تفسير الاحلام

تفسير حلم خطبة الجمعة في الحرم

السلام عليكم ورحمة الله

أحسن الله أليكم ورحم ورحم والديكم

ماتفسير مارأته زوجتي 40 سنة ربة منزل وهي مهاجرة معي الأن , ورأتها قبل اسبوع تقريبا
رأيت وكأنني أشرح لزوجي واولادي خطبة للشيخ السديس في الحرم وانا انظر الى التلفزيون واقول لهم الان سياتي وترونه وكان السديس صلى بالناس صلاة جمعه فسلم التسليمة الاولى ثم نظر الى الكاميرا وكانه قال كلام يتوعد ( لا اتذكره ) وبعدها سلم التسليمة الثانية بعد الصلاة قام رجل ملابس إحرام كان نحيف وطويل وحامل ابنه ذي العشر سنوات على كتفيه وابنه يطلق النار وكان الناس قليلون منهم من أختبى في مكان اشبه بالمحراب ومنهم من هرب وكأني اقول لزوجي وأبنائي ليش جابوا الاعاده الان والخطبة كانت يوم الجمعة وكان اليوم الذي رؤينا فيه الاعادة يوم الاربعاء؟؟

وجزاكم الله خيرا

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Wednesday, February 23rd, 2011 في 08:36

كلمات مشاكل وحلول: , , , ,

2 رد to “تفسير حلم خطبة الجمعة في الحرم”

  1. محمد
    14/03/2011 at 13:53

    الحلم إذا كان شرا وغير محفوظ في ذاكرة صاحبه بكل وضوح فهو من الشيطان والصواب عدم إعلام الناس به فضلا عن تفسيره..
    وهنا اجتمع الأمرين: فمن جهة الحلم فيه شر وهو في أصله مخالف للواقع الذي ارتضاه الله للحرم حيث جعله الله آمناً.. ومن جهة صاحبة التفسير لا تذكر أجزاء منه وخاصة ما أسمته توعداً من السديس..
    ولئن كان لهذا الحلم تفسير فتفسيره والله أعلم غلبة سفهاء الأحلام من الأحداث على أمر الأمة فهم يستغلون ما أنعم الله عليهم به من تقنية ليغيروا في أمر الأمة بإحداث المشاكل والقلاقل والفتن التي تؤدي لعودة بعض الناس لربهم خوفاً من المصير المجهول وتؤدي ببعضهم الآخر للهرب..
    وكون هذا الأمر يحدث من شخص معتمر أو حاج إلى مكة في هذا الحلم فهو دليل على أن هذه الفتن تحدث في المسلمين من غير أهل الحرمين في حق المسلمين من غير أهل الحرمين… كما يحصل في مصر وتونس وليبيا البحرين وغيرها من بقاع المسلمين.. حيث يقود الفتن أحداث صغار لا ينظرون لعواقب فعالهم بل ويتغاضون عن ما يترتب على الفتن التي يطلقونها والله المستعان.

    أرجو أيها المحرر أن تنشر كامل كلامي دون اقتطاع وشكرا

  2. خير
    25/02/2011 at 10:51

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختي الفاضله…بارك الله فيك ….الرجاء عدم تفسير الرؤيا…
    وندعوالله ان يكفينا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن ويوحد كلمة المسلمين على شهاده ان لا اله الا الله محمد رسول الله

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة