تفسير الاحلام

رؤية قتيل في المنام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
انا رجل مقيم في الامارات …. لقد رأت زوجتي المقيمة في الاردن حلمين في ليلتين متتاليتين ارجو ان اجد لديكم التفسير.
الحلم الاول قبل ليلتين(ليلة الاربعاء):
رأت انها مع اخواني اللذين يصغراني بالسن وزوجة احدهما بسيارتها…وانها تركتهم في السيارة ونزلت الى احد محلات الملابس وعند عودتها للسيارة رأت زوجة اخي تغادر السيارة عن بعد وحينما وصلت لم تجد اخي الاصغر في السيارة ووجدت الاوسط نائما في الكرسي الخلفي….وتابعت مسيرها الى محل اخر…وعندما انتهت عادت بالسيارة الى كراج البنايه…فأتي اليها شخص وعرض عليها ان يقوم بغسل السيارة فرفضت… عندها تقدم هذا الشخص واقترب من السيارة وسألها عن حال اخي الاوسط في الكرسي الخلفي فأخبرته بأنه نائم…. واذا به يقول لها انه ليس نائما بل ميت….اقترت لتتحقق من الامر واذا به ميت والدم ينزف من فمه…. بدأت تفكر باخبار الاهل وخطر ببالها زوج اختي فصعدت الى شقتنا في الطابق الرابع وبدأت تبحث عن رقم هاتف زوج اختي….عندها دق جرس الباب ففتحت واذا بامرأه لم يسبق لها ان رأتها تطلب منها صدقة فاخبرتها انها لا تملك نقودا وقالت لها ساعطيكي عندما يرسل لي زوجي واغلقت الباب…. ثم عادت لتفتح الباب وهي تواصل البحث عن الرقم واذا بالمرأة نفسها واقفه بالباب وكررت عليها طلب المال فقالت لها لقد وعدتك عندما يرسل زوجي المال سوف اعطيكي…. وهنا تصادف وصول زوج اختي وولده لبيتي وعندها اختفت المرأة…وعندما رأته زوجتي تذكرت بانها كانت على اتفاق مع اختي لعمل الخبز والكعك وان زوجها قد احضر العجين وبعض المعجنات…فقالت له كنت احاول الاتصال بك لان طارق ميت في سيارتي فنزل الى السيارة وعاد ليخبرها انه ليس ميتاً بل (مقتول). عندها اخبرها انه سيعود الى بيته ليحضر اختي…وعند مغادرته اصرت عليه ان يحمل الاغراض التي احضرها لان الوضع لم يعد مناسبا لاعداد الخبز والعك وقامت بتحميل الاغراض له ولوده وكانت الكمية كبيرة جدا… وافاقت بعدها.

الحلم الثاني: وكان ليلة الخميس:
رأت زوجتي ان بيتنا ملئ بالجن وانهم يتجولون في البيت بهيئة بشر وكانت تقرأ طوال الحلم سورة الصمد واية الكرسي والمعوذتين وتبكي بكاءا شديدا مصحوبا بالخوف.

ارجوا الافادة بتفسير هذين الحلمين.
مع شكري وتقديري

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Sunday, December 20th, 2015 في 19:03

كلمات مشاكل وحلول: , , , , ,

ردود to “رؤية قتيل في المنام”

  1. مجنون نسوان
    11/01/2016 at 10:55

    اخي تفسير احلامك كالاتي الحلم الاول ان امراتك تقع في مصيبة كبرى اما في شرفها او في البيت تدل على زوال النعمة والسيارة في المنام تدل على الدنيا وتغير الحال من حال الى اخر ورؤيةاخوالزوج في المنام لاتبشر بخير فهو شيطان يجب الحذر منه لانه الحمو كمااخبرناالنبي صلى الله عليه وسلم عنه فقال- الحموهو الموت -ولاينبغي الخلوة اوالجلوس معه بدون وجودالزوج مع المراة والله اعلم الحلم الثاني رؤيةالجن في المنام تدل على اعداء ولصوص يدخلون بيته ويضرونه ويعبثون فيه وقراءةشئ من القران الكريم تدل على الحصانة منهم والحفظ والستر والبكاء دليل تفريج الهموم والكرب والنجاة منهم والله اعلم

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة