تفسير الاحلام

تفسير رؤية الافعى والخنزير بعد صلاة الاستخارة

انا فتاة عمري 25 تقدم شاب لخطبتي وقمت بصلاة الاستخارة عدة مرات، في المرة الاولى حلمت بأخي الصغير يقول لي هناك افعى في غرفة الجلوس وذهبت ورأيت الافعى تقربت منها ظننت انها ميتة فعضتني في يدي اليمنى وآلمتني كثيرا حتى احسست بالدوار وكان لونها اسود وجاء أبي وقتلها فجئت لأتأكد انها ماتت فنفخت السم على يدي.

علمًا انني دائما احلم بالأفاعي ولاتؤذني إلا في هذه المرة.

وبعد يومين صليت الاستخارة مرة اخرى، فحلمت بأنني وامي نمشي في الشارع فرأيت ارضا مسيجة بسياج خشب وداخلها خنزير، وكان سمين ولونه وردي، وعندما رآنا كسر السياج وبدأ يركض خلفي، ولكن لم يؤذني.

وبعد عدة ايام صليت الأستخارة، فشاهدت كأنني مخطوبة وارتدي خاتما لونه فضي ويحتوي فص صغير ولكن ليس فضة وخاتما اخر من الذهب وفيه فص في يدي اليمنى في البنصر..

ارجو تفسير هذه الأحلام وهل استمر في صلاة الاستخارة؟ وهل استمر في موضوع الخطبة؟

علما انني فتاة ملتزمة ومحافظة على صلاتي واقرا الأذكار.

وشكرا جزيلا.

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Friday, December 8th, 2017 في 00:20

كلمات مشاكل وحلول: , , , , , , ,

10 رد to “تفسير رؤية الافعى والخنزير بعد صلاة الاستخارة”

  1. نسمة قاسم
    30/11/2022 at 01:21

    تقدم ليا عريس ليتزوجني وانا كنت قلقه وخائفه من هذا الزواج صليت استخاره باليوم الاول ولم احلم بشي وصليت استخاره باليوم الثاني وحلمت باافعى سوداء كبيره فوق الشجره وتضربها صديقتي بالعصا لكي ندفنها ولكن سقطت ودخلت للحفره واخرجت راسها ماتفسير لهذا الحلم ارجو الرد؟

  2. محمد
    13/10/2022 at 21:45

    حلمت بثعابين كثير سودا
    والفتاه اللي اريد الزواج منها

  3. عريب حليم
    27/04/2022 at 09:03

    لقد حان تجديدي لعقد آخر في العمل لكن أنا لم أرد أن أجدد العقد قبل هذا أردت أن أصلي صلاة الاستخارة فبعد الصلاة نمت العديد من الأفاعي السوداء و كان معي صديقي (صديق مدني ليس في العمل) و أنل كنت خائف كثيرا .
    ارجو تفسير الصحيح كي لا أخطئ

  4. Jihan
    09/11/2021 at 22:44

    أنا مخطوبه لشاب وبحبه جداً من يومين شعرت بضيق فطلبت من شيخ إستخاره فقال لي أنه حلم أنه رأى ٦ بيض يخرج منها أفاعي
    أريد التفسير

  5. ولاء
    03/11/2021 at 01:39

    حلم انو انا بلبيت وبيجو ع البيت كتير ئطط وانا بركد بطالع وهن بيدخلو واجيت ع غرفه بطالع منها لقيت فيها خنزيرين الخن شعر طوير وسخ بقرف بدفش فيهن بلعص وهن لزقات جنب ولادي رحت بعيط اخو زوجي لحكليوبيطالع معي القطط والخنازير سالني اخو زوجي عن زوجي قام انا حكيتلو زوجي كان بلمشفئ وضربو ابره وقالو من هون لصبح ما طلعلو نفس بكون مات وازا عاش ما بيحسن بيمشي ولا يتحرك وكنت زوجي بغرفه بتخوف وما حسنت بفوت عليك خليت اخو زوجي بروح ليشوفك وكنت خايفي كتير من الخنازير والئطط

  6. مروه
    17/03/2021 at 09:24

    استخرت وحلمت بافعي بيضاء منقطه باسود دي اشاره اني موافقش ولا ايه

  7. Roka
    16/09/2020 at 19:26

    أتقدم ليا عريس وكنت مرتاحه وتمام بعدها عرفت امر خلني قلقت شويه وصليت استخاره بعد الامر ده وكنت مقفوله شويه بس بفكر.. من يومين صليت استخاره حلمت ب ثعبابيين وانا عاوزه اخرج من عندهم 💔.. مصلتيش استخاره امبارح.. بس صليت انهارده وحلمت إن بتخناق مع خالتو اللي جايبه وبعدين قطه سودا هبشت ف وشي لف الناحيه التانيه لقيتها كلب! هل كل ده ليا علاقه بالعريس ولا اي!!!

  8. رضا مهدي
    17/06/2018 at 17:25

    صليت صلاة استخارة لكي اتقدم لخطبة فتاة رايت ليلة استخارة فتاة مقصودة توجد افعى في بيتها ما تفسير هذا حلم هل فتاة سيئة

  9. ابوالبتول
    08/12/2017 at 23:55

    اختي العزيزة لا تسمع لكل ماقاله لك – بدران- فهو تفسيره خاطي وغير صحيح واستمع بارك الله فيك للتفسير الصح والصايب لاحلامك الحلم الاول – رؤية الافعى في المنام دلت على عدو متربص بالرائي ليضره والاسود منها امراة حقودة ومؤذية وقد تكون شيطان او جن الحلم الثاني – رؤية الحنزير في المنام دلت على رجل سي الاخلاق فاسد في دينه وخبيث وكسبه حرام والفتاة العزباء اذارات خنزير يركض وراها في المنام فدل انها في البقظة تخشى على نفسها من السوء اوالحسد الحلم الثالث – رؤية خاتم من فضة وخاتم من ذهب في المنام الخاتم للفتاة العزباء دل على الخطيب او الشريك فهو ان كان من فضة فدل على الزواج وان كان من ذهب فيدل على ذهابه او فراقه وكل هذا لايبشر بالخير لك ولاانصحك بالخطوبة من هذا الشخص والله اعلم

  10. بدران الفلكي
    08/12/2017 at 01:52

    الاخت الفاضلة تحية : تقولي أنكِ إستخرتِ عدّة مرّات ، في المرّة الأولى حيّة سوداء الى أخره وفي الثانية ، الخنزير وسياج الخشب الخنزير معروف قُبحه والخشب نِفاق ، وفي الثالثة الخواتم بعض التفاسير تقول إن خاتم الذهب وفيه فص للعزباء ليس جيداً ، مُجمل القول أن الرؤى سَيِّئَة ، وتقولي هل أستمر في الإستخارة أم كيف ، أظن أنه يكفي ، الأن أنتِ شاهدتِ الرؤى الثلاث وتستطيعي أن تحكمي بنفسك أي طريق تختاري ، أنا لا أستطيع أن أقول لكِ إستمري في الخطوبة ولا أن تتركي إنا أُوضّح لك الطريقيْن ، وأتمنى لك التوفيق والنجاح ،

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة