعلا شاكك في سلوك زوجتك وانها فعلا تتكلم مع اخرين عبر النت او الهاتف فمن الاولى انك تنصحها اولا وتحذرها من عواقب تصرفاتها فاذا لم ترتدع اهجرها في الفراش واخيرا عليك بضربها حتى تستقيم وينصلح حالها فان لم تجد فائدة من كلهذا معها فلك حرية طلاقها والزواج من امراة صالحة تخاف الله عزوجل وتقدر الحياة الزوجية وتصونها وتحافظ عليها والله يوفقك ويسترعليك ويصلح حالك نشاءالله

  6. العاشق
    26/02/2015 at 18:34

    اين دليلك على خيانةزوجتك واتهامك لهابالزنا كل ماقلته لايعد باادلةفي نظر الشرع ولاالقانون جاءرجلا لسيدناعمربن الخطاب يتهم زوجته بانهازانية فقال له مادليلك انهازنت قال وجدت رجل غريب يخرج من عندها قال له هل رايته يجامعها اي نايم فوقها قال الرجل لا قال فامسك عليك زوجك واياك وسوءالظن ان بعض الظن اثم خلاصةالقول ان مراتك ليست بزانية ومسالة الدورةتنتهي عندهاقبل زواجك بهابيومين تحصل عندكثيرامن النساء تتقدم وتتاخرمعهاالدورةالشهرية وقدتلازمها فترة طويلة اماقولك ان بنتك الاولى ماتشبهك زي اخواتهاالاخرين فده مش شرط ان الاولادكلهم اوبعض منهم يشبه اباه او لايشبهه دي نظرية خاطئةجدا في اولاد وبنات من ابوين ومايطلعوا شبه احدمنهماتماما وليست بقاعدة يبنى عليها اترك عنك ماانت فيه من الوسواس والاوهام الشيطانية واتقي الله في زوجتك ام اولادك عاملهابمايرضى الله عزوجل وتاكداننابشر وفينامن القصوروالعيوب مالله به عليم والكمال لله عزوجل وربنايهديك ويسترعليك ويبارك لك في اهل بيتك

  7. ابو علي
    09/05/2014 at 04:54

    اخي العزيز يجب عليك عمل الفحص للتأكد من انها من صلبك هذا اولا وأرجح ان تكون من صلبك انشاء الله وبهذا الفحص قد تكون ارحت تفكيرك وتكون قد تخلصت من هذه المشكلة والقلق النفسي الذي انت فيه حاليا بنسبة ٨٠٪ اما في حال زوجتك يجب ان تتكلم معها بصراحه تامه انك منزعج كثيراً من تصرفها هذا ويجب عليها الابتعاد عنه .اخي العزيز لا احد منا يعرف الاخر بقدر معرفة الزوج لزوجته او العكس فأنت وبصراحة انك تعرف زوجتك اكثر من اي شخص اخر ولكن أيضاً فكر بقدرة الشيطان الملعون فالشك هو من عمل الشيطان الملعون أبعدكم الله ونحن معكم عن أفعاله الخبيثة

  8. ابواميرة
    13/01/2014 at 14:54

    يااخي الفاضل ان من السذاجةان تكون زوج لايعرف زوجته بعدكل هالعشرةالطويلة 10سنوات هل يعقل ياراجل ان تكون لاتعلم عن زوجتك هل هي خاينة ام لا وهل كانت عذراءام لا وهل هولاءهم اولادك منها ام لا اشك انك مش في قواك العقلية اوانك رجل موسوس وشكاك اذاكنت صادق في ماتدعيه عل زوجتك فصارحهابالحقيقة ولاتخفي عنك شيا ومسالة البنت هي بنتك وان كانت لاتشبهك فكثيرا من الابناءلايشبهون ابائيهم ولااموهاتيهم وليست بقاعدةازلية الابن يكون للفراش وللعاهرالحجر واترك عنك هالاوهام والوساويس الشيطانية المدمرة وماتفعله زوجتك من التحدث مع الرجال الاجانب عبر النت فهذالايجوز ولاينبغي منهافعله اطلاقا افهمهاكلهذا واجعلهاتترك هالعلاقات والكلام مع الاخرين في النت كي تحفظ دينهاوشرفهاوبيتهاوزوجهاولاتجني على نفسهاوبيتهاواسرتها بهالافعال المخلة بالشرف والادب وكن صارما وحازما معهافي هالموضوع ولاتتهاون معهااوتغض الطرف عنه ابدا كي لاتحدث مالايحمدعقباه في حياتكم الزوجية وربي يهدي زوجتك ويسترعليكم ويصلح احوالكم جميعاويبعدعنكم الشيطان ووساويسه الخبيثة

  9. فتحى
    19/11/2013 at 23:57

    اولن اعناك اللة على ماءانت فى اولن دعنا نتفق البنت ليسات السباب لتغير مشعرك اتجها اذا تاكدات الخيان ثنيان تجوز علية قبل انا تعلموها بى خينتها ولو فى الالسر وبعد جوزك اعلمة بى انك تعلم كل شى عنه وتكون فى وضع فكرين اقوة ومن ثم ( الانتقام شر انتقامممممم )

  10. الفضيل
    27/10/2013 at 04:38

    لا تتعب نفسك كثيرا الطلاق واعطيها حقوقها كامله كي لا تظلمها اذا وجد الشك في حياتكما اصبحت الحياة جحيما فاشرف لك ولها ان تفترقا واتفقو على الاولاد لا تحرمها منهم ولا هي تحرمك اذا شك الرجل في سلوك زوجته عليه فراقها فالحياة تصبح مستحيله بينهم

  11. paull
    20/10/2013 at 00:51

    تاكد من الزنا وما عليك الا قتلها والا سوف نكون انكليزي واذا الكل بدوا يبعد عن هذا الحل قريبا ولاواحد يعرف ابو مين ~مثل جنينة الحيوانات

  12. أبو محمد
    28/08/2013 at 10:07

    السلا عليكم ورحه الله وبركاته

    أخي الفاضل العالم أوصيك في هذه المسكينة ابنتك خيرا (لاتعمل أي شيءمن قريب أو بعيد

    يؤثر على نفسيتها أو يؤذيها)أبذل لها اأستطعت لتسعدها دنيا واخرة كذلك أبنائك.

    بالنسبة للزوجه حاول تعرف ماهي مشكلتها وأعمل اأستطعت على أصلاح أوضاعها وأحسب لكل خطوة

    تخطوها ألف حساب لاتهدم بيتك وسعادتك وسعاده أسرتك.

    أسأل الله سبحانه ان يحفظك وأسرتك ويأخذ بيدكم لطريق مرضاتة

  13. Khaled
    04/08/2013 at 14:45

    لا انت كده هتتجنن والشك هيموتك
    الحل الوحيد انك تعمل تحليل وتثبت انها بنتك او لا
    طلعت بنتك يبقى نات كنت غلطان وخير وبركة
    طلعت مش بنتك ده قرارك فى انها تفضل معاك او لا لان ده مش ذنبها
    لكن مراتك ساعتها هتبقى خدعتك ومتستاهلش حضنك ولازم تطلقها

  14. مظلوم
    20/05/2013 at 11:56

    الحمد لله الذي جعل في الشرع كل الحلول ..
    أولا البنت في جميع الحالات بنتك إلا أن تلاعن .. فهي بنتك وللعاهر الحجر .
    ثانيا بالنسبة لزوجتك .. فانت اقدر الناس على الحكم عليها .. فأن كنت ترى منها خير وانها قد أخطأت فكل بن آدم خطاء وخير الخطائين التوابين ..
    وإن كنت ترى منها إعوجاجا لا يمكن إقامته وانها شاذه في تصرفاتها كارهتة لحياة معك فطلقها اصلح لك ولها وان يتفرقا يغني الله كل من سعته .
    لكن لو كانت مطيعة لك راضية بالعيشة معك فكن معها فهي اشد من يحتاج إلى مساعدتك ..
    أحسن إليها .. سواء غفرت لها أو لم تغفر لها .. فأنت لا تدري لعل الله يغفر لها ويسترها ويكون بها صلاح حياتك واآخرتك وبناتك ..
    صحح ما شاب حياتك من أخطاء وأكثر من الاستغفار واعلم ان الله ما أبتلاك إلا لأنه يحبك فأصبر على البلاء وكن قوي واخرج من تلك الوساوس ولا تجعل للشيطان عليك سلطان فيهدم البيت ويشرد الأبناء وتضيع الزوجة ويضيع الزوج رغم ان الزوجة تتمسك ببيتها ..
    فالامر كله بين يديك إن رأيت منها خير فأبقي عليها وانسى ما فات واتركه لله وقل دائما .. وافوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد .. وكن محسن وتذكر انه لا جزاء للإحسان إلا الإحسان ..

  15. الجبل
    06/05/2013 at 23:30

    ولا تحليل ولا غيره سيب امورك لله وابعد الوسواس عنك بس لازم توضع
    حد لزوجتك وتمنعها من النت وخليك شديد شويه مافيش مخلوق مش بيخاف
    وربك ستار حليم

  16. سعودي
    25/03/2013 at 10:22

    أخي العزيز
    ١- كون الفتاة لا تشبهك لا يعني أنها ليست من صلبك.
    ٢- هناك قاعدة سرعية مهمة من حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم: ” الولد للفراش وللعاهر الحجر”، فالولد أو البنت يُنسب للزوج وتتحقق له البنوة الكاملة حتى لو لم يكن من صلبه.
    ٣- لا أنصح بالتحليل، وأبق ابنتك على مكانتها، وأبعد وساوس الشيطان، وتأكد أن معظم الشباب تأتيهم مثل هذه الوساوس بسبب الارتباك الذي تقع فيه المرأة والرجل في الأيام الأولى.
    ٤- كون زوجتك تفعل هذه المنكرات (العظيمة) لا يعني أنها وقعت في كبيرة الزنا.
    ٥- أول أمر عليك أن تبدأ به هو أن تواجهها بالحقائق، ليس دفعة واحدة ولكن شيئًا فشيئًا، أعني أخبرها بأول شي اكتشفته، وإن كذبت فأعطها دليلا يكذب كذبتها، ومن ثم تحاصرها بشكل محكم، حتى تنهار وتقول كل شيء. عندها قيّم الموقف، واتخذ قرارك.
    أسأل الله العظيم أن يعينك، وألا يشتت شمل أيرتك المستقرة.

  17. مستشار
    18/03/2013 at 19:30

    لازم الأزواج يفهموا حاجة مهمة خاصة بعد مرور سنوات كثيرة بعد الزواج انه الزوج أو زوجة بيملوا من بعض وقد تحدث خيانة من احد الطرفين ولهذا يا أخي اخزي الشيطان وسامح مراتك وعيش حياتك …

  18. الطائر الحزين
    18/03/2013 at 13:09

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    دع العواطف جانبا واستعمل العقل والعلم حتى تقطع الشك باليقين
    فى ظل هذه الظروف الى نعيشها منذ اكثر من 30 سنة وانعدام الاخلاق والانحطاط عند كثير من البنات وانا هنا لا اخص ولا ااجمع ولكن اتكلم عن ناس وصفات بإعينهم انه من الجائز جدا ان تكون واحد من ضحايا النصب الذين وقعو فى هذا الفخ الذى ينصب للعديد من الشباب فى هذا الزمن وانا اتذكر حادثة مشابهة للحادثة التى تذكرها وقعت مع احد الاشخاص القريبين منى جدا حيث انه بعد 6 ساعات من الزواج اكتشف ان زوجته التى كتب لها كل شى وفرش لها احلى بيت وعمل لها احلى واغلى فرح انها مش عذراء وانها عملت عملية ترقيع قبل الزواج ب 3 ايام ولكن هذا الرجل هو زئير نساء ويعرف مالايعرفه الكثيرون من الرجال المحترمين حيث بالفعل ان الكثير مننا من يملك قوة الحديث ولا يملك الخبرة وليس معنى كلامى ان لا سمح الله ممكن ان تكون زوجتك من هؤلاء ولكن كل شى فى هذا الزمان وارد وخصوصا بعد ذكرك مقتطفات من اكتشافك خيانتها لك اهم شى فى هذه القصة ليس انت او هى! اهم شى هو البنت .. خذها عند اى معمل تحاليل بدون علم الام ولا حتى تبلغ البنت بنوع التحليل وقول انه نوع من انواع تحاليل الفيتامين واعمل تحليل بنوة DNA TEST PROFE وهذا النوع من التحاليل يتكلف ما بين 200 إلى 400 جنيه والنتيجة أكيدة ومن الممكن ان تستلمها فى نفس اليوم بهذه واتمنى من الله عز وجل ان تكون النتيجة كالماء البارد على قلبك ويكون مايدور فى ذهنك هو رجز من الشيطان تسببت فيه زوجتك من زرعها الشك فى قلبك وعند النتيجة وإذا طلعت البنت بنتك استعذ بالله واطلع اعمل عمره لوجه الله تعالى وواجه نفسك واستخير ربك عم إذا خيانة زوجتك لك كانت سبب إنتقام ورد فعل منك لسبب معين وهذا لا يعفيها من الخطأ الجسيم فى حقك ولك ايضا يرمى عليك عاتق كبير على إصلاحك لهذه المراة وأما انك انسان بكل معنى الكلمة واب وزوج وفى هذه الحالة انصحك بالزواج من اخرى ولا تستمر مع انسانة خائنة الى تبيعك وانت فى صحتك بكرة ترميك وانت عجوز وتشوف غيرك والله ورسوله مما اقوله براء .. الله يطمئن قلبك

  19. علاء
    18/03/2013 at 06:30

    والله رائ الشخصى انك تعمل تحليل dna وتشوف هل البنت بنتك او لا ماهو انتا لام تعرف وتتاكد عشان كمان تعرف تقرر هتعمل ايه ماتخليش العواطف تاثر عليك وتحن لاااا فكر بجديه وموضوعيه دا عرض وكمان احتلاط فى الانساب ولو ثبت فعلاااااا انها مش بنتك يبقا اقطع عرق وسيح دمه وطلقها ولو النتيجه غير كده استغفر ربك واذا كان على النت اللى هيكون سبب الشك فيما بعد يبقا تشيله من اساسه وربنا يصلح الحال ويريح بالك

  20. الطائر المغترب
    17/03/2013 at 00:57

    الاخ الكريم بعد يلام الله عليكم ورحمته وبركاته احب ان اقول لك بان البنت الاولى ليس بها شبه منك فهذا لا يعنى ولا يؤكد انها بنت سفاح والعياذ بالله واما بالنسبه الى التحليل الدى ان ايه فلا داعى له على الاطلاق واستعيذ بالله من الشيطان الرجيم وقل ان عملت هذا التحليل ولقدر الله طلعت التحاليل غير مناسبه لك فماذا تفعل بالله عليك هل تهون عليك مفسك ان تدخلها ملجأ ايتام او تتركها امام مسجد هل ضميرك وقلبك يسمحون لك بذلك طيب وان سمحوا ما زنب هذه الطفله البريئه بالله عليك لاتتكلم ولا تفكر فى هذا الامر واعتبرها بنتك وربيها لوجه الله تعالى وربما تكون باره بك خيرا من اولادك الذين اتوا من صلبك فى يوما من الايام وسوف يجازيك الله عنها خيرا فى الدنيا والاخره اما بالنسبه لزوجتك يا اخى اولا تكلم معها بكل صراحه وبطريقه غير مباشره قول لها انتى اوضاعك لا تعجبنى مثلا جلوسك على النت فترات كثيره وكلام مع ناس لانعرفهم ولا يعرفونا وانا رجل غيور على اهل بيتى وهذا لايصح لا بالعرف ولا بالدين ان تتحدثسن مع اشخاص اجانب عنا ومن الناحيه الاخرى راجع نفسك ان كنت مقصر معها فى اى جانب من النواحى العاطفيه والحميميه فالزوجه لا تحتاج للرجل فقط لياتى لقضاء حجاته بها فهى ليست دوره مياه بل هى انسانه متركبه من كتله عواطف وتريد ان تسمع منك الكلام الطيب فى كل الاوقات وليست اوقات العلاقه الحميميه فقط وحاول معها يا اخى بشتى الطرق من اجل اولادك وان اصرت على ما تفعله ولم تستجيب لكلامك فعليك بكلام الله معاشره بمعروف او تسريح باحسان واستعيذ بالله من وسوسه الشيطان واوصيك بابنائك خيرا فهم ليس لهم زنب فى اختيارك لامهم ان كانت والعياذ بالله غير سويه وكما اوصيك ببنت الكبيره خيرا وتذكر كلامى فلربما يدخلك الله بها الجنه لتربيتها

  21. مطيعه لله
    15/03/2013 at 10:54

    تحليل ادى ان ايه احسن شى ادعى ربك يقف جنبك حسبى الله فى كل زوجه خيانه

  22. بكار
    15/03/2013 at 03:01

    خطؤك يااخي الاستمرار في الزواج من بعد ليلة الدخلةوشكك في زوجتك بأنها ليست عذراءكنت حاول أن تضغط عليها من أول يوم لتعترف بالحقيقةوكان الانفصال أفضل اذا صثبت حمل زوجك وأنها ليست عذراء ولا داعي للانجاب فيما بعد زوجتك عامة غير جديرة بأن تكون زوجة فاضلة تنشيء أسرةصالحة لان يبدو عليها الخيانة بتصرفاتها هذهوأن تبحث عن شيء تفتقده معك كالحب والحنان وقوة الشخصية والدفءحاول أن تثبت خيانة زوجتك من عدمها بتسجيل مكالمتها التليفونية دةن أن تدري أو تراقبها بعد خروجك للعمل حاول أن تعمل تحيل لهذه البنت d n aلتثبت بنوتك لها من عدمه وتقطع الشك باليقين ولو ثبت عدم نسب البنت لك طلقها في هدوء بعيدا عن التشهير بها لانها أم أولادك أيضا القرار لك أخيرا هل تستطيع الاستمرار مع هذه الزوجة التي تشك في سلوكها أم الشك سوف ينغص حياتك ويقلقك والله الموفق

  23. ماجد
    14/03/2013 at 22:33

    اخي المكرم
    تحيه لك اولا استعيذ بالله من الشيطان الرجيم
    الاهم تحليل الدي ان ايه يؤكد ولا ينفي
    ولا تتبع اقاويل النت
    تعرف يعني ايه يثبت ولا ينفي .؟ بمعني
    انه يؤكد انها بنتك لو اخذت جينات منك
    ولو لم تحمل منك اي جينات فلا يؤكد انها ليست بنتك
    لانه لا يشترط ان تحمل اي جينات منك
    لكن لا توجد زوجه تحمل في زفافاها من غريب
    والا انها تكون متزوجه عفوا ( قرني ) واظنك غير ذلك
    فلا تزرع في داخلك الشك المدمر
    وهي لو بتخون ممارسه فلا حاجه لها من النت
    اتقي الله يجعل لك مخرجا
    وكونك لم تتخذ اي موقف للان
    فانك تحبها جدا واسيرها بحلوها ومرها
    ولكن عليك معاقبتها علي نزواتها علي النت
    من الفراغ الوقتي والعاطفي وكلاهما بيدك
    اشغلها يا اخي لو بتربيه انارب في الشقه
    واشغلها عاطفيا
    يقول الرسول الكريم ان لم تقول فغيرك يقول والاذان صاغيه
    والمراة بطبيعتها عاطفتها في اذنها
    او تتزوج زوجه من الصم

  24. sandra
    13/03/2013 at 23:57

    انها زوجة عاطلة الأفضل ان تطلقها اما بالنسبة للبنت فهي لا يجب ان تتحمل اخطاء زوجتك نصيحتي لك
    ههو ان تحاول ان تثبت خيانتها بالجرم المشهود و ان تتخلص منها بأقرب وقت وان يكون الأطفال تحت رعايتك انت و ليس هي

  25. بكل انسانية
    13/03/2013 at 16:37

    السلام عليك اخي
    اصلح الله شأنك وفرج همك
    بصراحة استغرب من موقفك الى حد مااا.. انت الرجل و صاحب العصمة… كيف لك ان تتكلم كالضحية؟
    لماذا تضع نفسك في موقف العاجز الذي لا حول له و لا قوة؟
    كن صاحب موقف و اضبط زوجتك و رااجع نفسك
    الم يتبادر الى ذهنك السؤال: مالذي يدفعها الى فعل ما تفعله بوجودك في حياتها و رغم ما عرف عنها من سيرة طيبة ؟ ماالذي تغير؟
    استعد بالله من الشيطان الرجيم و ابتعد عن الوسواس الذي تكاد تصدقه و تقصى الاسباب فاذا عرف السبب بطل العجب..
    ربما الخلل في معاملتك لها كإنسان او في معاملتك لها كأنثى او في معاملتك لها كزوجة..
    هل انت تلبي احتياجاتها المعنوية؟
    هل انت سوي في سلوكك و حياتك؟
    انها شريكة حياتك لمدة عقد من الزمن وليس بالهين اتهامها بما تذكره بعد هذه المدة دون مبرر و ليس بالهين هدم ما تم بناءه خلال هذه المدة.
    اليس الأحرى انك بكونك اقرب انسان اليها ان تسترجع ثقتها بك كرجل و ثقتك بها كزوجة
    اعانك الله على ما هو خير.

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة