الحب على النت

حبيبي يريد أن يرى جسمي

أنا بنت عمري 14 سنة تعرفت على شاب عبر الأنترنت عمره 24 سنة أي أكبر مني ب10 سنوات أحببته و أحبني لكننا لم نتقابل و لو مرة واحدة كان دائما يطلب لقاءنا لكني دائما أرفض و ذات يوم طلب مني أن أرسل له في صور تفاصيل جسمي لكني رفضت و تشاجرنا و تكررت هذه المشكلة عذة مرات و كنت أرفض في كل مرة و هو يحاول أن يقنعني مع العلم أنه رسم خططه المستقبلية معي و أخبرني عند بلوغي سن 18 سيحكي مع أهلي و نقوم بحفلة خطبة وعند إتمام دراستي سنتزوج و كان دائما يناديني زوجتي وأخذ رأيي في موضوع جنس و أسماء أطفالنا أحسسته جادا في ما يقوله لأنه كان دائما يخاطبني خطابا عقليا لكنه الان تركني متحججا بأني اخاف منه و لاأثق به ترك لي فترة أفكربها أنا أحبه و لا أستطيع مفارقته و في نفس الوقت لاأستطيع معصية الله أرجوكم ساعدوني ماذا أفعل؟؟

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Thursday, November 9th, 2017 في 07:00

كلمات مشاكل وحلول: , , , , ,

6 رد to “حبيبي يريد أن يرى جسمي”

  1. :-l
    14/11/2017 at 15:43

    حبيبتي انتي لسه قاصر اساسا و هو بيستغلك كقاصر و لانك اصغر منه و بعدي مش شايفه الفرق بين السن دا ١٠ سنين يعني لما تبقي ١٨ هو هيبقي ٢٨ يعني حتي انتي هتملي و فرق السن مش مشكله لكن مستعجله ع وجع القلب ليه كدا غيرك متبهدل و لو بيحبك مش هيتطلب صورك ولا الكلام دا دا علشان ممكن يهددك بيهم و لاكلام دا و بعدين شوفي مشاكل الموقع هتاقيها بدات بطلب و انتي مراتي و انتي حبيبتي و بعدين يبان علي حفيفته لما ياخد اللي هو عاوزه انا ١٧ سنه حبيت اه لكن لما كلب صورتي سيبته و شيلت الموضوع من دماغي وزي ف كلامي كويس لانه والله بيستغلك مش اكتر و لو شاب كويس مش هيكلمك ف دا و لا هيتكلب صورك خالص استني لما تفهمي الحياه حتي شويه علشان تعرفي علي الاقل تبيني اللي بيحبك من اللي بيلعب بيكي 🙂

  2. ابوالبتول
    09/11/2017 at 23:25

    ياناس ياعالم حرام والله اللي بيحصل لبناتكم بنات في عمر الزهور وفي سن المراهقة وسط غفلة واهمال من الاهل البنت الصغيرة بتعمل المصايب والبلاوي دي وانت فين اتقوا الله عزوجل في بناتكم فكلكم راع ومسوول عن رعيته يوم القيامة والله سائلكم عنهم وعن تلك الامانة التي استودعكم اياها لماذا لم تراعوها وتصونها وتحافظ عليها الهذة الدرجة وصل بكم الحال الاب والام لايدرون عن بنتهم ماذا تفعل ومع من تتكلم ولايدرون عنها بشي حتى تقع الكارثة والمصيبة وعندها يقولون ياليت ماكان يحدث هذا بنت في سن 14سنة وجالسة على النت وتتكلم مع شاب غريب عنها ويحصل بينهما كلهذا الكلام الفاشح والبذي والغير اخلاقي وماخفى كان اعظم اماانت ايتها البنت السافلة والواطية اذا كنت في هذا السن وتفعلين الهوايل فماذا سوف تفعلين عندما يصل عمرك 20سنة سوف تكوني كالعاهرات الساقطات لافرق بينك وبينهن ابدا توبي لربك اذا كنت تعرفينه واعلمي ان الله عزوجل يمهل ولايهمل ابدا واقطع علاقتك بهذا الفاجر اللعين الخبيث اللي اراد اغواكي والنيل من شرفكي واطرديه من حياتكي نهايا وللابد واياك والاستماع لكلامه القذر حافظي على شرفكي وسمعة اهلك وكرامتهم جيدا وابتعدي عن النت والدخول للتلك المواقع المحرمة وربنا يهديك ويصلح حالك وكل بنات المسلمين ويعصمكم من المعاصي والمحرمات ومن شر كيد الشياطين وشر انفسكن الامارة بالسوء

  3. Lonley one
    09/11/2017 at 14:29

    ابنتي الصغيرة .. نصيحة اب .. تجاهلي هذا الشخص .. فهو يتلاعب بك .. فمن اراد ان يراك زوجةً له .. سيحافظ دوماً عليك .. ولن يستعجل الامور لهذه الدرجة .. ان كان خطيب لك تعد مشكلة فما بالك بوضعه ليس بخطيب او باي علاقة رسمية .. احذري منه وتجاهليه تماماً .. نصيحة اب لكِ .

  4. شابة
    09/11/2017 at 11:01

    انتي أهلك وينهم؟! كيف يخلوك تفتحين النت وتتكلمين شباب بهذه المواضيع وانت بهذا السن الصغير!اشغلي نفسك بالدراسة وابتعدي عن التحدث مع الشباب وانسيه تماما هو يخدعك لأنه يشوفك مراهقة .

  5. Muhammad
    09/11/2017 at 11:01

    يا اختنا بالله لا يغويك ذا الشيطان
    هذا كذاب أشر من إبليس لعنةُ الله عليه وعلى أمثاله
    أُختى الغاليه ياويلى أتركََ لكِ فتره لتُفكرى فيها لكى تسمحى لهُ برؤية (عفواً) مُستحيل
    وماذا لو أخذ منك تلك الصوره وذلك المقطع الذى صورتى لهُ فيه نفسك وأستغلك وأصبحتى من.
    راعاياهُ المخلصين كُل حين رخيصة الثمن عند نزوات سيادتهُ القائل أنهُ سيأتيك حين تتمى الـ 18 عام
    تُرى هل يقبل على حُرمة بيتهِ هذا الكلام وهل تقبلى أنتى لأهلك هذا الكلام وغير هذا وذاك تخشى معصية الله
    وتقولى لى أن عُمرك 14 عامً وتحدث معكِ فى الهاتف (عفواً ثُم عفواً) وأخبرك بأسماء الأطفال وأنكِ تخشى معصية الله
    أنتى يا غاليتى من فتح الباب بابُ الفتن وسولت لكِ نَفسُكِ وشيطانك أنكِ عاشقه بعُمر الـ 14 إسمحى لى بكُل صدق.
    أنتى الضحيةُ رقم 1000 لدى إبليس الإنس هذا
    وصونى جمالك ودينك ومالك وأهلك إحفظى لهُم ماء وجههُم ولا تقتُليهُم قهراً
    لا يوجد حُب بالهاتف إنما هيا نزوات تَمضى ويبقى أثرُها ألماً لن تنسيه يوماً ما
    لا يستغلك ذاك الجبان وإحفظى الله يحفظك وإلا تكن مُصيبة أن يُذل الإنسان على يد الحيوان
    دُمتِ فى حفظ الرحمن

  6. ابراهيم
    09/11/2017 at 10:19

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ايكذب عليكي
    لا تبعت صورك ليه
    ممكن يهددك بيه
    يهددك بصور

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة