هموم الشباب

اصحابي ينادوني بالقرد بسبب زيادة الشعر عندي

انا شاب عمري 21 سنه داخل ع زواجة بعد شهرين انا كثيف الشعر يعني حتى أصحابي ينادوني قرد. عمل فحص طبي قالو ما يسمح لي ازالت الشعر لأنو بيأثر على الجلد عندي ضعف بالجلد. مشكلة الشعر سببه لي زي الحالة النفسية حتى اني صراحة أتمنى اني ما كنت عايش أو حتى ان فيني اخطر الأمراض ولا عندي الشعر. خايف ان زوجتي ما تتقبلني أو تتضايق أو ما تحس بالراحة معيى.

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Wednesday, May 1st, 2019 في 02:55

كلمات مشاكل وحلول: , ,

2 رد to “اصحابي ينادوني بالقرد بسبب زيادة الشعر عندي”

  1. Peace
    05/05/2019 at 10:21

    أصحابك حاقدين عليك هتلاقيهم كبيرهم شعرتين في صدرهم.. خلي بالك(بارك الله في الرجل المشعر.وبارك الله في المراه الملساء)يعني اللي انتا فيه ده من علامات الفحوله والقوه والرجولة والحريم بتعشق الحاجات دي اوعي تفكر تشيله أو تتجه لدكتور وتفكر إنك مش طبيعي.انتا طبيعي جدا جدا..عيش حياتك واتمنظر بما اتاك الله من نعم ..وبص لنفسك وما تشغلش بالك بكلام حد ما فيش حد بيحب حد أحسن منه ومن الواضح إن أصحابك حاقدين عليك..اقتصر في صداقتك على الانسان اللي يستاهل الصداقه ويكون نضيف من حوله.والف مبروك وربنا يوفقك يارب.

  2. VBWOEAL
    01/05/2019 at 23:52

    كثافة الشعر عند الرجل في منطقة الصدر وعلى الذراعين والفخذين والساقين امر طبيعي ومن علامات اكتمال النمو وصفات الرجولة للذكر، لن تتضايق منه المرأة بالعكس المرأة الطبيعية تحب هذه الصفة في الرجال ، اذا كان لديك الشعر ينمو في اجزاء غير هذه وبشكل غريب وشاذ لا اعتقد انه قد يفرق مع الزوجة لان الشعر لا يعطي اي منظر سيئ مهما كانت كثافته حتى لو كان الجسم گله مليء بالشعر ،

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة