الحب قبل الزواج

احب شاب لكن اشياء تحكم بفراقنا

اسلام عيلكم

انا. بنت عمري ١٧ سنه اتعرفت علي شخص وصرن نسولف كتير كل يوم بعد فتره هو سافر على كندا وانا بكيت كتير حسيت اتعلقت فيه. وبعد شهرين سالني وقال انا ايش بنسبه لك قلتله وهو حتي طلع يحبني بس. انا. هو كن نحلم في ايشي كتر مستوعبين هذا كل حلم وان. في اشي كتير تفرقنا اول شي هو. مارح يرجع. الي بعد ٤ سنوات وتاني شي انا مسلم وهو مسيحي بس حنا اتعلقن في بعض كتير وميمدني اقال اسلم. لانه صعبه. وانا وهو بعد كتير

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, May 17th, 2015 في 12:08

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

2 رد to “احب شاب لكن اشياء تحكم بفراقنا”

  1. الفحل
    27/05/2015 at 15:04

    اختي تعرفك به من الاساس حرام شرعا لايجوز وثانيا انت مسلمةوهو مسيحي لايجوز زواجك به الاسلام حرم زواج المراة المسلمة من غير المسلم اما الرجل المسلم يجوز له الزواج من اهل الكتاب مسيحية اويهودية فاتقي الله في دينك ونفسك واقطع علاقتك به نهاية وللابد وربك بيعوضك ويكرمك بالزوج المسلم الصالح اللي تلاقي معه كل الخيروالسعادة والاستقرار

  2. ustazi
    23/05/2015 at 01:20

    ◘◘◘ بسم الله الرحمن الرحيم :
    ♦ باختصار ؛ لايجوز زواجكما لأنك امرأة مسلمة و هو رجل من أهل الكتاب .
    – يجوز للرجل المسلم أن يتزوج امرأة من أهل الكتاب ( يهودية أو نصرانية ) ، أما المرأة دون ذلك فلا يحل للرجل المسلم الزواج منها .
    ♦ إما أن يُسلِمَ حتى يَحِلَّ لكِ ،أو تتنصرين حتى تكوني مِثله ، ( و لا أظنُّك تبيعين دينك – الإسلام- لأجل دنيا فانية و حبٍ يزيد و ينقص ، و قد يموت ) .
    – تمسكي بشرع الله – عز و جل – و سوف يرزقكِ الزوج المسلم الصالح العفيف . و اعلمي أن حبك هذا حرام – شرعا ، و يستلزم التوبة النصوح .
    ♦♦ هداكِ الله للحق – آمين .
    ◘◘◘ و الله أعلم ◘◘◘

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة