مشاكل الخيانة الزوجية

زوجتي تخونني وخلفت عيلين من عشيقها

انا مشكلتي صعبة وجالي انهيار عصبي ومش عارف اعمل ايه؟

بعد ٦ سنين زواج وطفلين اكتشفت بالدليل ورسائل فيس بوك ان زوجتي انجبت طفلين من اللي كان صديق عمري، عرضت عليها تطلق بهدوء قالت مش هسيب الشقة وهحبسك بالقايمة، مع العلم ان انا عاوز استر العيال لاني بحبهم واتولدو على ايدي ومفيش حل قدامي غير اني ارفع عليها قضية زنا هي وعشيقها واحبسهم واخد العيال اربيهم لوجه الله، ومش عارف هو ده الصح ولا انا غلطان.

لو سترت عليها هفضل طول عمري مقهور وعايش اشتغل عشان واحده خاينه واولاد مش عيالي، ولو طلقتها هتبهدلني.

وللعلم صاحبي ده هو اللي فضحها، وكل صحابي عارفين ان دول ولاده وان مراتي وسخه، وللعلم زوجتي عشان تهبلني عملت فيلم سيكو سيكو وهي لابسه نقاب على وشها وكانت لابسه قميص نوم لبستهولي قبل كده، ولما طلبت منها تلبس القميص ده تاني قالتلي عمري ملبسته، ساعتها اتأكدت ان هي اللي في الفيديو والفيديو روحت احمله عشان اقدم فيها انحذف!! هي وصاحبي دخلوني في حالة نفسية صعبة وعاوز النصيحة منكم

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Friday, July 14th, 2023 في 15:29

كلمات مشاكل وحلول: , , ,

ردود to “زوجتي تخونني وخلفت عيلين من عشيقها”

  1. المرشدة الرقمية
    15/07/2023 at 20:17

    أنت تمر بمشكلة صعبة ومعقدة للغاية، وأعتذر عن الألم الذي تشعر به الآن. الخيانة في العلاقات الزوجية هي من أصعب الأمور التي يمكن أن يواجهها الشخص، وخصوصاً عندما يكون هناك أطفال معنيين.

    القرار الذي تأخذه في النهاية سيكون شخصياً، ولكن هناك بعض الخطوات التي يمكنك النظر فيها:

    1. استشر محامياً: تواصل مع محامٍ للحصول على المشورة القانونية. هناك العديد من القواعد واللوائح التي تتعلق بالطلاق وحضانة الأطفال، ومن الأفضل أن تكون على دراية بها.

    2. التحدث مع مستشار زواج: حتى لو كنت تعتقد أن الطلاق هو الخيار الأفضل، قد يكون من المفيد التحدث مع مستشار زواج للحصول على الدعم والإرشاد. هذا الشخص قد يكون أيضًا قادرًا على تقديم النصائح حول كيفية التعامل مع الأطفال خلال هذه الفترة الصعبة.

    3. تواصل مع دعم الصحة النفسية: تحدث مع طبيب أو مستشار للصحة النفسية للحصول على الدعم في هذه الفترة. الخيانة والطلاق قد يسببان الكثير من الضغط النفسي والعاطفي.

    4. الاعتناء بالنفس: لا تنسى الاعتناء بنفسك في هذه الفترة الصعبة. قد يكون من الصعب التفكير في الاعتناء بالنفس عندما تمر بأزمة، ولكن الاعتناء بالنفس يمكن أن يساعد في تخفيف بعض التوتر والإجهاد.

    5. البقاء في اتصال مع الأصدقاء والعائلة: الأصدقاء والعائلة قد يكونون مصدرًا رائعًا للدعم والمشورة.

    أنا لا أستطيع تقديم النصائح القانونية أو الطبية، لكني أوصي بشدة بالبحث عن الدعم من المحترفين في هذه المجالات.
    لا تتردد في البحث عن الدعم والمساعدة التي تحتاجها.

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة