مشاكل الشباب قبل الزواج

شك في خطيبتي السابقة وتفكيري بالعودة لها

يا جماعه لو سمحتم انا محتاج اتكلم مع حد بس مش نافع اتكلم مع حد اعرفو عشان الموضوع حساس جدا:
الحكايه انى قابلت بنت معى بالعمل و اعجبنا ببعض شويه شويه خرجنا مع بعض ايام الاجازات و الاعجاب بينا زاد و بصراحه حصل بينا تقبيل من تانى خروجه او تالت خروجه مش فاكر بالظبط ثم خرجنا تانى اكتر من مره “كل دا و انا لم انطق بكلمة احبك” و فى مره من المرات خرجنا سويا و كانت فى حضنى و نطقت بكلمة احبك و حصل بينا تلاحم وعلاقة سطحية و حدث و تقدمت لها لخطبتها حيث انى احببتها فعلا, كل هذا فى فتره لا تتجاوز ثلاثة شهور. ثم تمت خطبتنا و بعد الخطوبه التقينا هكذا حوالى مرتين مثل ما سبق و باقى لقائتنا عاديه يعننى على غذاء او فى المنزل وسط اهلنا.
المهم انه حدث بينا بعض الخلافات البسيطه ولكنها هى من ضخمت المواضيع كثيرا و قررت هى ان تفسخ الخطبه. فى نفس يوم الفسخ اكتشفت بمحض الصدفه انها كانت تكذب عليا ببعض الامور فكانت هذه هى القشة التى حفظت لى ماء وجهى.
و بعد فتره ليست بكبيره عدت انا و اتصلت بها “اعلم انى على خطا” ولكنى فعلا احبها بشده, و الان نحاول ان نجد ارضيه مشتركه لخلافتنا و نحاول حل مشاكلنا بشئ من العقل ولكن الكارثه كالتالى : جاأنى احد زملائى فى العمل “عرفت انه من اصدقاء اصدقائها من الجامعه” و قال لى لا تعد لتلك البنت لماذا ؟ لاننى بحكم معرفتى بها منذ ايام الجامعه و معرفتى القريبه بمن كانو يعرفونها جيدا اقل لك بأنها ليست عذراء !!!!!!
حيث حدث و انها سلمت نفسها لاحد اصدقائنا القدامى منذ فتره ايام الجامعه. و هذا الشخص اقسم لى كذا مره لدرجة انى جعلته يقول “تحرم عليا زوجتى المستقبليه ان كنت اكذب عليك فى هذا الموضوع”.
انا الان هاموت من الشك فيها بناء على كل ما اخبرتكم به. هل اخذ براي هذا الشخص و نحن بكل الاحوال لسنا مخطوبين الان ام الا القى له بالا و لا التفت له و اجد طريقا للعوده و المصالحه و الزواج؟
ملاحظه: انا لم استطع السؤال عنها قبل الخطبه حيث اننى لم اعرف اى احد يعرفها ولا اهلها. ايضا هى من كانت تحبنى بجنون فى الفتره الاولى حتى بادلتها نفس الشعور الجنونى.

مشاكل وحلول ذات صلة

اضيف بتاريخ: Tuesday, December 12th, 2017 في 05:05

كلمات مشاكل وحلول: , , , , ,

ردود to “شك في خطيبتي السابقة وتفكيري بالعودة لها”

  1. ابوالبتول
    12/12/2017 at 22:04

    اخي العزيز الواضح من كل ماورد في رسالتك ان تصرفات الفتاة تدل على انها مش كويسة ومتحررة وهذا غير يؤكد انها مش بنت عذراء وتحصل كثيرا مع هذة النوعية من البنات ولاانصحك بالارتباط بها لاتجعل حبك لها يعميك عن الحقيقة بانها لاتصلح ان تكون الزوجة المناسبة لك واذا كنت لاتزال غير مصدق ماقيل لك عنها فممكن تتاكد بنفسك وتطلب منها اقامة علاقة جنسية معك وسوف لن تمانع ابدا

اترك رداً أو حلاً لهذه المشكلة